أخر الاخبار

افضل 10 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة

 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة

مع تعدد الإنتاج السينمائي، أصبح من الصعب العثور على الفيلم الذي ترغب في مشاهدته بسهولة، خاصة إذا كان وقت فراغك محدودًا. حسنا، لا تقلق عزيزي الزائر، سنشارك معك 10 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة، مليئة بالحركة والتشويق والإثارة لقيت إقبال وشهرة واسعة في السينما الأجنبية والعربية. 

 أبرزها: 

  1. 1408
  2. The boy who harnessed the wind
  3. Wonderfr
  4. The Platform
  5. Alcatraz
  6. Centigrade
  7. No Time to Die
  8. The Burning Sea
  9.  The Italian Job
  10. Cast Away
افضل 10 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة لا تفوتها

1. فيلم 1408

فيلم غرفة 1408 بطولة الممثل المشهور جون كوزاك (John Cusack)، يعد من أفضل أفلام الرعب التي شاهدتها على الإطلاق. تدور أحداثه: "حول مؤلف مشهور اسمه مايك إنسلين اختصاصه يحكي روايات الرعب، أمضى وقتًا طويلا في تحقيق واكتشاف الأماكن المهجورة التي تسكنها الأشباح والأرواح"

"خلال رواية كتابه الأخير، اكتشف وجود غرفة في فندق الدولفين رقمها 1408، الذي وقعت فيه العديد من الوفيات العنيفة الغير مبررة. تم ذَّهب إلى الفندق ليكشف الغرفة المسكونة. على الرغم من تحذيرات مدير الفندق، قرر مايك إنسلين قضاء الليلة ليكتشف ماذا يقع فيها بالتفصيل. بعد ذلك وجد نفسه محاصرًا هناك واكتشف أشياء لم يرها من قبل".

2. فيلم The Boy who Harnessed the Wind

 فيلم بطولة الممثل شيويتل إيجيوفور (Chiwetel Ejiofor)، تدور أحداثه: "حول فلاح وأسرته يعيشان في إحدى القرى الصغيرة في ملاوي، حينما ظرب جفاف رهيب قريتهم وفقدوا جميع محاصيل الموسم، ولم يتبقى لهم ما يأكلون ولا شيء يبيعونه. تم بدأ طفل صغير اسمه ويليام في اكتشاف كتب العلوم في مكتبة قريته بحثًا عن حل. تم توصل إلى فكرة من شأنها أن تغير حياة عائلته وجميع أهل القرى إلى الأبد".

3. فيلم Wonder

فيلم بطولة الممثلة جوليا روبرتس (Julia Roberts) تدور قصته: "حول طفل صغير اسمه أغسطس بولمان يعاني من تشوه في الوجه، الذي تسبب له في عقدة نفسية، بحيث يجد نفسه محبط جدا حينما يذهب إلى المدرسة، لذلك ينبغي على عائلته الوقوف جنبه لكي يعيش حياته الطبيعية والخروج من الأزمة النفسية والتغلب على جميع الصعاب التي تواجهه ".

4. فيلم The Platform

فيلم بطولة الممثل ديفيد ديسولا (David Desola)، تدور أحداثه: "عن سجن عمودي يتكون من مجموعة من الطوابق (طابق فوق الاخر) بدون أبواب وبدون حراس، يوجد في كل طابق شخصين حيث يتم إعطائهم وجبة واحدة لمدة دقيقتين في اليوم من خلال نزول أو طلوع مائدة متحركة توجد فيها جميع الأطعمة. ولكي يتناول جميع السجناء الطعام يجب عليهم ألّا يفسدوا الطعام ولا يحق عليهم الاحتفاظ به لكي يصل الأكل إلى جميع السجناء"

5. فيلم Alcatraz

فيلم بطولة الممثل كلينت ايستوود (Clint Eastwood)، قصته: "حينما كان سجين يدعى فرانك موريس المحترف في الهروب من السجون. وفي عام 1960، سُجن ونُقل إلى سجن الكاتراز الشهير الذي تم بناؤه على نتوء صخرية يتواجد على ساحل البحر. الذي كان يعد من أكثر السجون حراسة في الولايات المتحدة، تم بعدها بدأ فرانك في التخطيط للهروب من جديد ".

6. فيلم Centigrade

فيلم بطولة الممثل فنسنت بيازا (Vincenzo Piazza)، تدور أحداثه: "كان رجل وزوجته الحامل مسافرين بالسيارة في رحلة ثلجية عنيفة، حتى وجدوا نفسيهما مدفونين في سيارتهما وسط تلوج حيث لا يمكنه تحريكها أو الخروج منها. في حين سيتعين عليهم الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة في محيط درجات حرارته تحت الصفر".

7. فيلم No Time to Die

فيلم بطولة النجم المشهور دانيال كريغ (Daniel Craig)، تدور قصته: "حينما ترك جيمس بوند وظيفته ليعيش حياته بسلام، حتى ظهر صديقه القديم من وكالة المخابرات فجأة اسمه فيليكس ليتر طالبًا المساعدة منه. مما أدى بوند إلى مسار جد خطير غامض مليء بأسلحة متطورة".

8. فيلم The Burning Sea

فيلم بطولة الممثل كريستين كوجاث ثورب (Kristin Kogath Thorpe)، تدور أحداثه: "في عام 1969، اكتشفت الحكومة النرويجية منطقة نفطية مهمة في البحر. تم بعدها قاموا بهيكلة أكبر منصة نفطية بحرية في العالم وسط البحر مكونة من فرق محترفة في التنقيب على النفط. حتى اكتشفوا في الأخر أنها مجرد بداية لوضع أسوأ، حينما اكتشفو ان هناك أشياء غريبة قد تؤدي إلى غرقهم جميعا".

9. فيلم The Italian Job

فيلم بطولة النجم المشهور مارك والبيرج (Mark Wahlberg)، تدو أحداثه: "حول عصابة محترفة في السرقة، يترأسها تشارلي كروكر ومعلمه جون بريدجر ورجالهم حينما يخططن لسرقة أكبر خزنة لهم في التاريخ التي قد تغنيهم جميعا. في حين نفدوا الخطة بنجاح. حتى تفاجئوا في الأخر ان الفرقة بها خائن، الذي أفسد فجأة كل آمالهم وحاول قتلهم جميعا لكي يأخذ الخزنة، تم بعدها حاول الفريق الهروب ولكن للأسف فقدو أحد أهم رجال الفرقة، وهنا تبدأ القصة".

10. فيلم Cast Away

فيلم بطولة النجم توم هانكس (Tom Hanks) تدور أحداثه: "عن المدير التنفيذي لشركة الشحن فيديكس (Fedex) اسمه تشاك نولاند الذي كان يسعى دائما لتحسين أداء شركته وإنتاجية فرقه، للتوصيل البضائع لأصحابها في أقرب وقت ممكن، كان تشاك نولاند منضبط جدا في العمل ولا يجد الهدوء إلا مع رفيقه كيلي. وفي حين عشية عيد الميلاد حينما كان يحتفل بالعام الجديد مع حبيبته. تلقى مكالمة تخبره بضرورة التحقق من تسليم طرد عاجل لماليزيا"

"حينها توجب عليه ترك رفيقته والسفر على الفور، تم غادر لوس أنجلوس على متن طائرة صغيرة فوق المحيط الهادئ، حتى تندلع عاصفة وتفاجئ الطاقم بأكمله، بعدها سقطت الطائرة فوق البحر. وغرق الجميع سوى نولاند الذي وجد نفسه لوحده في جزيرة صحراوية معزولة عن العالم، ويتوجب عليه التكيف مع هذه البيئة البرية والتغلب على الوحدة للبقاء على قيد الحياة".

خلاصة

جميع هده الأفلام مترجمة باللغة العربية ستجد روابطها أعلاه. في الواقع أنها أفلام رائعة تستحق المشاهدة. لذلك عزيزي الزائر إذا أعجبك الموضوع أترك لنا تعليق (فضلا وليس أمرا)! فمن خلال إعطاء رأيك في هذه المقالة، ستساعدنا في تحسين المحتوى الخاص بنا. ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة.

وأي تسائل بخصوص هذا الموضوع أتركه لنا في التعليق، وسوف نجيب عليه على الفور!

فرجة ممتعة!

مواضيع ذات صلة بقسم الأفلام

#أفضل الافلام تحفيزية #أفضل افلام 2022 #أفضل فيلم اكشن 2022 #أفضل المسلسلات الأجنبية 2022 #أفضل افلام نهاية العالم #أفضل افلام نتفلکس 2022 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -