أخر الاخبار

افضل افلام نتفلکس 2022

افضل افلام نتفلکس 2022 

نعلم انه أصبح الكثير من الأشخاص في العالم يتوفرون على حساب على نتفلكس، ولكن مع توفره على العديد من الأفلام والمسلسلات، فمن الصعب إيجاد الفيلم الذي ترغب بمشاهدته بسهولة داخل المنصة، خصوصا إذا كانت أوقات فراغك محدودة، لهذا قمنا ببحث معمق في هذا الموضوع ووجدنا لك "أفضل افلام نتفلکس" التي حققت أكبر نسبة من المشاهدة ولقيت إقبالاً واسعاً لهذه السنة.

قائمة أفضل 17 فيلمًا على Netflix في عام 2022

قائمة أفضل 15 فيلمًا على Netflix في عام 2022

عزيزي المتابع أذا كنت من محبي أفلام المليئة بالحركة والمغامرة والتشويق والأثارة والرعب والحرب فأدعوك مشاهدة هذه الأفلام ضمن القائمة التالية:

  1. EQUALIZER 2
  2. GOLD
  3. BIGBUG
  4. BRONX
  5. BLACKLIGHT
  6. MASSACRE
  7. RESTLESS
  8. MUNICH
  9. THE LEDGE
  10. THE ADAM PROJECT
  11. FISTFUL OF VENGEANCE
  12. OUTSIDE THE WIRE
  13. TRIPLE FRONTIER
  14. POLAR
  15. 1 THE EQUALIZER

تفاصيل قائمة 15 أفضل فيلم نتفلکس

لقد قمنا بإعداد وشرح قائمة لأفضل 15 فيلمًا على منصة نتفليكس (Netflix) المليئة بالحركة والممتعة حقا، التي يمكن أن تناسب أي شخص، أفلام مترجمة باللغة العربية، مع إضافة الرابط لكل فيلم ضمن القائمة الموالية، لتسهيل عليك العثور على الفيلم المناسب بكل سهولة وبدون ضياع وقت فراغك. فكل ما عليك عزيزي الزائر إلا متابعة المقال حتى النهاية. فرجة ممتعة!

1. فيلم EQUALIZER 2

نجوم الفيلم دينزل واشنطن، بيدرو باسكال، وأشتون ساندرز. تدر أحداته: "يقدم روبرت ماكول عدالة لا تتزعزع ضد المستغلين والمضطهدين، يذهب إلى أي مدى مهما كان شكله ضمن درجة الخطورة عندما يكون هذا الشخص شخصًا يعرفه".

2. فيلم GOLD

بطولة الفيلم زاك إيفرون، أكول نجوت، وثيك بيار. تدور أحداثه: "رجلان يعبران الصحراء يكتشفون أطنان من الذهب متواجدة أسفل الأرض، ثم يجلسون ويتفقون على خطة لحمايته واستخراجه. تم يذهب أحد منهم بحثًا عن المُعِدَّات اللازمة لاستخراجه. ويجب أن يبقى الآخر هناك ويتعين عليه مواجهة حيوانات برية أتناء ظروف مناخية جد قاسية لحماية الذهب ريثما يأتي صديقه".

للأسف لا يوجد على منصة "Netflix" ولكن يمكن مشاهدته على ايجي بست مجانا!

3. فيلم BIGBUG

ممثلين الفيلم إيزابيل نانتي، إلسا زيلبرشتاين، وكلود بيرون. قصته: "يجد مجموعة من السكان أنفسهم عالقين معًا عندما تم حبسهم من خلال الروبوتات المنزلية الخاصة بهم من أجل سلامتهم".

4. فيلم BRONX

النجوم لانيك جوتري، ستانيسلاس مرهار، كاريس. تدور أحدات الفيلم: "في إحدى المقاطعات الشمالية من مرسيليا، وقعت مذبحة دبرتها إحدى العصابات. تم يتولى اثنان من المتنافسين في التحقيق، فرونسكي شرطي من فرقة مكافحة العصابات، وكوستا قائد مجموعة الشرطة. يتصاعد الموقف عندما يُقتل شاهد رئيسي أثناء احتجازه عن طريق الخطأ في خضم حرب العصابات، حينها سيضطر فرونسكي ورجاله من أجل تبرئة أنفسهم يجب عليهم اتخاذ خيارات ليست صائبة مما نتجت عنها عواقب وخيمة في الأخر".

5. فيلم BLACKLIGHT

بطولة الفيلم النجم العالمي ليام نيسون، أيدان كوين تايلور، وجون سميث. قصته "يعمل ترافيس بلوك مع مكتب التحقيقات الفيدرالي. حتى يطلب منه في الأخر إسكات عميل يرغب في الكشف عن بعض الحقائق للمكتب الصحافة، حتى يفهم أنه سيصبح متورط في مؤامرة رهيبة ليس لديه أي دخل فيها. ويجب عليه التصدي لهم وخوض معركة صعبة ومميتة ضد أولئك الذين اعتاد العمل معهم عاقد العزم على إظهار الحقيقة".

للأسف لا يوجد على منصة "Netflix" ولكن يمكن مشاهدته على سيما فور أب بست مجانا!

6. فيلم MASSACRE

ممثلين الفيلم سارة ياركين، إليسي فيشر، ومارك بورنهام. تدور أحداثه: "حينما سافرت ميلودي وشقيقتها المراهقة ليلى وأصدقائها إلى بلدة هارلو الصغيرة بولاية تكساس لبدء عمل تجاري جديد. لكن سرعان ما يتحول حلمهم إلى كابوس، عندما دخلوا إلى المكان الذي يتوجب عليهم إقامة العمل التجاري، حتى يكتشفوا انه تسكنه عائلة مند فترة طويلة، وهنا تكمن المشكلة حينما يجدوا أنفسهم ضد قاتل متسلسل شديد الْخَطَر الذي لا يزال إرثه الدموي يطارد السكان المحليين".

7. فيلم RESTLESS

نجوم الفيلم فرانك جاستمبيد، سيمون أبكريان، وميشائيل أبيتبول. تدور أحداثه: "حينما أخفى شرطي حقيقة حادث مروع أتناء ذهابه إلى أقصى الحدود، حتى ظهر له شخص غامض بدأ يهدده بما حدث".

8. فيلم MUNICH

نجوم الفيلم جورج ماكاي، جانيس نيونر، وجيريمي آيرونز. تدور أحداته: "سافر دبلوماسي بريطاني مع صديقه من أكسفورد إلى ميونيخ في حقبة الحرب العالمية الثانية، لكن تنقلب الأحداث عن عقب وكشف على انهم يعملون جواسيس لصالح الحكومة الألمانية".

9. فيلم THE LEDGE

النجوم بريتاني أشوورث، بن لامب، وناثان ويلش. تدور أحدات الفيلم: "حول متسلق محاصر على وجه جبل يقاتل أربعة قتلة يطاردونه في كل مكان على حافة تعلوها عشرين قدمًا".

للأسف لا يوجد على منصة "Netflix" ولكن يمكن مشاهدته على ايجي بست مجانا!

10. فيلم THE ADAM PROJECT

بطولة الفيلم رايان رينولدز، مارك روفالو، وجينيفر غارنر. قصته: "حينما يضطر رجل إلى السفر إلى الوراء للحصول على مساعدة من نسخته البالغة من العمر 13 عامًا للتصالح مع ماضيه مع إنقاذ المستقبل".

11. فيلم FISTFUL OF VENGEANCE

النجوم إيكو أويس، لويس تان، ولورانس كاو. تدور قصة الفيلم: "حينما أصبح كاي جين متورطًا وراء قِوَى قديمة مميتة تُعرف باسم ووشينغ. حتى يتحول سعيه في الأخر إلى معركة مليئة بالمخاطر لإنقاذ العالم".

12. فيلم OUTSIDE THE WIRE

نجوم الفيلم أنتوني ماكي، دامسون إدريس، وإنزو سيلينتي. قصته: "عندما أرسل طيار إلى منطقة توجد بها حرب مميتة، حتى يجد نفسه يتعقبه ضابط آلي سري في مهمة لوقف هجوم نووي".

13. فيلم TRIPLE FRONTIER

نجوم الفيلم بن أفليك، أوسكار إسحاق، تشارلي هونام. تدور قصته "عندما يتم اختبار الولاء يجتمع خمسة أصدقاء ونشطاء سابقون في القوات الخاصة للتغلب على أباطرة مخدرات في أمريكا الجنوبية، مما يطلق العنان في سلسلة من العواقب الغير مقصودة".

14. فيلم POLAR

بطولة الفيلم النجم مادس ميكلسن، فانيسا هادجنز، وكاثرين وينيك. يروي مجموعة من الأحداث: "حول قاتل متقاعد يجد نفسه فجأة ضحية ضربة مفاجئة من طرف أشخاص كان يعمل معهم مند فترة طويلة، تم يقوم بعد ذلك لمواجهتهم ليجد نفسه وسط أكبر عصابة".

15. فيلم 1 THE EQUALIZER

بطولة الفيلم النجم دينزل واشنطن، مارتون كسوكاس، وكلوي غريس موريتز. تدور أحداثه: "حينما كان يعتقد أنه انتهى من ماضيه الغامض. لكن عندما قابل تيري فتاة شابة ضحية لعصابة روسية عنيفة. لم ينسى ماكول مواهبه القديمة. حينها استيقظ تعطشه للعدالة ويخرج من التقاعد ليساعدها، حتى يجد نفسه ضد أكبر عصابة روسية يتعين عليه التصدي لها"

خلاصة

جميع هذه الأفلام مترجمة باللغة العربية على منصة نتفلكس، مع جميع الروابط من أجل مشاهدتها مباشرة في المقال أعلاه، آمل حقًا أن أكون قد أعطيتك القليل من المعلومات التي يمكن أن تساعدك في العثور على "أفضل افلام نتفلکس" خلال هذه السنة. 

لذلك عزيزي الزائر إذا أعجبك الموضوع أترك لنا تعليق (فضلا وليس أمرا)! فمن خلال إعطاء رأيك في هذه المقالة، ستساعدنا في تحسين المحتوى الخاص بنا. ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة. وأي تسائل بخصوص هذا الموضوع أتركه لنا في التعليق، وسوف نجيب عليه على الفور.

فرجة ممتعة!
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 25 فبراير 2022 في 1:07 ص

    محتوى رائع شكرا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4 يونيو 2022 في 12:01 ص

      محتوى رائع شكرا

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 4 يونيو 2022 في 12:02 ص

        محتوى رائع شكرا

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 9 يونيو 2022 في 7:51 ص

          اعجبني فيلم polar, شكرا!

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -