أخر الاخبار

ما هو أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في المنزل؟

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في المنزل

هناك الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة الشعر الزائد والغير مرغوب فيه في بعض المناطق الحساسة مما قد يحرجهم كثيراً أمام أصدقائهم ويسبب لهم مشاكل نفسية خاصة النساء، لأن سر المرأة هو جمالها، لذلك تجدهم يذهبون مرارًا وتكرارًا إلى مراكز التجميل، وينفقون أموالًا باهظة لأزالته.

قائمة 5 افضل أجهزة الليزر المنزلية الرخيصة التي ينصح بشرائها

حسنا عزيزي الزائر، أنت في المكان المناسب، فننصحك بمتابعة هذا المنشور لتكتشف قائمة تضم أفضل 6 أجهزة ليزر لإزالة الشعر في المنزل.

 أبرزها: 

  1. Xsoul Hair Removal System
  2. Tria Laser 4X
  3. Tria Beauty Laser Precision 
  4. Philips Lumea BRI921
  5. CANDELA GentleMax Pro
  6. Trio Laser hair removal

1. Xsoul Hair Removal System

يتمتع جهاز "اكسسول" بشعبية واسعة في إزالة الشعر الزائد. مزود بـ 500000 ومضة وحسب ما ذكرته الشركة المصنعة إنه جهاز يمكنه أن يدوم لفتراة طويلة، يمكنه العمل على كل من شعر الوجه والجسم، بحيث يمكنك إزالة الشعر من الرأس إلى القدمين. يتمتع بخمسة أوضاع للطاقة للاختيار الوضع المناسب للبشرتك، ويمكنك التبديل بين الوضعين التلقائي واليدوي لمعالجة مناطق مختلفة من الجسم.

1. Xsoul Hair Removal System

جهاز له تقييمات عالية مما وصفه أحد المتسوقين بأنه (أفضل منتج اشتريته على الإطلاق)، وأضاف (إذا كنت تشعر أنك تحلق باستمرار أو لا تريد عناء الحلاقة في الصيف، فهذا هو المنتج المناسب لك!) جهاز ليزر سهل الاستخدام ولا يستغرق الكثير من الوقت. يمكنك استعماله في جميع مناطق الجسم، جهاز ينصح به العديد، سعره رخيص مقارنة مع باقي المنتجات الأخرى الباهظة الثمن.

ولمعرفة معلومات أكثر حول الجهاز، انقر هنا!

2. Tria Laser 4X

جهاز يستخدم تقنية الصمام الثنائي، وهي نفس التقنية المستخدمة في الأجهزة التي تستعمل في العيادات، يستهلك طاقة أقل بحيث يمكن استخدامه بأمان في المنزل، جهاز محمول ينصح به الأطباء لإزالة الشعر. مرخص له من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)، جهاز صغير الحجم، سهل الاستعمال، يستهدف بصيلات الشعر بدقة أكبر ويستخدم انبعاثات ضوئية أقل كثافة حتى لا يزعج عينيك.

Tria Laser 4X

يمكن استخدامه على الشعر الداكن والفاتح، على الرغم من أنه لن يعمل على الشعر الأبيض. لكنه جهاز يتميز على باقي الأجهزة الأخرى التي تستخدم طيفًا واسعًا من الضوء. يتوفر على تقنية أمنة، أكثر من ثلاثة أضعاف طاقة أجهزة إزالة الشعر المنزلية الأخرى، ويعد أقوى جهاز في المنزل لإزالة الشعر.

ولمعرفة معلومات أكثر حول الجهاز، انقر هنا!

3. Tria Beauty Laser Precision 

Tria Beauty Laser Precision

هو جهاز لإزالة الشعر بتقنية الصمام الثنائي، يستخدم نفس تقنية الجهاز السابق، جهاز مصمم بشكل رائع لاستهداف الأماكن، التي يصعب الوصول إليها، خفيف الوزن بحيث يمكنك استهداف الشعر الذي يتواجد في المناطق الأكثر معقدة بسهولة. مدعوم بخمسة مستويات للطاقة، مما يتيح لك نتائج مذهلة بعد حوالي ثمانية استخدامات وفقًا لما جاء من الشركة المصنعة للجهاز.

ولمعرفة معلومات أكثر حول الجهاز، انقر هنا!

4. Philips Lumea BRI921

جهاز عالي التصنيف من شركة "Phillips" عندما يتعلق الأمر بإزالة الشعر بالليزر في المنزل. يوفر الجهاز ستة أشهر من النعومة الخالية من الشعر.

Philips Lumea BRI921

يستخدم جهاز "فيليبس لوميا "BRI921" تقنية مبتكرة قائمة على الضوء تسمى "IPL" (تقنية الضوء المكثف)، وهي نفس التقنية التي تعتمد عليها الأجهزة المتواجدة في العيادات ومراكز التجميل المحترفة. يصدر الجهاز نبضات ضوئية دقيقة إلى بصيلات الشعر لمنع إعادة نمو الشعر من جديد. وهي نتيجة لأربعة عشر عامًا من العمل مع أطباء الجلد الرائدين في هذا المجال، بعدما صممت شركة فيليبس هذه التقنية حتى تتمكن من استخدامها بأمان وفعالية في منزلك. 

4. Philips Lumea BRI921
للمزيد من المعلومات عن الجهاز انقر على الصورة!

ولمعرفة معلومات أكثر حول الجهاز، انقر هنا!

5. CANDELA GentleMax Pro 

يعد الجهاز الأول لمنتجات كانديلا الذي يعد من أفضل أجهزة الليزر التي تستعمل في العيادات في إزالة الشعر بالليزر. إضافة إلى ذلك يغنيك عن شراء عدة أنواع من أجهزة الليزر الاخرى لعلاج العديد من الحلات المتعلقة بالبشرة. جهاز متعدد المهام، المبني على عقود من الابتكار.

يعمل جهاز كانديلا لإزالة الشعر الغير لائق في جميع أنحاء الجسم وجميع أنواع البشرة وخصوصا الشعر ذات الصبغة المختلفة، بواسطة تقنية الليزر "Nd:YAG". جهاز متعدد الموجات، يتجاوز تقنية الطول الموجي 755 نانومتر و1064 نانومتر لإزالة الشعر ذات الصبغة المختلفة، ويمكنه أيضًا علاج التجاعيد وبعض العاهات المتواجدة في البشرة الغير مرغوب فيها. 

CANDELA GentleMax Pro

للمزيد من المعلومات حول الجهاز أنقر هنا

Trio Laser hair removal .6 

يعتمد هذا الجهاز على تقنية إزالة الشعر بليزر بواسطة تقنية الصمام الثنائي الديناميكي الانتقائي للضوء والحرارة. يمر الليزر عبر سطح الجلد للوصول إلى جذر بصيلات الشعر، يمكنه امتصاص الضوء وتحويله إلى حرارة لتتلف أنسجة بصيلات الشعر، بحيث يتم تجديد تساقط الشعر دون إصابة الأنسجة المحيطة به. ويصنف من أكثر الأجهزة الامنة لإزالة الشعر بسرعة بشكل دائم. ويستخدم غالبا في العيادات ومراكز التجميل وحتى في المنزل لأصحاب الميزانية الغير محدودة.

جهاز يعمل بثلاث مستويات من موجات الليزر "808nm" و"755nm" و"1064nm" يتوافق مع جميع أنواع البشرة. يستخدم موجة 755 نانومتر لإزالة شعر البشرة البيضاء، و1064 نانومتر لإزالة شعر البشرة السوداء، و808 نانومتر للبشرة الداكنة وبعض الألوان الأخرى.

إضافة إلى ذلك مزود بنظام تبريد الهواء والماء وتبريد تلامس الياقوت وتبريد أشباه الموصلات، مما يضمن أن الجهاز يعمل 24 ساعة دون توقف. مدعوم بستة أنواع من اللغات، سهل الاستعمال لجميع أنواع البشرة المختلفة يمكن استعماله الرجال والنساء.

Trio Laser hair removal .2

للمزيد من المعلومات عن الجهاز انقر على الصورة!

معلومات ونصائح قبل استخدام جهاز الليزر

ما هي إزالة الشعر بالليزر؟ هو إجراء غير جراحي لإزالة الشعر غير المرغوب فيه، مما يعني أنه لا يتطلب أي جروح في جلدك. مما يساعد بعض الأشخاص في إزالة الشعر الزائد نهائيا في بعض المناطق من أجسامهم، ومن بين أكثر المناطق شيوعًا هي:

  • الوجه.
  • الإبط.
  • منطقة البكيني وبعض المناطق التي ينمو فيها شعر العانة.
  • الأرجل.

كيف تعمل عملية إزالة الشعر بالليزر؟

تعمل عن طريق عملية تسمى التحليل الضوئي الانتقائي. بحيث تدمر الحرارة المنبعثة من الليزر الخلايا التي تحتوي على الكثير من الصبغة (اللون). نظرًا لأن الشعر الداكن يحتوي على الكثير من الصبغة، فإنه يمتص معظم الحرارة، تم ينقل الحرارة إلى بصيلات الشعر ويدمرها حتى لا تنمو مرة أخرى.

يجب أن تكون بصيلات الشعر في مرحلة طور النمو أو النمو حتى يعمل الإجراء. وتختلف مراحل نمو البصيلات حسب كل بشرة، مما يؤدي ذلك إلى اختلاف النتائج من شخص لأخر، لذلك يحتاج بعض الاشخاص علاجات متعددة للنجاح العملية.

من يمكنه إجراء إزالة الشعر بالليزر؟

يمكن لأي شخص لديه شعر زائد في الجسم أن يخضع لعملية إزالة الشعر بالليزر. عادة ما تكون عملية تجميلية تحسن مظهرك.

تعالج إزالة الشعر بالليزر أحيانًا نمو الشعر الزائد الناتج عن:
  • عندما ينمو شعر المرأة داكنًا أو خشنًا في المناطق التي يكون فيها الشعر عادةً لدى الرجال.
  • عندما ينمو الشعر الزائد لدى الرجال أو النساء في بعض الاماكن الحساسة.

ما هي أسباب نمو الشعر بكثرة؟

هناك عدة أسباب تؤدي إلى زيادة نمو الشعر بكثافة لدى بعض الأشخاص.

 أبرزها: 
  • بعض الأدوية، بما في ذل الستيرويدات الابتنائية كحبوب منع الحمل.
  • الاختلالات الهرمونية، وخاصة زيادة مستويات هرمون التستوستيرون أو الأندروجين.
  • الاضطرابات الموروثة، تنتقل من الآباء إلى الأبناء عبر الجينات.
  • متلازمة المبيض المتعدد الكيسات.
  • الأورام التي تفرز الهرمونات.

من الذي لا يجب أن يخضع لإزالة الشعر بالليزر؟

دائما نوصي باستشارة الطبيب الخاص بك قبل الخوض في اي علاج منزلي، تانيا يجب التأكد ما إذا كنت تعاني من هده الأعراض الأتية قبل إزالة الشعر بالليزر:
  • الحمل.
  • تتناول بعض الأدوية، مثل علاجات حب الشباب.
  • حساسية الجلد المفرطة.
  • جروح أو ندبات بارزة.
  • سبق أن أُصبت بسرطان الجلد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -