أخر الاخبار

أحدث موديلات النظارات الطبية 2022

إذا كنت تهتم بالموضة بشكل لائق وترغب بأحدث موديلات النظارات الطبية لسنة 2022، فأنت في المكان الصحيح. لذلك سنعرض عليك 10 موديلات فاخرة عصرية للرجال والنساء، متاحة في جميع أنحاء العالم. ستعطيك مظهرًا جذابًا وأنيقًا. تعد من أفضل وأحدث النظارات لهذه السنة، بفضل تصميمها المثير للمشاهدة. إنها ستنال إعجابك حقا بشكل لا يصدق. فما عليك ألا متابعة المقال حتى النهاية.

أفضل 10 نظارات طبية للرجال والنساء 2022

ولكيلا نطيل عليكم أعزائي الكرام دعونا نلقي نظرة عن أفضل 10 نظارات طبية للرجال والنساء التي اكتسبت شعبية كبيرة في الموضة وانتشرت في جميع أنحاء العالم.

1. نظارات "Theo bv plan 477"

نظارات "Theo bv plan 477"

نظارة للرجال والنساء تصميم ذكي مرتبط بشكل نقي وحازم، أخضر يانسوني، تتميز بخطوط حازمة وسميكة، تجلب دائمًا حضورًا رائعًا لأعيننا.

2. نظارات شفافة

نظارات شفافة

قد تبدو هذه النظارات غير مرئية من مسافة بعيدة، لأحتوائها على إطارات خفيفة، وحققت شعبية هائلة في الموضة منذ ظهورها لأول مرة حسب تصميمها الانيق وشكلها الجذاب. السبب الآخر الذي يجعل هذه النظارات ستكون جزءًا كبيرًا من اتجاهات النظارات الرجالية لعام 2022 هو سهولة التصميم التي تقدمها. يمكن أن تنجذب بارتدائها بغض النظر حينما ترى نجوم السينما يرتدونها.

3. نظارات المربعة أو الثمانية

نظارات المربعة أو الثمانية

ابتكر مظهرًا ممتعًا من الثمانينيات باستخدام نظارات مربعة أو تمانية واظهر جانبك الأكثر برودة. فقط كل ما عليك فعله هو ارتداء زوجًا من النظارات المربعة وتمتع بمظهر جذاب. لا يمكنك أبدًا أن تخطئ في مثل هذه النظارة الخالدة. تمنحك شكل كلاسيكي وبسيط سيصمد أمام اختبار الزمن. تتوفر النظارات المربعة بتفاصيل رائعة في "Panam optic"، مثل العدسات الملونة والإطارات الملونة.

لذلك ستجد العديد من الأشكال المربعة أو الثمانية، بأي حال من الأحوال. بحيث تعمل هذه الإطارات الكبيرة على تكبير المظهر وإضفاء الطابع الشخصي.

4. نظارات دائرية

نظارات دائرية

لا تزال النظارات المستديرة بكل لون ومواد يمكن تخيلها في أن تكون النجم بين اتجاهات النظارات الحالية. سواء كان ذلك من طراز غاندي الفضي من كالفن كلاين، أو نظارات "راي بان" الذهبية الضخمة، أو لهجة هافانية بلمسة فكرية مثل "مارك بولو"، فإن رحلتك بهذا ستايل يمكن أن تجعلك سعيدًا من أي وقت مضى. 

5. نظارات أفياتور

نظارات أفياتور

انتهى الأمر بالنسبة لإطارات هيبستر، لأن مصممي الأزياء لا يمكنهم الحصول على ما يكفي من نظارات الطيار الرائعة. هناك أخدود في هذا النمط من النظارات الخالدة ومع القليل من الصبغة للعدسات سيبدو إطارك منتعشًا تمامًا من الإطارات المعدنية الأنيقة إلى النظارات الجريئة المصنوعة من الأسيتات، سيكون طراز 2022 الخاص بك في غاية الأناقة.

6. نظارات معدنية حديثة

نظارات معدنية حديثة

تتميز بخطوط فائقة بأحجام ممتدة. نظارات جميلة ذات الملاءة المثالية للنساء وللرجال التي تجعلك تشعر بالثقة. تتراوح أحجام العيون من 55 إلى 59 ملم، ويصل حجم الصدغين إلى 150 ملم. الاتجاه مخيف بأشكاله البراقة وألوانه الجريئة. إذا كنت لا تمانع في ارتداء إطار مثير للفضول، فإن النظارات كبيرة الحجم هي الخيار الأمثل لك. لا تحاول ارتدائها مع قمصان وسراويل فضفاضة.

7. نظارات محدودة الإطارات

نظارات محدودة الإطارات

سنقول إنه كلما كان ذلك أبسط، كان ذلك أفضل. بعد تجربة الحرية في الموضة مع الاتجاهات الضخمة والأنماط المختلطة، حان الوقت للعودة إلى جذورنا واحتضان جمال الأشياء البسيطة.

في عام 2022، كل شيء يتعلق بالحفاظ على البساطة، وعندما نفكر في البساطة، نفكر في إطارات معدنية دقيقة بألوان براقة ومثيرة. تتميز هذه النظارات بتصميماتها البسيطة والأشكال الأنيقة والجميلة في نفس الوقت.

8. نظارات Serious by Val & Co

نظارات Serious by Val & Co

هيكل رجالي من الأسيتات والمعدن والبلاستيك. مريح للعينين وجذاب متوفر بـ 4 ألوان: أسود، أزرق كحلي، بني، رمادي. 

9. نظارات NAONED

نظارات NAONED

لمح "جان فيليب دويس" بالفعل المسار الإبداعي الذي أراد أن يسلكه. مصمم نظارات شغوفًا، اختار أن يحلم بإطاراته قبل تصميمها وصنعها يدويًا في نانت، أرض الإلهام. الذي يتيح للفرد نظارات فريدة من نوعها من حيث التصميم والستايل.

10. نظارات الأطفال

نظارات الأطفال

دائما الأطفال يتجهون إلى النظارات الملونة والأكثر صرامة الغير مملة والمريحة للعينين، لذلك فقد زادت الشركات المصنعة للنظارات من إبداعها لتزويد الأطفال والآباء بإطارات مرحة وملونة. بالإضافة إلى ذلك، تكون منخفضة التكلفة وبمستوى أنيق وجذاب، مما تمنحهم نظارات عصرية، وفقًا لأعمارهم وحالتهم الذهنية.

مواضيع ذات صلة بقسم الجمال

  #تبييض الأسنان في المنزل #علاج تساقط الشعر عند الرجال #الفرق بين الاستحمام بالماء الساخن #نظارات شمسية نسائية 2022
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -