أخر الاخبار

مشاهدة أفضل أفلام أكشن 2022 مترجمة

أفضل أفلام أكشن

كما تحدثنا في المقال السابق عن أفضل الأفلام لجميع الأنواع، لكن هذا الموضوع خاص فقط لأفلام الأكشن. لماذا؟ لأنها تعد من أجمل الأفلام المليئة بالحركة، وتتيح للمشاهد فرصة لإكتشاف بعض خفايا الحياة، وخلق بعض التخيلات قصيرة المدى، وهو شيء ممتع حقا لدى البعض! وفي دراسة أجريت سنة 2004 من طرف جامعة ميشيغان الأمريكية، حيت ارتفعت مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال بنسبة تصل إلى 30٪ بعد مشاهدة لقطة عنيفة من قبل فيلم اكشن، ولكن النساء وقع لهم عكس ذلك! وهذا شيء يمكنه ان يكون مفيد لصحة بعض الأشخاص.

حسنا، عزيزي الزائر، لكيلا نطيل عليك، ندعوك لاكتشاف قائمة لأقوى 7 أفلام أكشن لعام 2022 تجمع بين الحركة والخيال العلمي، ننصحك بمشاهدتها.

 أبرزها: 

  1. Avatar 2
  2. Moonfall
  3. 2 Black Panther
  4. Top Gun Maverick
  5. UNCHARTED
  6. Jurassic World
  7. The Marvels
قائمة لأقوى 7 أفلام أكشن لعام 2022

1. فيلم Avatar 2

فيلم أفتار 2 يعتبر النسخة الثانية للفيلم الذي حقق أعلى النتائج في تاريخ السينما الذي صدر في عام 2009، وكان من المقرر أن يصل الجزء الجديد في عام 2014 لكنه تأجل للمرة الثانية حتى عام 2017، بعد ذلك تم الإعلان عن خروجه في شهر ديسمبر 2022. تدور أحدات الفيلم "حينما قام جيك سولي ونيتيري بتكوين عائلة، وبذلوا قصارى جهدهما للبقاء في موطنهم. ومع ذلك، يضطرون لمغادرة منازلهم حينما تم استكشاف مناطق غير مفهومة. ولكن تتفاقم الأمور ويظهر تهديد قديم، سيضطر جيك لشن حرب صعبة ضد البشر ".

تم الإعلان عن تاريخ إصدار فيلم "Avatar 2" في 16 ديسمبر 2022!

2. فيلم Moonfall

انه اروع فيلم قادم لسنة 2022 يندرج ضمن صنف الأكشن والخيال العلمي ويعد من أجمل الأفلام المليئة بالحركة والتشويق والإثارة، الذي يمكنك مشاهدته لاكتشاف وتخيل عالم الفضاء. تدور أحداث فيلم سقوط القمر (Moonfall): "حينما تضرب قوة غامضة القمر عن مداره حول الأرض وترسله يندفع في مسار تصادم مع الحياة. قبل أسابيع فقط من هذا التأثير، اقتنعت المسؤولة التنفيذية في وكالة ناسا ورائدة الفضاء السابقة جو فاولر أن لديها المفتاح لإنقاذ الأمة من الهلاك".

تم الإعلان عن تاريخ إصدار فيلم "Moonfall" في 4 فبراير 2022!

3. فيلم Black Panther 2

فيلم أمريكي خارق من المقرر إطلاقه في عام 2022، مقتبس من افلام الاكشن والأثارة والدراما، إنه الفيلم الثلاثين في عالم مارفل السينمائي. هو تتمة للجزء السابق، في استكشاف عالم واكاندا الذي يعتبر لا مثيل له ضمن سلسلة المارفل. تحضر فيه شخصيات متنوعة وبارزة في افلام الاكشن والدراما التي ظهرت في الجزء الأول في سنة 2018.

تم الإعلان عن تاريخ إصدار فيلم "Black Panther 2" في 11 نونبر 2022!

4. فيلم Top Gun Maverick

فيلم مليء بالإثارة والتشويق، تدور أحداته: "حول طيار بارع، الذي قدى أكثر من ثلاثين عامًا من الخدمة كواحد من أفضل الطيارين في البحرية، كان بيت ميتشل مكلف بتدريب مجموعة من الخريجين الشباب من مدرسة توب سكول، مهمة خاصة لم يتخيلها أي طيار على الإطلاق".

تم الإعلان عن تاريخ إصدار فيلم "Top Gun: Maverick" في 27 ماي 2022!

5. فيلم Uncharted

فيلم أمريكي من المقرر عرضه في عام 2022، يعتبر أحسن فيلم اكشن مليئ بالمغامرة والتشويق. فيلم مقتبس من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر شهرة، يحكي قصة: "الشاب الشجاع ناثان دريك وشريكه سريع الذكاء فيكتور، في أول رحلة لهما للبحث عن الكنوز. مغامرة مليئة بالمخاطر عن أعظم كنز في العالم".

تم الإعلان عن تاريخ إصدار فيلم "Uncharted" في 18 فبراير 2022!

6. فيلم Jurassic World 3

العالم الجوراسي (Jurassic World 3) فيلم يندرج ضمن افلام الخيال العلمي والمغامرة والأكشن فيلم أمريكي مليء بالحركة تم إصدار الجزء الأول عام 2015. ويرتقب قدوم الجزء السادس لهده السنة 2022. فيلم من سلسلة فيلم الجوراسي "Jurassic Park" قصته: "تتمة للأجزاء السابقة حين ظهور ديناصورات لم يسبق لها مثيل في الملحمة".

تم الإعلان عن تاريخ إصدار فيلم "Jurassic World 3" في 10 يونيو 2022!

7. فيلم The Marvels

فيلم أمريكي من المقرر إطلاقه في عام 2023. الذي يعد الفيلم الحادي والثلاثون في عالم مارفل السينمائي والفيلم الثامن في المرحلة الرابعة. أحداث الفيلم: "تتمة للفيلم السابق كابتن مارفل".

تم الإعلان عن تاريخ إصدار فيلم "The Marvels" في 17 فبراير 2023!

مواضيع ذات صلة بقسم الأفلام

#أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة #افضل افلام نهاية العالم تستحق المشاهدة #افضل افلام نتفلکس 2022
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -