أخر الاخبار

موجة ارتفاع في درجات الحرارة ستضرب المغرب في الأيام المقبلة

موجة ارتفاع في درجات الحرارة ستضرب المغرب


 - أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة ألأخبار، الجمعة، أن موجة حارة شديدة متوقعة من الجمعة إلى الاثنين، في العديد من المناطق في المملكة.

- وستتراوح درجات الحرارة بين 46 و 49 درجة، من الجمعة إلى الاثنين، في العديد من المناطق:

فاس، مكناس، مولاي يعقوب، سيدي قاسم، سيدي سليمان، وزان، تاونات، بني ملال، قلعة سراغنة، رحامنة، اليوسفية، فقيه بن صلاح، خريبكة، وسطات.

 - وأضاف المصدر ذاته أن درجات الحرارة ستتأرجح من السبت إلى الاثنين بين 47 و49 درجة، في تارودانت، أكادير (من بينهم إنزكان و أيت ملول)، وطانطان.

 - ستتراوح درجات الحرارة بين 39 و45 درجة، من الجمعة إلى الاثنين في وجدة، جرادة، كرسيف، تواررت، شفشاون، الحاجب، صفرو، خنيفرة، تازة، بولمان، الناظور، الدريوش، بركان، العرائش، قنيطرة، صويرة، آسفي، برشيد، بنسليمان، الجديدة، صخيرات، تمارة، الرباط، سلا، نواصر، ومديونة.

- من ناحية أخرى، من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة من 45 إلى 48 درجة، خلال نفس الفترة في مراكش، شيشاوة، الخميسات، سيدي بنور، أسازاك، تاتا، وزاكورة.

  - وأضافت المديرية العامة للأرصاد الجوية، ستتراوح درجات الحرارة، من السبت إلى الاثنين بين 45 و48 درجة في أقاليم شتوكة، آيت باها، كلميم، سمارة، بوجدور، وادي الذهب، أوسرد، سيدي إفني، طانطان، تزنيت، العيون، وطرفاية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -