أخر الاخبار

افضل افلام نهاية العالم تستحق المشاهدة

افلام نهاية العالم

أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموضوع، أدعوك لاكتشاف افضل أفلام نهاية العالم الرهيبة التي نالت إعجاب الجمهور. أفلام أجنبية ممتعة مليئة بالحركة والتشويق والإثارة والرعب، تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. تحكي مجموعة من الأحداث الكارثية التي قد تواجه الأمة البشرية، التي تلزم البشر بالبحث عن حلول وحيل للهروب من الموت. 

قائمة بأفضل 21 فيلمًا عن نهاية العالم والكوارث الطبيعية

حسنا، عزيزي الزائر لكيلا أطيل عليك في الموضوع، أدعوك لاكتشاف قائمة بأفضل 21 فيلم عن نهاية العالم والكوارث الطبيعية بالترتيب!

 أبرزها: 

  1. INTERSTELLAR
  2. HOW IT ENDS
  3. LEFT BEHIND
  4. GREENLAND 
  5. ICE AGE
  6. WORLD WAR Z
  7. GEOSTORM 
  8. THE HAPPENING
  9. THE SACRIFICE
  10. I AM LEGEND
  11. 2012
  12. THE ROAD
  13. THE DAY AFTER
  14. LAST WORDS
  15. WAR OF THE WORLDS
  16. INFECTED
  17. THE TURIN HORSE
  18. KNOWING
  19. BIRD BOX
  20. DEEP IMPACT
  21. TAKE SHELTER

1. فيلم INTERSTELLAR

نجوم الفيلم ماثيو ماكونهي، آن هاثاواي، وجيسيكا شاستين، حصل على جائزة أوسكار خمس مرات، ويعد من أفضل افلام نهاية العالم ضمن القائمة، تدور أحداثه: "انطلق فريق من رواد الفضاء لاستكشاف مجرة ​​جديدة بهدف إيجاد كوكب جديد صالح للسكن لكي ينقدوا البشرية من الهلاك".

2. فيلم HOW IT ENDS

بطولة الفيلم ثيو جيمس، كات جراهام، ونانسي سوريل، فيلم رائع مليء بالحركة والمغامرة والتشويق، قصته: "عندما تحوّل كارثة غامضة البلاد إلى حرب مميتة، يذهب رجل مع زوج ابنته في رحلة مليئة بالمخاطر للعثور ابنته الحامل".

3. فيلم LEFT BEHIND

فيلم لنجم نيكولاس كيج، كاسي طومسون، يحكي: "بعدما اختفى ملايين الأشخاص فجأة وغرق العالم في فوضى ودمار، ويجب علي الناجون مواجهة المسيح الدجال للنجاة من الموت، تم يأتي نيكولاس كيج للتصدي له ومحاربة العنف والدمار الذي يكاد أن يقتل كل من تبقى في العالم".

4. فيلم GREENLAND

فيلم بطولة جيرارد بتلر، تدور قصته: "حينما يقع كوكب على وشك الاصطدام بالأرض قد يتسبب في كارثة غير مسبوقة، بعدها قرر جون غاريتي الشروع في رحلة محفوفة بالمخاطر مع زوجته السابقة أليسون وابنهما ناثان للوصول إلى الملاذ الأخير على الأرض في مأمن ضد الكوارث".

5. فيلم ICE AGE

فيلم بطولة باتريك لابيورتو، جولي ماكولو، ونيك أفاناسييف تدور قصته: "يهدد اهتياج بركاني في أيسلندا أمريكا الشمالية بهواء بارد. ويجب على بعض الأسر أن تكافح للهروب من هجوم هذا التهديد الرهيب".

6. فيلم WORLD WAR Z

فيلم بطولة النجم الأمريكي براد بيت، مايريلي إينوس، ودانييلا كيرتس، تدور قصته "حول جيري لين، الموظف السابق في الأمم المتحدة، العالم في تسابق مع الزمن لوقف جائحة الزومبي الذي يسقط الجيوش والحكومات ويهدد بتدمير البشرية جمعاء".

7. فيلم GEOSTORM

فيلم بطولة الممثلين جيرارد بتلر، جيم ستورجس، وآبي كورنيش، تدور أحداث الفيلم: "عندما تبدأ شبكة الأقمار الصناعية المصممة للتحكم في المناخ العالمي في مهاجمة الأرض، تم يتوجب على المنظمة الخاصة بها الكشف عن سبب التهديد الحقيقي قبل ما يتم تدمير كل شيء على كوكب الأرض".

8. فيلم THE HAPPENING

فيلم بطولة النجم مارك والبرج، زوي ديشانيل، وجون ليجويزامو، تدور قصة الفيلم: "حول مدرس علوم وزوجته وفتاة صغيرة يكافحون للنجاة من وباء يتسبب في انتحار المصابين".

9. فيلم THE SACRIFICE

بطولة الفيلم، إيرلاند جوزيفسون، سوزان فليتوود، وآلان إدوال، تدور أحداثه: "في فجر الحرب العالمية الثالثة، يبحث رجل عن طريقة لإعادة السلام إلى العالم ولكي ينجح في ذلك، يجب أن يعطي شيئًا في المقابل".

10. فيلم I AM LEGEND

بطولة الفيلم النجم ويل سميث، أليس براغا، وتشارلي طاهان، تدور أحداثه: "بعد عدة سنوات من وباء حوّل كل البشر إلى وحوش! حتى يظهر شخص آخر كناجي في مدينة مهجورة في نيويورك ليقاتل بشجاعة لإيجاد علاج لهذا الوباء.".

11. فيلم 2012

بطولة الفيلم جون كوزاك، ثانديوي نيوتن، وشيويتل إيجيوفور، يحكي: "عن كاتب محبط يكافح لإبقاء عائلته على قيد الحياة عندما تهدد سلسلة من الكوارث العالمية بالقضاء على البشرية".

12. فيلم THE ROAD

بطولة الفيلم فيجو مورتنسن، تشارليز ثيرون، وكودي سميت ماكفي، يحكي: "في عالم ما بعد المروع الخطير، يدافع الأب المريض عن ابنه أثناء رحلتهما المحفوفة بالمخاطر للبقاء على قيد الحياة".

13. فيلم THE DAY AFTER

بطولة الفيلم فيليب راينهاردت، ماريا بيلونينكو، وإيفان ماكاريفيتش، بعنوان اليوم التالي. أحداثه: "قامت شركة لأدوية إطلاق فيروس قاتل يتسبب في موت عدد كبير من الناس، بعدها استيقظت مجموعة من الغرباء كانت تتواجد في مخبأ دون أن يتذكروا كيف وصلوا إلى هناك، يجدون أنفسهم مسؤولين عن تحديد مستقبل البشرية جمعاء".

14. فيلم LAST WORDS

ممثلين الفيلم نيك نولتي، كاليفا توراي، وشارلوت رامبلينج، تدور أحداثه: "في عام 2085 يشرع أحد الناجين من مجتمع بشري قديم لحقه الدمار سابقا في رحلة طويلة للعثور على آخرين".

15. فيلم WAR OF THE WORLDS

نجوم الفيلم توم كروز، داكوتا فانينغ، وتيم روبينز، تدور أحداثه: "عن غزو أجنبي يهدد مستقبل البشرية من خلال نزول مخلوقات غريبة تغزو الأرض، أدى ذلك إلى فوضى كاملة بقتل وتدمير كل شيء فوق الأرض، حتى يضطر البشر إلى الهروب والبحث عن أماكن بعيدة عن هذه المخلوقات القاتلة من أجل البقاء على قيد الحياة".

16. فيلم INFECTED

نجوم الفيلم سامانثا بولتر، دان ريكارد، وكريستيان فان ويك، يحكي عن "فيروس قاتل يجتاح البلاد، مما يتمكن شخص واحد يحمل مفتاح هزيمته في حالة إذا استطاع البقاء على قيد الحياة".

17. فيلم THE TURIN HORSE

ممثلين الفيلم يانوس ديرسي، إريكا بوك، وميهالي كورموس، تدور أحداثه: "مزارع ريفي يُجبر على مواجهة ظروف قاسية حينما مرض حصانه الوفي، أتناء تعرضهما لعاصفة قاتلة من البرد في مكان لا يوجد فيه البشر".

18. فيلم KNOWING

فيلم بطولة النجم نيكولاس كيج، تشاندلر كانتربري، روز بيرن، تدور قصته: "عندما تنبأ البروفيسور جون كويستلر قائمة غامضة بالأرقام مليئة بالكوارث الماضية والمستقبلية! يشرع في الأخر منع وقوع كارثة قد تدمر جميع البشر".

19. فيلم BIRD BOX

نجوم الفيلم ساندرا بولوك، تريفانتي رودس، وجون مالكوفيتش، يحكي: "بعد خمس سنوات من الوجود المشؤوم غير المرئي الذي دفع معظم المجتمع إلى الانتحار، تبذل أم وطفلاها محاولة يائسة للوصول إلى بر الأمان".

20. فيلم DEEP IMPACT

نجوم الفيلم روبرت دوفال، تيا ليوني، وإليجاه وود، تدور أحداثه: "عن اكتشاف نجم كبير على مسار تصادم مع الأرض. وفي حالت إذا اصطدم مع كوكب الأرض ستكون نهاية العالم، لذلك يجب على الجنس البشري تصدي له والاستعداد للأسوأ".

21. فيلم TAKE SHELTER

نجوم الفيلم مايكل شانون، جيسيكا تشاستين، وشيا ويغام، تدور أحداته: "بعد سلسلة من الرؤى المروعة، يتساءل الأب، الزوج الشاب عما إذا كان سيحمي عائلته أم نفسه من عاصفة مقبلة ستضمر العالم بأكمله".

خلاصة

جميع هذه الأفلام مترجمة باللغة العربية، متاحة مجانا في بعض منصات مشاهدة الأفلام المجانية، وبعدها متاح في نتفليكس وفي بعض المنصات الأخرى الغير المجانية أيضا. 

آمل حقًا أن أكون قد أعطيتك القليل من المعلومات التي يمكن أن تساعدك في العثور على أفضل "افلام نهاية العالم" خلال هذه السنة.  لذلك عزيزي الزائر إذا أعجبك الموضوع أترك لنا تعليق (فضلا وليس أمرا)! فمن خلال إعطاء رأيك في هذه المقالة، ستساعدنا في تحسين المحتوى الخاص بنا. ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة. وأي تسائل بخصوص هذا الموضوع أتركه لنا في التعليق، وسوف نجيب عليه على الفور.

فرجة ممتعة! 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -