أخر الاخبار

قائمة 15 أفضل أفلام في سنة 2022

جميعنا نرغب بمشاهدة أفضل الأفلام، لكن مع تعدد أنواعها المختلفة من حيث التصميم والإنتاج، أصبحنا نجد صعوبة في العثور على الفيلم الذي نريد مشاهدته. ولتسهيل عليك عملية البحث والعثور على الفيلم المناسب بسرعة، يجب ان تحدد من القائمة الأتية نوعك المفضل!

 هل ترغب بمشاهدة؟ 

  1. افلام رعب.
  2. افلام دراما.
  3. افلام حرب.
  4. افلام الأكشن.
  5. افلام الخيال العلمي.
  6. افلام رومانسية.

حسنًا، عزيزي الزائر، عندما تحدد نوعك المفضل، ابحث عنه في الفهرس، ستجده في الأعلى، أو ابحث عنه في المقالة.

قائمة 10 أفضل أفلام في سنة 2022

1. افلام رعب

فيلم Scream  

يعد سكريم (Scream) من أفضل افلام الرعب الحديثة، فيلم أمريكي من المقرر إطلاقه في عام 2022، إنه الجزء الخامس من سلسلة الفيلم. قصته: "بعد 25 عامًا من السلسلة الأصلية لجرائم القتل، يظهر قاتل جديد، ويجب على بريسكوت العودة من جديد لكشف والبحث عن الحقيقة".

فيلم The Legend of Jack and Jill 

تم إصدار الفيلم في سنة 2021، تدور قصته: "حينما كانت بعض العائلات والأصدقاء حزينين على فقدان بعض أقاربهم حتى يكتشفوا أن جاك وجيل يلاحقونهم".

 فيلم Antlers

هو فيلم رعب خارق للطبيعة لسنة 2021، قصته: "في بلدة معزولة في ولاية أوريغون، تتورط معلمة وطالبها الغامض وشقيقها العمدة في حدوث أشياء مظلمة ومرعبة في المدرسة حين مواجهة مخلوق غير عادي".

2. افلام دراما

فيلم the 355 

يحكي الفيلم: "عندما يقع سلاح سري جد خطير على الأمه في أيدي المرتزقة، ينضم عميل من وكالة المخابرات الأمريكية إلى ثلاثة عملاء دوليين أخرين في مهمة قاتلة لاستعادته، بينما تظل امرأة غامضة تتعقب جميع تحركاتهم".

فيلم Finch 2021

يصنف فيلم "فينش 2021" في إطار من الدراما والخيال العلمي، تدور أحداثه: "بعد نهاية الحياة على كوكب الأرض، حيث يقوم فينش باختراع إنسان آلي مُصنع خصيصًا لحماية كلبه المحبب، تم برمجة الروبوت، لتعلم ومعرفة معنى الحب والصداقة وما يعنيه أن تكون إنسانًا".

فيلم Siberia 

يحكي فيلم: "رجل مكسور، يعيش بمفرده في مكان متجمد. على الرغم من عزلته، لا يرغب الهروب من الواقع الذي يعيشه. وفي إحدى الأمسيات، انطلق في رحلة عبر أحلامه وذكرياته وخياله، محاولًا شق طريقه عبر الظلام إلى النور".

3. افلام حرب 

فيلم The Final Stand

تاريخ إصدار الفيلم في 09 مارس 2021، يحكي: "أتناء ظروف الحرب العالمية الثانية، تم إرسال 3500 طالب وطالبة ومدرستين عسكريتين للمشاركة في الحرب للدفاع جنبًا إلى جنب مع وحدات من الجيش لصد التقدم الألماني قبل وصول التعزيزات لإيقاف خط الدفاع الأخير خارج موسكو"

فيلم Hell Hath No Fury

تم إصدار الفيلم في أوائل سنة 2021، قصته: "عندما كانت ماري دوجاردين خائنة من قبل مواطنيها، تم إنقاذها من قبل الجنود الأمريكيين بشرط واحد هو أن تقودهم إلى مخبأ من الذهب، قبل عودة النازيين للمطالبة به".

 

افلام الأكشن

فيلم No Time to Die 2021

قصة الفيلم: "يظهر عميل من وكالة المخابرات المركزية يدعى فيليكس ليتر من جديد طالبا المساعدة من صديقه القديم بوند الذي اعتزل عن وظيفته لفترة طويلة ليعيش في سلام، حتى يظهر له فيليكس ويطلب منه المساعدة في مواجهة شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة جد خطيرة".

فيلم Extraction 2 

يعد فيلم إكستراكشن 2 من أفضل أفلام أكشن ضمن القائمة، قصته: "تايلر رايك الذي يلعب دور أخطر مرتزق السوق السوداء الشجاع في أكثر عمليات الاستخراج فتكًا في حياته المهنية، عندما تم تجنيده لإنقاذ الابن المختطف لزعيم الجريمة الدُّوَليّ المسجون".

فيلم Morbius

قصة الفيلم: "للعالم الكيمياء الحيوية مايكل موربيوس أتناء محاولته ليعالج نفسه من مرض نادر في الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بفيروس مصاص الدماء".

تم الإعلان عن إطلاق فيلم في يوم 28 يناير 2022

4. افلام الخيال العلمي

فيلم The Old Guard

تدور أحدات الفيلم: "حينما يتم الكشف فجأة عن فريق سري من المرتزقة الخالدين (لا يموتون) ويجب عليهم القتال للحفاظ على سرية هويتهم تمامًا، حتى يفاجئهم عضو خائن غير متوقع في الفريق".

فيلم The Matrix 4

قصة الفيلم الماتريكس 4"حديت مستوحى من الخيال العلمي حينما تقع فوضى عارمة في أمريكا على يد أشخاص خارقين للطبيعة، الذي يتوجب على شخص يدعى الماتريكس للتصدي لهم وإنهاء هده الفوضى".

ومن المقرر إطلاقه في يوم 22 دجنبر 2021

فيلم Moonfall

يحكي فيلم مونفال"عن قوة غامضة تضرب القمر من مداره يتجه نحو الأرض، الذي قد ينهي العالم، اذا لم يجدوا له حل. حينها اقتنعت المسؤولة التنفيذية في وكالة ناسا ورائدة الفضاء السابقة جو فاولر أن لديها المفتاح لإنقاذهم جميعًا. بعدها سيتم تكوين فريق مكون من مجموعة من الأبطال ليقوموا بمهمة خطيرة ومستحيلة في الفضاء، تاركين وراءهم كل من يحبونه، فقط ليكتشفوا أن القمر ليس كما يعتقده البعد".

5. افلام رومانسية

فيلم Five Feet Apart

يعد فيلم على بُعد خمسة أقدام (Five Feet Apart) من أفضل افلام الرومانسية على الإطلاق، قصته: "حينما يلتقي مراهقان مصابان بمرض مزمن يهدد حياتهما في مستشفى، تم يقعان في الحب حقيقي".

مواضيع ذات صلة بقسم الأفلام

#أفضل فيلم اكشن 2022 #أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة #افضل افلام نهاية العالم تستحق المشاهدة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -