أخر الاخبار

أفضل العاب الاندرويد 2022

 أفضل العاب الاندرويد 2022

على الرغم من اختلاف أذواقنا وطريقة تفكيرنا، إلا أنه لا يمكنك العثور على عدد كبير من الأشخاص الذين يحبون الشيء نفسه، لهذا تطورت الألعاب إلى أنواع عديدة. لذلك عزيزي الزائر، لتسهيل عليك عملية البحث، يجب عليك اختيار النوع المفضل لديك من خلال القائمة التالية:

  1. ألعاب الأكشن. 
  2. ألعاب المغامرات.
  3. ألعاب الحرب.
  4. ألعاب كرة القدم.
  5. ألعاب سباق السيارات.
  6. ألعاب الذكاء.
  7. الألعاب الإستراتيجية.

حسنا، إذا وجدت نوعك المفضل فهذا جيد، فابحث عنه في الفهرس ستجده في الأعلى أو تابع الموضوع حتى النهاية لتكتشف قائمة تضم أفضل 31 لُعْبَة لأجهزة الأندرويد لهذه السنة.

قائمة تضم أفضل 31 لعبة أندرويد 2022

قائمة تضم أفضل 31 لعبة أندرويد 2022

ولكيلا نطيل عليك كثيرا في الموضوع ندعوك عزيزي الزائر لتعرف على أفضل ألعاب الأندرويد 2022!

1. أفضل ألعاب الأكشن

 أبرزها: 

  1. Garena Free Fire
  2. Modern Combat 5
  3. PUBG
  4. Cover Fire
  5. Dead Trigger 2
  6. Into the Dead
  7. Mortal Kombat

1. Garena Free Fire

تعد فري فاير (Free Fire) أفضل لُعْبَة لقيت اقبال واسع في العالم التي يمكن لعبها على الانترنت، التي أصبحت متاحة على أي هاتف محمول حاليا. وتعد من أقوى ألعاب متعددة اللاعبين المجانية خلال هذه السنة، بحيث سيتم وضعك في جزيرة منعزلة لمواجهة أشخاص أخرون يلعبون معك عبر شبكة الأنترنت.

2. Modern Combat 5

تعد موديرن كومبات (Modern Combat 5) واحدة من أفضل ألعاب الحركة على الاندرويد. لعبة مليئة بالحركة تمتاز بجودة عالية. تتضمن 9 فئات فريدة يمكنك الاختيار من بينها، ولكل فئة مهاراتها الخاصة، التي ستساعدك في طريقة اللعب. وتتضمن بعض المميزات الأخرى مثل: الدردشة التي يمكنك استخدامها للتخطيط لمواجهة الفرق الأخرى.

 

3. PUBG

يمكن القول إن لُعْبَة بابجي (PUBG) هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة على الموبايل. لعبة مليئة بالتشويق، بحيث سيتم إسقاطك على جزيرة مع به أكتر من 99 لاعب، وسيتعين عليك قتلهم جميعًا للفوز. لُعْبَة مجانية تتيح لك أيضًا المشاركة في ألعاب متعددة اللاعبين على شبكة الانترنت، حيث يمكنك التعاون والتخطيط مع أصدقائك للتغلب على منافسيك. 

4. Cover Fire

تعد كوفر فاير (Cover Fire) لُعْبَة مجانية مليئة بالحركة ذات إمكانات كبيرة. وتعد من أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت، مما يعني أنه يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال. لُعْبَة رائعة لقضاء فترات ممتعة، خاصة عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. 

5. Dead Trigger 2

تعد لعبة ديد تريجر (Dead Trigger 2) لُعْبَة مجانية، تخلق انطباعًا بجودة عالية ورسومات ثلاثية الأبعاد مليئة بالحركة والتشويق، وتصنف من أقوى ألعاب الاندرويد في سنة 2022 لأجهزة الموبايل. لاستكشاف مواقع مختلفة، الذي يتوجب عليك أطلاق النار والقضاء على رعب الموتى الأحياء للبقاء على قيد الحياة باستخدام بنادق قنص مختلفة. خطط لإستراتيجيتك للهجوم بالأسلحة والقنابل للفوز في المعركة ضد غزو الزومبي.

6. Into the Dead

تعد إنتو ثي ديد (Into the Dead) واحدة من أفضل الألعاب الهاتف المجانية، انطلق في نهاية عالم الزومبي لإنقاذ نفسك وعائلتك. جهز نفسك لاختيار الأسلحة القوية المناسبة وافعل كل ما يمكنك فعله للبقاء على قيد الحياة. قم بقتل الموتى لكي تفوز في اللعبة، واستمر في التقدم في عالم لا يوجد فيه الأمان.

7. Mortal Kombat

تصنف لُعْبَة مورتا كومبات (Mortal Kombat) من أفضل الألعاب ضمن القائمة المليئة بالحركة، نظرا لتوفرها على رسومات مذهلة وحركات مثيرة. كل ما عليك فعله هو تشكيل فريق من محاربي مورتال كومبات وشارك في أكبر بطولة في العالم. 

2. أفضل ألعاب المغامرات

 أبرزها: 
  1. Rayman Adventures
  2. Fancy Pants Adventures
  3. Subway Surfers
  4. Lion Kingdom

1. Rayman Adventures

تعتبر ريمان أدفينتوريس (Rayman Adventures) لُعْبَة مجانية، تم تصنيفها ضمن أفضل الألعاب للأندرويد بدون أنترنت لهذه السنة. بحيث يمكنك الانطلاق في مغامرة رائعة مع رسومات جميلة. لمساعدة رايمان وأصدقاؤه في إنقاذ البيض من أشخاص خارقون في العبة.

2. Fancy Pants Adventures

تعد فانسي بانتس أدفينتوريس (Fancy Pants Adventures) أفضل لُعْبَة مجانية لهواتف الأندرويد الفئة البسطة، لُعْبَة مليئة بالمغامرات، أتناء الجري في الغابات الكثيفة والكهوف تحت الماء بحثًا عن أختك المخطوفة. الذي يجب عليك ظرب أعدائك وركلهم باستخدام أكتر من 39 سلاح قتال وترسانة من الحركات.

3. Subway Surfers

تعتبر سابواي (Subway Surfers) لُعْبَة مجانية مليئة بالتحدي تتمتع بعدة مزايا، بما في ذلك رسومات عالية، وتعد من أحسن الألعاب الاندرويد ضمن قائمة ألعاب المغامرات، توجد في أي هاتف ذكي يعشق ألعاب المغامرات. بحيث يمكنك الجري بأسرع ما يمكن مع الحرص على تجنب تصادم مع القطارات لكيلا تخسر.


4. Lion Kingdom

يمكنك تحميل كينغ دوم (Lion Kingdom) مجانا وتعد ضمن قائمة أحسن ألعاب الاندرويد للمغامرات المثيرة لأطفال الصغار لعام 2022. العب مع صديقك الجديد الأسد الصغير. ساعده في تحقيق لقب ملك الغابة عن طريق تغلب على جميع أنواع العقبات أتناء الجري التي لا نهاية لها.

3. أفضل ألعاب الحرب

 أبرزها: 
  1. Call of duty
  2. Brothers in arms 3
  3. World War Heroes

1. Call of Duty

تعد كال أوف ديتي (Call of Duty) من أكتر ألعاب الحرب المشهورة في العالم، التي تم تنزيلها بشكل خيالي، حيث بلغ عدد تقييماتها 14 مليون تقيم جيد وتم تحميلها اكتر من 100 مليون على الهاتف المحمول. لُعْبَة مجانية مع عناصر تحكم سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وتتيح لك إمكانية الدردشة مع الأصدقاء عبر المحادثات الصوتية أو النصية، وتتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وصوت رائع.

 

2. Brothers in Arms 3

تعد بروترز إن أرم (Brothers in Arms 3) لُعْبَة مجانية حصلت على عدد كبير من التقييمات في متجر بلاي ستور، وتعد من أقوى ألعاب الموبايل الخاصة بالحرب والقتال، بحيث يمكنك مواجهة أعدائك في جميع أنحاء العالم. مع إمكانية اختيار ميزة لعب متعدد اللاعبين أو بلاعب واحد.

3. WORLD WAR HEROES

تعد ورلد وور هيروس (WORLD WAR HEROES)، أفضل لُعْبَة للحرب العالمية الثانية، التي وصل عدد تقييماتها أكتر من 2 مليون، واكتر 50 ليون تحميل في متجر بلاي ستور. بحيث يمكنك اللعب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في معارك شرسة على الإنترنت. الذي يتوجب عليك تدمير العدو والبقاء على قيد الحياة حينما تجد نسفك وسط معارك الدبابات التي لا تعرف الرحمة.

4. أفضل ألعاب كرة القدم

 أبرزها: 
  1. eFootball PES
  2. FIFA Football
  3. Top Eleven Manager de Football

1. eFootball PES

تتوفر لعبة بيس لكرة القدم (eFootball PES) حجم كبير مما يتوجب عيك توفير مساحة 1.9 جيجابايت فارغة لتثبيتها على هاتفك، لذا يرجى التحقق من وجود مساحة كافية على جهازك قبل بَدْء التنزيل. لُعْبَة مجانية رائعة متاحة على متجر بلاي ستور موجهة خصيصا لأولئك الذين يرغبون ألعاب كرة القدم.

ونظرًا لحجم ملفها الكبير، نوصي بالاتصال بشبكة أنترنت قوية بدون انقطاع لأجل تنزيلها. لذلك، ننصحك بالانتظار لفترة من الوقت حتى تصل 100٪ للتأكد من أنه قد انتهى بنجاح من تنزيل الملف بالكامل، تم انتظره حتى يتم تتبيه على جهازك.

2. FIFA Football

قم ببناء فريق أحلامك في واستمتع بلعبة الكرة القدم فيفا موبايل (FIFA Football) الجديدة كليًا، مع ميزات جديدة وتحديثات مهمة. بحيث تمكنك اللعب مع فريق أحلامك واستمتع بإثارة المشجعين والمعلقين في الملعب أتناء اللعب مع أصدقاءك. 

3. Top Eleven Manager de Football

تعد لُعْبَة توب إليفين (Top Eleven) للعبة الكرة القدم المجانية التي حازة على عدة جوائز.  لُعْبَة جديدة مجانية تمنحك لمسة خاصة لتكتيكاتك من خلال تطوير أساليب لعب مع لاعبيك كرة القدم، تمنحك ميزة رائعة في التحكم بلاعبيك خلال المباراة بشكل مذهل. كل ما عليك فعله هو تعيين فريق قوي يتكون من أساطير كرة القدم للفرقة المفضلة لديك.

5. أفضل ألعاب سباق السيارات

 أبرزها: 
  1. Need for Speed
  2. Asphalt 9
  3. Traffic Racer
  4. Beach Buggy Racing
  5. Code Racer

1. Need for Speed

تعد لُعْبَة نيد فور سبيد (Need for Speed) من أفضل ألعاب سباق السيارات في المراوغة داخل الازقة، لُعْبَة مشهورة جدا لقية إقبال واسع في شتى أنحاء العالم. تمنحك العديد من المزايا مثل: السماح لك ببناء سيارة احلامك تعكس أسلوبك، مع مجموعة لا تصدق من العلامات التجارية للسيارات مع العديد من التخصيصات. كل ما عليك فعله هو تحديد اختيارك للسيارة المناسبة لك وانطلق في السباق مع أصدقائك على الأنترنت. لُعْبَة مجانية، ولكن تتضمن بعض العمليات الشراء داخل التطبيق بحيث يمكنك إيقاف تشغيلها في إعدادات جهازك.

2. Asphalt 9

تعد أسفالت (Asphalt 9) النسخة المتطورة للنسخة السابقة أسفالت 8 الغنية بكل تعريف في سباق السيارات، وتعبر واحدة من أقوى ألعاب الاندرويد للسباق المجانية بحيث يمكنك الجلوس خلف مقود سيارتك الفاخرة مع مجموعة من الشركات المصنعة مثل: فيراري، وبورش، ولامبورغيني، والمزيد من العلامات التجارية العالمية الأخرى. بحيث يمكنك اختيار الوضع فردي أو المشاركة في ألعاب متعددة اللاعبين.

 

3. Traffic Racer

تعد ترافيك راسر (Traffic Racer) من أفضل ألعاب الاندرويد للسباق السيارات التي تم تزيلها بشكل كبير حيث بلغت اكتر من 6 ملايين من التقييمات واكتر من 100 مليون تنزيل. وهي لُعْبَة مجانية لنوع السباقات الآركيد اللانهائي. تسابق بسيارتك عبر حركة المرور، واكسب المزيد من المال، وقم بترقية سيارتك وحاول أن تكون من بين أسرع السائقين في التصنيف العالمي. 

4. Beach Buggy Racing

تعد بيتش بوجي (Beach Buggy) من الألعاب المجانية للسباق السيارات على طرق جد خطيرة مليئة بالإثارة بالمفاجآت. كل ما عليك القيام به هو فتح قفل السيارات المتنوعة وقم بترقيتها، ابدأ من العربات الصغيرة إلى الشاحنات الضخمة. اختبر مهاراتك في القيادة من خلال 6 أوضاع لعب مختلفة وعبر 15 مسارًا ثلاثي الأبعاد، ضد مجموعة من اللاعبين الاستوائيين الذين لديهم شيء واحد فقط في الاعتبار هو الفوز في السباق.

 

5. Code Racer

تعد كود راسر (Code Racer) واحدة من ألعاب السباق المجانية الجديدة لهده السنة، تعتمد اللعبة على الكثير من التجربة والخطأ عندما تحدد التسارع والفرملة أتناء وأوقات الانعطاف وانخفاض مستويات الطاقة.

6. أفضل ألعاب الذكاء

 أبرزها: 

  1. Math Riddles
  2. Skillz
  3. Brain Dots
  4. Sudoku

1. Math Riddles

تعد ماث ريدلز (Math Riddles) أحسن لُعْبَة ذكاء ضمن القائمة التي تتصدر المرتبة الأولى، تحتوي على مجموعة من المسائل الرياضيات البسيطة والصعبة. من متطلبات اللعبة يجب ان تكون لديك دراية جيدة بقواعد الرياضيات لحل جميع الألغاز داخل اللعبة.  ستساعدك بالتأكيد على تمرين وتضريب عقلك وتحسين معرفتك بالرياضيات من خلال الممارسة اليومية.

 تطبيق مجاني يمكن لأي شخص ان ينزله تطبيق بسيط للغاية يعتبر من أفضل التطبيقات تنشيط الذاكرة. يتوفر على عدد كبير من الألغاز والتحديات في الجبر والهندسة كل شيء.

 

2. Skillz

هل تريد اختبار مهارات الذاكرة الخاصة بك أو إعطاء عقلك تمرينًا؟ جرب لُعْبَة الذاكرة سكيلز (Skillz) الممتعة لغرض تحسين ذاكرتك والحصول على أفضل دِقَّة في التركيز. لُعْبَة مجانية ممتعة تقدم اختبارًا جيدًا لعقلك المنطقي تم تصميمها لجميع الأعمار. إضافة إلى ذلك يمكن مساعدة الأطفال على كيفية التمييز بين الألوان المختلفة وتحسين مهاراتهم.

3. Brain Dots

تعتبرلعبة براين دوتس (Brain Dots) مصنفة ضمن ألعاب الذكاء لأجهزة الأندرويد المشهورة. أنا شخصياً أحب لعب في هذه اللعبة وأنصحك باللعب فيها. تساعدك على تطوير خلايا دماغك وتساعدك على تحسين تركيزك خلال القراءة أو الكتابة. تتوفر على العديد من المستويات، وتزداد الصعوبة مع زيادة المستويات تدريجيا.

4. Sudoku

من منا لم يلعب لُعْبَة سودوكو (Sudoku) أو على الأقل رأيناها كتيرا في الصحف والمجلات. إنها واحدة من ألعاب الدماغ المفضلة لدي منذ سن أصغر. لُعْبَة مجانية وبسيطة تساعدك على تحسين مهاراتك الرياضية. كل ما عليك القيام به وضع مجموعة من الأرقام لملء الأعمدة والأقسام والصفوف لاستخدام كل رقم في نطاق معين. 

7. أفضل الألعاب الإستراتيجية

 أبرزها: 
  1. Empire
  2. Brawl Stars
  3. Minecraft
  4. World at Arms
  5. Children of the light

1. Empire

تعد لُعْبَة أمبيري (Empire) من أفضل الألعاب الاستراتيجية المجانية لهده السنة، ولكن تتضمن بعض العمليات الشراء داخل التطبيق. الذي ينبغي عليك وضع استراتيجية ناجحة لبناء امبراطورية والتغلب على الأعداء. 

2. Brawl Stars

تعد لُعْبَة براول ستارس (Brawl Stars) واحدة من الألعاب الإستراتيجية الرائعة لأجهزة الاندرويد، تحتوي على واجهة بسيطة ولكن طريقة لعب مثيرة للغاية. متعددة الأوضاع: يمكنك القيام بمعركة 3 ضد 3 أو 2 ضد 2 أو 1 ضد 1. 

3. Minecraft

مانكرافت (Minecraft) لعبة غير مجانية تتيح لك استكشاف عوالم لا نهاية لها ولعب بلا حدود، تعد واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية للأندرويد المليئة بالحركة والتشويق. لقيت اقبال واسع لدى عشاق الألعاب الاستراتيجية التي يمكن تشغليها على أي هاتف ذكي بسيط.

4. World at Arms

تصنف ورلد آت أرمز (World at Arms) واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية الحربية المجانية لأجهزة الموبايل، يمكنك لعبها على الانترنت كل ما عليك القيام به هو وضع استراتيجية والعثور على حلفاء لمساعدتك في الهجوم والتغلب على أعداءك لكي ترتقي إلى الصدارة عن طريق تحدي المنافسين وسرقة مواردهم.

5. Children of the light

تعد تتشايلدرين أوفثولايت (Children of the light) لُعْبَة مجانية مثيرة للاهتمام، حيث يمكنك اجتياز مناظر طبيعية ثلاثية الأبعاد. بحيث يمكنك اللعب بسهولة مع أشخاص آخرين خلال استكشاف عوالم رائعة مليئة بالرسومات المذهلة.

خاتمة

إذا كنت من عشاق لعب الألعاب فهذه القائمة المذكورة أعلاه مناسبة لك. كل هذه الألعاب مجانية للتنزيل، ولديها عدد كبير من التقييمات خمس وأربع نجوم على متجر بلاي ستور (Play Store) وعلى متجر أبل ستور (Apple Store) وبعض منصات تحميل ألعاب الهاتف الأخرى، لذلك فلا تتردد بتجربتها على الموبايل الخاص بك.

آمل حقًا أن أكون قد أعطيتك القليل من المعلومات التي يمكن أن تساعدك في معرفة " أفضل ألعاب الاندرويد" خلال هذه السنة. لذلك عزيزي الزائر إذا أعجبك الموضوع أترك لنا تعليق (فضلا وليس أمرا)! فمن خلال إعطاء رأيك في هذه المقالة، ستساعدنا في تحسين المحتوى الخاص بنا! ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة. وأي تسائل بخصوص هذا الموضوع أتركه لنا في التعليق، وسوف نجيب عليه على الفور.

شكرا على المتابعة!
مواضيع ذات صلة بقسم الألعاب

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 19 ديسمبر 2022 في 11:51 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -