أخر الاخبار

أفضل 6 نظارات شمسية نسائية 2022

 نظارات شمسية نسائية 2022

ارتداء النظارات الشمسية يمكن أن يبقيك تبدي أصغر سنا! لأن الجلد حول العين أرق بكثير مقارنة ببقية الوجه، وهذا هو السبب في أنها واحدة من أولى المناطق التي يمكن أن تظهر فيها التجاعيد المزعجة. 

لذا، سيدتي، إذا كنت تبحثين عن أحدث موديلات النظارات الشمسية للسيدات بسعر رخيص، فهذه المقالة خيار رائع لك! كل ما عليك فعله هو متابعة المقال حتى النهاية للتعرف على أحدث وأفضل 6 نظارات شمسية نسائية لعام 2022.

1. نظارة RBROVO 2022

نظارة RBROVO 2022

تعد من أفضل النظارات الشمسية المربعة النسائية الحديثة، نظارة ربروفو المزينة بجسور أصلية وفريدة من نوعها. إطارات مربعة بألوان مختلفة. الأصالة والتوازن والحضور لكم أيها السيدات بثمن رخيص جدا بالإضافة إلى ذلك يمكنك طلبها من الموقع الرسمي علي إكسبريس.

2. نظارة RBROVO

نظارة نسائية مربعة RBROVO

نظارة شمسية نسائية رخيصة سهلة الارتداء. مربعة مقاس XXL من أسيتات صدف السلحفاة الداكن، عرض كبير من الزجاج، شانيل شتاء 2021-2022، تتمتع بالدقة والسيولة تخبرك بإعادة النظر في الكلاسيكيات الرائعة.

3. نظارة OCTAGON VINTAGE

نظارة OCTAGON VINTAGE

تأتي نظارة أكتاغون فينتاج بألوان مختلفة شفافة حقيقية، نظارات نسائية، تتمتع بإطار جداب وأسيتات بألوان مختلفة شفافة. سعر متناول للجميع.

4. نظارة UV400 

نظارة UV400

إطار دائري جميل بدرجتين من الأسيتات الأسود والأبيض، مزين بتفاصيل معدنية. طراز النسائي لانسيل الخالد، أنيق للغاية، تأثير ساحر مضمون.

5. نظارة RBROVO 2022 CATEYE

نظارة RBROVO 2022 Cateye

تعد ربروفو نظارة نسائية شمسية كبيرة الحجم تعبر عن شخصية قوية وشكل جريء وأصلي ومغلف. نظارات لها أسلوب مستقبلي يمكن أتباعه مرة أخرى هذا العام، يذكرنا باتجاهات السبعينيات والثمانينيات ولكنه مشبع بالحداثة! 

6. نظارة 2022 VINTAGE

نظارة 2022 VINTAGE

اتجاه النظارات خفيف مثل نسيم الربيع. تصميم مثير بالألماس للإناث. مما يجعلك تبتكري لونًا جديدًا تمامًا لعام 2022. تأتي مزودة بعدة ألوان تتيح للسيدات الراحة ومنظر جذاب.

فوائد ارتداء النظارات الشمسية

فيما يلي 4 أسباب تدفعك إلى حماية عينيك ببعض الألوان الأنيقة هذا الصيف:

1. حجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة

على الرغم من جمال أشعة الشمس، إلا أن هذه الأشعة فوق البنفسجية تسبب الكثير من الضرر لعينيك. يمكن أن يؤدي التعرض الطويل للأشعة فوق البنفسجية لشبكية العين إلى التنكس البقعي، وهي حالة تؤدي إلى فقدان البصر. لذلك، حافظ على عينيك محمية بنسبة 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية.

2. الحصول على رؤية أوضح والصداع أقل

أعيننا حساسة بشكل طبيعي للضوء. في الواقع، يمكن أن يتسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس في إجهاد أعيننا مما يؤدي غالبًا إلى الصداع والصداع النصفي. يساعد ارتداء النظارات الشمسية في الهواء الطلق على منع الشعور بعدم الراحة. والأفضل من ذلك، أن ارتداء النظارات الشمسية ذات العدسات المستقطبة سيساعد في زيادة وضوح الرؤية لديك. قد تتساءل، ما هي النظارات الشمسية المستقطبة؟ تم تصنيع العدسات المستقطبة خصيصًا للسماح بمرور الضوء الرأسي فقط، بحيث يتم تقليل الانعكاسات والتوهجات الشديدة. 

3. تقليل مخاطر الإصابة بسرطان الجلد

هل تعلم أن حوالي 5 إلى 10٪ من جميع سرطانات الجلد توجد في الجَفْن؟ لهذا السبب من الأهمية بمكان تقليل فرص الإصابة بالمرض المميت من خلال ارتداء النظارات الشمسية. يمكن لارتداء قبعة أو قناع أن يقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

4. منع إعتام عدسة العين والمياه الزرقاء

قد تعتقد أن فرص إصابتك بإعتام عدسة العين أو الجلوكوما ضئيلة. لكن إحصائية صادرة عن الأكاديمية الأمريكية لطب العيون تظهر أن 24 مليون شخص في الولايات المتحدة يعانون من إعتام عدسة العين وأن ما يقرب من 3 ملايين شخص يتأثرون بالجلوكوما. لحسن الحظ، يمكن أن يكون تقليل فرصك في كلتا الحالتين بسيطًا مثل ارتداء النظارات الشمسية وإجراء فحوصات العين بانتظام.

مواضيع ذات صلة بقسم الجمال

  #تبييض الأسنان في المنزل #علاج تساقط الشعر عند الرجال #الفرق بين الاستحمام بالماء الساخن #أحدث موديلات النظارات الطبية 2022

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -