أخر الاخبار

ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر

 ما هو افضل جهاز ليزر لازالة الشعر في المنزل 2022

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الشعر الزائد وغير المرغوب فيه في بعض المناطق الحساسة مما قد يحرجهم كثيراً أمام أصدقائهم ويسبب لهم مشاكل نفسية وخاصة النساء، لأن سر المرأة هو جمالها، لذلك يذهبون مرارًا وتكرارًا إلى مراكز التجميل، وينفقون أموالًا باهظة.

قائمة 5 افضل أجهزة الليزر المنزلية الرخيصة التي ينصح بشرائها

حسنا عزيزي القارئ، إذا كنت ترغب في إزالة الشعر بالليزر، فعليك أولاً اختيار الجهاز المناسب من حيت طريقة الاستخدام والتكلفة. وبمجرد مراجعة هذا المنشور، ستجد قائمة تتضمن افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر من حيت السعر والأنسب لبشرتك.

ولكن قبل كل شيئ، يجب أولا معرفة بعض النقاط المهمة!

معلومات ونصائح قبل استخدام جهاز الليزر

ما هي إزالة الشعر بالليزر؟

هو إجراء غير جراحي لإزالة الشعر غير المرغوب فيه، مما يعني أنه لا يتطلب أي جروح في جلدك. مما يساعد بعض الأشخاص في إزالة الشعر الزائد نهائيا في بعض المناطق من أجسامهم، ومن بين أكثر المناطق شيوعًا هي:

  • وجه.
  • الإبط.
  • منطقة البكيني أو أي مناطق ينمو فيها شعر العانة.
  • أرجل.

كيف تعمل عملية إزالة الشعر بالليزر؟

هي عملية تسمى التحليل الضوئي الانتقائي. بحيث تدمر الحرارة المنبعثة من الليزر الخلايا التي تحتوي على الكثير من الصبغة (اللون). نظرًا لأن الشعر الداكن يحتوي على الكثير من الصبغة، فإنه يمتص معظم الحرارة، تم ينقل الحرارة إلى بصيلات الشعر ويدمرها حتى لا ينمو مرة أخرى.

يجب أن تكون بصيلات الشعر في مرحلة طور النمو أو النمو حتى يعمل الإجراء. تكون البصيلات في مراحل مختلفة وفي أوقات مختلفة، مما يؤدي ذلك إلى إختلاف النتائج من شخص لأخر، لذلك يحتاج معظم الناس إلى علاجات متعددة بالليزر.

من يمكنه إجراء إزالة الشعر بالليزر؟

يمكن لأي شخص لديه شعر زائد في الجسم أن يخضع لعملية إزالة الشعر بالليزر. عادة ما تكون عملية تجميلية. قد يحسن مظهرك أو صورتك الذاتية. يفضل العديد من الأشخاص أيضًا عدم الاضطرار إلى الحلاقة بانتظام.

تعالج إزالة الشعر بالليزر أحيانًا نمو الشعر الزائد الناتج عن:
  • كثرة الشعر، عندما ينمو شعر المرأة داكنًا أو خشنًا في المناطق التي يكون فيها الشعر عادةً لدى الرجال.
  • فرط الشعر، عندما ينمو الشعر الزائد لدى الرجال أو النساء في أي مكان من أجسادهم.

قد تكون هذه الشروط نتيجة:

  • بعض الأدوية، بما في ذلك الستيرويدات الابتنائية وحبوب منع الحمل.
  • الاختلالات الهرمونية، وخاصة زيادة مستويات هرمون التستوستيرون أو الأندروجين.
  • الاضطرابات الموروثة، تنتقل الأمراض من الآباء إلى الأبناء عبر الجينات.
  • متلازمة المبيض المتعدد الكيسات.
  • الأورام التي تفرز الهرمونات.

تعتبر إزالة الشعر بالليزر أكثر فعالية للأشخاص ذوي الشعر السميك الداكن والبشرة الفاتحة. التباين بين لون البشرة ولون الشعر يجعل من السهل على الشعر امتصاص الحرارة. قد لا تعمل بشكل جيد مع الأشخاص ذوي البشرة الداكنة أو الشعر الأشقر أو الرمادي أو الأبيض أو الأحمر.

من الذي لا يجب أن يخضع لإزالة الشعر بالليزر؟

أولا يستحسن إستشارة الطبيب الخاص بك، تانيا يجب التأكد ما إدا كنتي تعاني من هده الأعراض الأتية قبل إزالة الشعر بالليزر:
  • الحمل.
  • تتناول بعض الأدوية، مثل علاجات حب الشباب.
  • حساسية الجلد المفرطة.
  • جروح أو ندبات بارزة.
  • كان لديك أو سبق أن أُصبت بسرطان الجلد.

قائمة 4 افضل أجهزة الليزر المنزلية الرخيصة التي ينصح بشرائها

الجهاز الأول

1. Xsoul Hair Removal System

يتمتع جهاز "اكسسول" بالشعبية الواسعة في إزالة الشعر بالليزر. مزود بـ 500000 ومضة وحسب ما ذكرته الشركة المصنعة إنه جهاز يمكنه أن يدوم مدى الحياة، يمكنه العمل على كل من شعر الوجه والجسم، بحيث يمكنك إزالة الشعر من الرأس إلى القدمين. يتمتع بخمسة أوضاع للطاقة للاختيار الوضع المناسب للبشرتك، ويمكنك التبديل بين الوضعين التلقائي واليدوي لمعالجة مناطق مختلفة من الجسم.

1. Xsoul Hair Removal System

جهاز له تقيمات عالية مما وصفه أحد المتسوقين بأنه (أفضل منتج اشتريته على الإطلاق)، قبل أن يضيف (إذا كنت تشعر أنك تحلق باستمرار أو لا تريد عناء الحلاقة في الصيف، فهذا هو المنتج المناسب لك!) سهل الاستخدام ولا يستغرق الكثير من الوقت. يمكنك استعماله في كامل الجسم، جهاز ينصح به العديد، سعره رخيص مقارنة مع باقي المنتجات الأخري الباهظة الثمن.

ولمعرفة معلومات اكثر حول الجهاز، انقر هنا!

الجهاز التاني

2. Tria Laser 4X

جهاز يستخدم تقنية الصمام الثنائي، وهي نفس التقنية المستخدمة في الأجهزة لتي تستعمل في العيادات، يستهلك طاقة أقل بحيث يمكن استخدامه بأمان في المنزل، جهاز محمول ينصح به الأطباء لإزالة الشعر مرخص له من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)، جهاز صغير الحجم، سهل الإستعمال، يستهدف بصيلات الشعر بدقة أكبر ويستخدم انبعاثات ضوئية أقل كثافة حتى لا يزعج عينيك.

Tria Laser 4X

يمكن استخدامه على الشعر الداكن والفاتح، على الرغم من أنه لن يعمل على الشعر الأبيض. لكن إنه جهاز يتميز على باقي الأجهزة الأخرى التي تستخدم طيفًا واسعًا من الضوء. يقترح الدكتور "سوبيل" تجربة جهاز ليزر "Tria". بحيث يتوفر على تقنية أمنة، أكثر من ثلاثة أضعاف طاقة أجهزة إزالة الشعر المنزلية الأخرى، مما يجعله أقوى جهاز في المنزل لإزالة الشعر.

ولمعرفة معلومات اكثر حول الجهاز، انقر هنا!

الجهاز الثالث

3. Tria Beauty Laser Precision 
Tria Beauty Laser Precision

هو جهاز لإزالة الشعر بتقنية الصمام الثنائي، يستخدم نفس تقنية الجهاز السابق، جهاز مصمم بشكل رائع لإستهداف الأماكن، التي يصعب الوصول إليها، خفيف الوزن بحيث يمكنك بسهولة استهداف الشعر الذي يتواجد في المناطق الأكثر معقدة. مدعوم بخمسة مستويات للطاقة، مما يتيح لك نتائج مدهلة بعد حوالي ثمانية استخدامات وفقًا بما جاء من الشركة المصنعة للجهاز.

!ولمعرفة معلومات اكثر حول الجهاز، انقر هنا

الجهاز الرابع

4. Philips Lumea BRI921

جهاز عالي التصنيف من شركة "Phillips" على تحديد كل المربعات عندما يتعلق الأمر بإزالة الشعر بالليزر في المنزل. يوفر الجهاز ستة أشهر من النعومة الخالية من الشعر.

Philips Lumea BRI921

يستخدم جهاز "فيليبس لوميا "BRI921" تقنية مبتكرة قائمة على الضوء تسمى "IPL" (تقنية الضوء المكثف)، والتي تعتمد على التكنولوجيا المستخدمة في صالونات التجميل المحترفة. يصدر الجهاز نبضات ضوئية دقيقة إلى بصيلات الشعر لمنع إعادة نمو الشعر. نتيجة لأربعة عشر عامًا من العمل مع أطباء الجلد الرائدين في هذا المجال، صممت شركة فيليبس هذه التقنية حتى تتمكن من استخدامها بأمان وفعالية وأنت مرتاح في منزلك. 

4. Philips Lumea BRI921
للمزيد من المعلومات عن الجهاز انقر على الصورة!

ولمعرفة معلومات اكثر حول الجهاز، انقر هنا!

قائمة افضل أجهزة الليزر التي تستعمل في العيادات

الجهاز الأول لمنتجات كانديلا

1. CANDELA GentleMax Pro 

يعتبر جهاز "Gentle Pro" أفضل ماركة إزالة الشعر بالليزر التي اختارها ممارسو التجميل بكترة. إضافة إلى ذلك يغنيك عن شراء عدة أنواع من الليزر لعلاج العديد من الحلات المتعلقة بالبشرة. جهاز متعدد المهام، المبني على عقود من الابتكار، لإزالة الشعر ليتيح لك معالجة عدد لا يحصى من العاهات الغير مرغوب فيها.

يعمل جهاز كانديلا لإزالة الشعر الغير لائق في جميع أنحاء الجسم وجميع أنواع البشرة وخصوصا الشعر ذات الصبغة المختلفة، بواسطة تقنية الليزر "Nd:YAG". جهاز متعدد الموجات، يتجاوز تقنية الطول الموجي 755 نانومتر و 1064 نانومتر لإزالة الشعر ذات الصبغة المختلفة، ويمكنه أيضًا علاج التجاعيد وبعض العاهات المتواجدة في البشرة الغير مرغوب فيها. 

CANDELA GentleMax Pro

للمزيد من المعلومات حول الجهاز أنقر هنا

الجهاز الثاني

Trio Laser hair removal .2 

يعتمد هذا الجهاز على تقنية إزالة الشعر بليزر بواسطة تقنية الصمام الثنائي الديناميكي الانتقائي للضوء والحرارة. يمر الليزر عبر سطح الجلد للوصول إلى جذر بصيلات الشعر، يمكنه امتصاص الضوء وتحويله إلى حرارة لتتلف أنسجة بصيلات الشعر، بحيث يتم تجديد تساقط الشعر دون إصابة الأنسجة المحيطة.عملية سهلة، ألم خفيف، ويصنف من أكثر التقنيات أمانًا لإزالة الشعر بسرعة بشكل دائم الآن ويستخدم غالبا في العيادات ومراكز التجميل وحتي في المنزل لأصحاب الميزانية الغير محدودة.

جهاز يعمل بثلاث مستويات من موجات الليزر "808nm" و"755nm" و"1064nm" يستخدم لجميع أنواع البشرة. يستخدم موجة 755 نانومتر لإزالة شعر البشرة البيضاء، و1064 نانومتر لإزالة شعر البشرة السوداء، و808 نانومتر للبشرة الداكنة والألوان الأخري. و1.20 مليون طلقة وهو استخدام طويل الأمد.

إضافة إلى ذلك مزود بنظام تبريد الهواء والماء وتبريد تلامس الياقوت وتبريد أشباه الموصلات، مما يضمن أن الجهاز يعمل 24 ساعة دون توقف. مدعوم بستة أنواع من اللغات، سهل الإستعمال لجميع أنواع البشرة المختلفة للرجال والنساء.


Trio Laser hair removal .2
للمزيد من المعلومات عن الجهاز انقر على الصورة!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -