أخر الاخبار

أفضل تجميعة كمبيوتر للألعاب 2022

أفضل تجميعة كمبيوتر للألعاب 2022

إذا كنت تبحث عن أفضل تجمعية كمبيوتر وترغب بامتلاك جهاز قوى في هذه السنة، فننصحك بمتابعة المقال حتى النهاية. أصبح الحاسوب حاليا ليس لغرض الألعاب فقط، بل العكس، فإذا كنت تتوفر على جهاز قوي فيمكك جني منه العديد من الدولارات في اليوم، فكلما كان جهازك قوي فكلما كنت قادر على كسب المال أكتر. 

ما هي أهم المكونات لتجميع كمبيوتر مكتبي؟

حسنًا، حتى لا نطيل عليكم في الموضوع، دعونا ننتقل إلى الأهم، لذا قبل البَدْء يجب أن تعرف بعض النِّقَاط المهمة من أجل تحديد كل مكون بعناية فائقة.

ما هي أهم المكونات لتجميع كمبيوتر مكتبي؟ تم تجهيز هذه الأجهزة الإلكترونية بمواصفات فنية تتيح لها تقديم الأداء الأمثل لأحدث ألعاب الفيديو. في هذا الصدد فإن "المكونات الأساسية الخمسة للكمبيوتر".

 أبرزها: 

    • المعالج. 
    • كرت الشاشة. 
    • ذاكرة الوصول العشوائي. 
    • القرص الصلب.
    • لوحة الأم.
    • مزوِّد الطاقة.
    • الصندوق.

    غالبًا ما يكون تصميمها جذابًا، مع ميزات إضاءة مختلفة تمنحها جمالية لافتة للنظر. نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر هذه متطلبة للغاية، فإنها عادة ما تحتوي على أنظمة تبريد قوية.

    أفضل تجميعة PC للألعاب

    هناك مجموعة واسعة من الخيارات في السوق. لذلك إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة منه والارتقاء إلى آفاق جديدة. فندعوك لاكتشاف "أفضل تجميعة بي سي جاهزة".

     أبرزها: 

    1. Intel core i9 10940x
    2. GeForce RTX 3090
    3. Sabrnet Rocket Q4
    4. G.Skill's TridentZ RGB
    5. Asus ROG Maximus XII Extreme
    6. EVGA SuperNova 1000 G5
    7. Corsair Obsidian 1000D

    1. معالج "Intel core i9 10940x"

    معالج "Intel core i9 10940x"

    إن أول اختيار يجب النظر إليه عندما تريد تجميع حاسوب مكتبي إلا وهو المعالج لإنه يعد من أبرز المكونات الموجودة في البردة لذلك فننصحك بمتابعة المقال السابق لمعرفة جميع التفاصيل عن المعالج. ويعد معالج "Intel core i9 10940x" أقوى وحدة مركزية (CPU) في سنة 2022 ومتصدر المرتبة الأولى حاليا لذلك فيعذ خيارا رائعا بالنسبة لك.

     سعر ومواصفات: 

    المعالج Intel core i9 10940x
    التردد الأساسي 3,30GHz 
    النوى 14
    الذاكرة المؤقتة 19,25MB 
    السعر $784.00-$797.00

    للمزيد من التفاصيل انقر هنا!

    2. كرت الشاشة "GeForce RTX 3090"

    كرت الشاشة "GeForce RTX 3090"

    يعد اختيار كرت الشاشة من الأمور المهمة لتشغيل الألعاب القوية، ويعتبر الاختيار الثاني الذي يجب النظر إليه أتناء تجميعك للحاسوب، لأنه المسؤول عن معالجة جميع البيانات ذات الطبيعة الرسومية. خلاصة القول إذا كانت بطاقة الرسومات الخاصة بك ضعيفة، فلا معني للعناصر الأخرى. ولمعرفة جميع تفاصيل عن كرت الشاشة فننصحك بمتابعة المقال السابق! لهذا قمنا باختيار أقوي معالج رسوميات انفيدنا (GPU) لهذه السنة لشركة.

     سعر ومواصفات: 

    كرت الشاشةGeForce RTX 3090
    ذاكرة الفيديو24GB GDDR6X
    التردد الأساسي1,70GHz
    النوى10496
    السعر$1649-2650

    للمزيد من التفاصيل انقر هنا!

    4. القرص الصلب "Sabrnet Rocket Q4"

    القرص الصلب "Sabrnet Rocket Q4"

    يعد اختيار القرص الصلب من الأمور المكملة الضرورية للحصول كمبيوتر مكتبي سريع، لأن أهم معيار يجب الانتباه إليه بالنسبة لأقراص الصلبة وهي سرعة الكتابة والقراءة تم السعة. لذلك اخترنا لكم أفضل الأقراص الصلبة "Nvme M2 SSD" لشركة "Sabrnet Rocket Q4"

     سعر ومواصفات: 

    القرص الصلبRocket Q4
    النوعNVMe PCIe 4.0 M.2 SSD
    السعة4TB
    سرعة الكتابة4900MB 
    سرعة القراءة3500MB
    السعر589.99$

    للمزيد من التفاصيل انقر هنا!

    4. لوحة الأم "Asus ROG Maximus XII Extreme"

    لوحة الأم "Asus ROG Maximus XII Extreme"

    إذا كانت وحدة المعالجة المركزية هي دماغ الكمبيوتر الجديد، فإن اللوحة الأم هي الجهاز العصبي والأعضاء الحيوية الأخرى التي تحافظ على سير الأمور بسلاسة. لوحة الأم يجب النظر إليها كأنها واحدة من الاختيارات الأولية، لأنها اللوحة المسؤولة عن جميع مكونات الحاسوب المكتبي، وتتميز أفضل لوحة بالجيل الحديث التي تتيح لك ربط جميع مكونات البردة الرئيسية فيما بينها بطريقة أمنة وسهلة.

    لذلك اخترنا لكم أفضل أنواع مذربورد المتواجدة في السوق حاليا وهي "Asus ROG Maximus XII Extreme" بحيث تستخدم مجموعة شرائح "Z490"، مما يعني أنه مُجهز للتعامل مع معالجات أنتل من الجيل العاشر. توجد فيها أربع فتحات "M.2" للتحكم بمساحة تخزين البيانات كما شئت، كما أنها تقدم دعمًا لتندربولت 3 على بطاقة إضافية أخرى مع اثنين من موصلات ديسبلاي بورت صغيرة.

    زيادةً على ذلك، يمكنك الوصول إلى جودة الشبكات المتطورة أيضًا، بما في ذلك الاتصال اللاسلكي بشبكة إيثرنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية و2.5 جيجابت في الثانية بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi 6 (المعروفة أيضًا باسم 802.11ax). هناك الكثير من منافذ "USB"، وتتميز بإضاءة من نوع "RGB" التي تعطي للحوة منظر جذاب وهائل.

     سعر ومواصفات: 

    لوحة الأم Asus ROG Maximus XII Extreme
    شريحة Z490
    فتحات (slots) 2x PCIe 3.0 x16 (x16 or dual x8)
    1x PCIe 3.0 x4
    منافذ الفيديو 2x mini DisplayPort
    منافذ يوسبي 12x 6x internal
    منفذ القرص الصلب 4x M.2 8x SATA
    شبكة الاتصال 10Gbps Ethernet Intel Wi-Fi6
    إضاءة 2x Aura RGB 2x Aura addressable
    Gen 2
    السعر 1226$

    للمزيد من التفاصيل انقر هنا!

    5. ذاكرة الوصول العشوائي "G.Skill's TridentZ RGB"

    ذاكرة الوصول العشوائي "G.Skill's TridentZ RGB"

    ذاكرة الوصول العشوائي من الأمور المكلمة للعناصر الأخرى لتجميع جهاز سريع، لذلك يعد خِيار 64 جيغابايت من نوع "DDR4" خيارا رائعا. انخفضت أسعار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) مؤخرًا، مما يعني أنه يمكن الحصول على مجموعة 32 جيجابايت بأقل من 200 دولار.

    نضرا لتعدد العلامات التجارية وخيارات الذاكرة العشوائية، فننصحك "G.Skill's TridentZ RGB" بحيث يمكنك وضع المزيد من الذاكرة حتى تصل إلى 64 جيجابايت، أو يمكنك وضع 4×8 جيجابايت من نوع "DDR4-3200" التي تعتبر أكثر من كافية للألعاب.

    إلى جانب "G.Skill"، نوصي باستخدام هذه العلامات التجارية التالية كخيارات أخرى:
    • Corsair
    •  Kingston 
    •  HyperX
    • Crucial
    •  Adata
    •  Team

    للمزيد من التفاصيل انقر هنا!

    6. مزوِّد الطاقة "EVGA Super Nova 1000 G5"

    EVGA SuperNova 1000 G5

    عندما تقوم بتجميع أفضل جهاز كمبيوتر ممكن، فهذا يعني الحصول على مصدر طاقة قوي بنفس القدر. حيث يمكن لهذه التجميعة مثل: معالج "i9" ولوحة الأم "Z490" أن تستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة تحت الحمل، كما أن كرت الشاشة "RTX 3090" يستهلك طاقة كبيرة كذلك في حالت إذا كنت تستعمل بعض البرامج الرسومية القوية.

    لذلك يعد "EVGA SuperNova 1000 G5" خيارًا رائعًا لبناء جهاز عالي الجودة عندما يتعلق الأمر بمصدر الطاقة. يصل إلى إخراج 1000 واط من الطاقة ليتحول إلى تجارب ألعاب فائقة السلاسة. ويبلغ سعره في موقع أمازون تقريبا 159 دولار أمريكي.

    للمزيد من التفاصيل انقر هنا!

    7. صندوق "Corsair Obsidian 1000D"

    Corsair Obsidian 1000D

    الصندوق هو الأداة المكملة الأساسية التي تعطي بصمة للجهاز، بدونه يمكن ان يشتعل الكمبيوتر ولكن بدون هيكل، مثل الرجل بدون هيكل عظمي، وكذلك توجد به عدة أنواع الكبير والصغير، وكلما كان كبير وحديث كان أفضل، لذلك اخترنا لكم أفضل صندوق والأنسب لهذه المكونات المذكورة أعلاه.

    يأتي "Corsair Obsidian 1000D" شاهقًا على ارتفاع مذهل يبلغ 27.3 بوصة، ويتميز بمساحة كافية لاستيعاب 18 مروحة ويصل إلى أربع مشعات ضخمة مثبتة في وقت واحد. يتميز بتصميم فريد من نوعه ثلاثي الغرف مع حجرات تخزين مريحة على غرار الباب الذي يتيح لك تركيب وصيانة جميع العناصر بسهولة بالإضافة إلى دعم التبريد جميع عناصر الجهاز. هناك أيضًا لوحة إدخال وإخراج أمامية مضاءة "RGB" مع إضاءة ذكية مدمجة وتحكم في المِرْوَحَة من وحدة تحكم مدمجة داخلها من "Corsair". ويعتبر الخِيار الأفضل للهياكل الضخمة الفائقة والأجهزة القوية. ويبلغ سعره على موقع أمازون 634 دولار أمريكي

    للمزيد من التفاصيل انقر هنا!

    خلاصة

    يعد هذا الاختيار لأصحاب الميزانية الغير محدودة فقط، الذين يأملون بتجميع أقوى كمبيوتر في السوق، لكي يحصلون على أقصى سرعة في لعب الألعاب، أو جني أرباح من التعدين وإلى غير ذلك من البرامج الاحترافية.

    آمل حقًا أن أكون قد أعطيتك القليل من المعلومات التي يمكن أن تساعدك في معرفة "أفضل تجميعة كمبيوتر للألعاب" خلال هذه السنة. وأي تسائل بخصوص هذا الموضوع أتركه لنا في التعليق، وسوف نجيب عليه على الفور. لذلك عزيزي الزائر إذا أعجبك الموضوع أترك لنا تعليق (فضلا وليس أمرا)!

    فمن خلال إعطاء رأيك في هذه المقالة، ستساعدنا في تحسين المحتوى الخاص بنا! ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة.

    شكرا على المتابعة!
    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -