أخر الاخبار

طريقة تغيير علامات التنصيص في وورد ماك

 علامات التنصيص في وورد ماك

طريقة تغيير علامات التنصيص في وورد "Mac"

إذا واجهتك صعوبة في تغيير علامات التنصيص في برنامج "WORD" على أجهزة الماك، فأنت في المكان المناسب فتابع المقال حتى النهاية. 

طريقة تغيير علامات التنصيص في وورد "Mac"

تعد علامات التنصيص على أنظمة التشغيل "Mac" على وورد، هي أسلوب الاقتباس المباشر لعلامات الاقتباس المزدوجة والمفردة، التي تبدو مثل ("و" على التوالي » »...’، «« الخ). 

لتغييرها، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى قائمة إعدادات أبل "Open System Preferences".
  2. اختر "Keyboard" وحدد علامة التبويب "Text".
  3. اسحب القوائم الفرعية بجانب "Double Quotes" و"Single Quotes" وحدد نمط الاقتباس المفضل لكل منهما.
  4. اخرج من تفضيلات النظام عند الانتهاء.
طريقة تغيير علامات التنصيص في وورد "Mac"

سيتم التغيير فوري ولا تحتاج إلى إغلاق النظام حتى يدخل ضبط "System Preferences" حيز التنفيذ، لذلك إذا كنت ترغب في اختبار ذلك، فمن الجيد أن يكون "TextEdit" مفتوحًا. لن يتم استبدال علامات الاقتباس المُدخلة مسبقًا من أي نمط تلقائيًا، لذلك ما عليك سوى إعادة كتابة علامة الاقتباس المزدوجة والمفردة مرة أخرى لمعرفة الفرق.

يجب أن يجد بعض مستخدمي "OS X Mavericks" هذه النصيحة جديرة بالاهتمام بشكل خاص ، نظرًا لأن عددًا لا بأس به من التحديثات، اكتشف المستخدمون أن الاقتباسات العادية والاقتباسات المتعرجة تم استبدالها بشكل غامض وعشوائي بمجموعة متنوعة من الأقواس الفردية متل  »» » و« ««.

طريقة تغيير علامات التنصيص في وورد ماك

إذا واجهت مشكلة استبدال عرض علامات التنصيص بنفسك واعتقدت أنها استبدال نص أو شيء آخر، فهي ليست كذلك، إنها مجرد نمط اقتباس عشوائي على ما يبدو تم تعيينه لبعض أجهزة Mac خلال عملية الترقية. كانت هناك بعض الادعاءات بأن هذا التحديث فقط على أجهزة Mac التي تمت ترقيتها بعد استخدام رموز Emoji في OS X، ولكن لم يتم تأكيد ذلك ويبدو غير مرجح إلى حد ما.

شرح بالفيديو طريقة كتابة رموز التنصيص 

خاتمة

على أي حال، استمتع بأسلوب الاقتباس الجديد الخاص بك، سواء كنت تفضل الاقتباسات المتعرجة أو المستقيمة أو أي من الأساليب الأخرى.

آمل حقًا أن أكون قد أعطيتك القليل من المعلومات التي يمكن أن تساعدك في معرفة أفضل طريقة تغيير"علامات التنصيص في وورد ماك" خلال هذه السنة.  لذلك عزيزي الزائر إذا أعجبك الموضوع أترك لنا تعليق (فضلا وليس أمرا)!

فمن خلال إعطاء رأيك في هذه المقالة، ستساعدنا في تحسين المحتوى الخاص بنا! ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة. وأي تسائل بخصوص هذا الموضوع أتركه لنا في التعليق، وسوف نجيب عليه على الفور.

شكرا على المتابعة!

 مواضيع ذلت صلة بقسم التطبيقات والبرامج: 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -