أخر الاخبار

إليك اقوى افلام الرعب في تاريخ السينما

اقوى افلام الرعب

أهلا بك عزيزي الزائر في منصة "طوب اخبار" من جديد، لا شك قد بحث في الكثير من المواقع عن أفضل أفلام الرعب والخوف ولم تجد ما تبحث عنه بالضبط، حسنا لا تقلق، لقد قمنا بالبحث عن أفلام جديدة رائعة ستعجبك حقا. نحن متيقِّنين من ذلك، لأننا نقوم باختيار والبحث عن أفلام ليست على أذواقنا فحسب بل من ذوق الجَمهور وبعض المنصات المختصة في تحليل ونشر الأفلام المشهورة في العالم، أفلام رائعة حصلت على تقييمات عالية ونسبة كبيرة من المشاهدات ندعوك لمشاهدتها.

قائمة تضم اقوى 11 فيلم رعب 2022-2023

ولكيلا أطيل عليكم كثيرا في الموضوع، أدعوكم لتتعرفوا على قائمة تضم اقوى 11 فيلم رعب 2022-2023

 أبرزها: 

  1. Hellbender
  2. Hellraiser
  3. Smile
  4. The Innocents
  5. Saloum
  6. Halloween
  7. X (II) (2022)
  8. Halloween Ends
  9. Nope
  10. The Silence
  11. The Witch

1. فيلم Hellbender

تم إخراج الفيلم في سنة 2022، حصل على تقييمات عالية وتصدر المرتبة الأولى في منصة روتن، حيث حصل على معدل 97 في المئة، و55 في المئة "من خلال الجمهور داخل المنصة.

تدور أحدات الفيلم: "تعيش مراهقة وأمها ببساطة في منزل في الغابة، ويقضيان وقتهما في صنع موسيقى الميتطال. حتى يلتقي صدفة مع زميلة مراهقة يجعلها تكشف عن علاقة سحر بينهم، مما يتسبب ذلك في خلاف مع والدتها وتبدأ القصة في صراع بينهم".

  • إخراج: زيلدا آدامز، توبي بوسر، جون آدامز.
  • بطولة: لولو آدامز، جون آدامز، زيلدا آدامز، توبي بوسر.

2. فيلم Hellraiser

تم إخراج النسخة الثانية من الفيلم في 2022، وهو صورة جديدة كلاسيكية ضمن أفلام الرعب لهذه السنة لكلايف باركر بعد عام 1987، حيث حصل على تقييميات عالية داخل منصة imdb بما في ذلك: 22789 صوت، ومعدل 6.1 من 10 ومجموع 56 في الميتا سكور داخل المنصة.

تدور قصة الفيلم: "حول امرأة شابة تعاني من الإدمان تمتلك صندوق ألغاز قديم، غير مدركة إن ذلك الصندوق ملعون وأن الغرض منه هو استدعاء أشباح تدعى السينوبيت، وهي مجموعة من الكائنات الخارقة للطبيعة السادية من بعد آخر".

  • اخراج: ديفيد روكنر
  • النجوم: جيمي كلايتون، آدم فيسون، أوديسا أزيون، درو ستاركي.

3. فيلم Smile 

تم إخراج الفيل في 2022، حصل على 26994 صوتًا، و6.1 من 10 وعدد النقاط الإجمالي 68 نقطة على منصة imdb. وحصل على معدل 79 في المئة في منصة روتن تومات، و78 في المئة من خلال الجمهور داخل المنصة بالإضافة إلى أكثر من 2500 تقييم تم التحقق منه.

تدور أحداث الفيلم: "بعد أن شاهدت الدكتورة روز كوتر حادثة غريبة ومؤلمة تتعلق بمريض، بدأت تتعرض لأحداث مخيفة لا يمكن تفسيرها. بعدها يجب على روز مواجهة ماضيها المقلق من أجل البقاء والهروب من واقعها المرعب".

  • المخرج: بار كر فين. 
  • النجوم: كايل جالنر، روبنيجيرت سوسي بيكون، وجيسي تي أوشر.

4. فيلم The Innocents

يصنف هذا الفيلم ضمن افلام الرعب والإثارة يستحق المشاهدة، تم إصداره في مارس سنة 2021، حصل على تقيم جيد في منصة روتن، حقق معدل 96 في المئة و72 في المئة من طرف الجمهور داخل موقع روتن.

تدور قصة الفيلم: "حينما تم الكشف عن مجموعة من الأطفال لديهم قوة غامضة. لكن سرعان ما يأخذ هذا منعطفًا مظلمًا وعنيفًا في الطبيعة من شأنه أن يشكل خطرًا على الناس".

  • إخراج: إسكيل فوغت.
  • النجوم: ألفا برينسمو رامستاد، سام أشرف، مينا ياسمين بريمسيث أشيم، راكيل لينورا فلوتوم.

5. فيلم Saloum

تم إصدار فيلم سلوم في أواخر سنة 2021، حيث حصل نفس تقيم الفيلم The Innocents على منصة روتن تومات. ونال على 6.3 من 10 داخل منصة imdb.

تدور أحدات الفيلم: "بعد إسقاطهم بعد الفرار من انقلاب وإخراج زعيم مخدرات من غينيا بيساو، يجب على المرتزقة الأسطوريين، تخزين مكافأتهم الذهبية المسروقة، والاستلقاء منخفضًا بما يكفي لإصلاح وتزويد طائرتهم بالوقود والهروب إلى نهر سلوم في السنغال. لكن بعدما ذهبوا إلى هناك تنقلب حياتهم رأسا على عقب بسب شيئًا غامض وراء القبر ينتظرهم هناك".
  • إخراج: جان لوك هيربولوت.
  • النجوم: روجر صلاح، يان جايل، إيفلين إيلي، جوهين با مينتور.

6. فيلم Halloween

تم اخراج الفيلم في سنة 1978، حيث نال على تقييم عالي في موقع روتن، حصل على 96 في المئة من طرف المنصة و89 في المئة من طرف زوار الموقع.

تدور قصة الفيلم: "ذات ليلة في عيد الهالوين عام 1963، قتل مايكل مايرز البالغ من العمر ستة أعوام أخته جوديث بطريقة بشعة. بعدها تم القبض عليه وحكم عليه بـ 15 سنة، وفي 30 أكتوبر 1978، أثناء وجوده في المحكمة، سرق مايكل مايرز البالغ من العمر 21 عامًا سيارة وهرب من سميث جروف. ثم أُعيد إلى مسقط رأسه إلينوي، من أجل تعقب الضحايا الجدد القادمين إلى هناك.".

  • اخراج: جون كاربنتر، جون كاربنتر، ديبرا هيل.
  • النجوم: دونالد بليسنس، جيمي لي كورتيس، توني موران.

7. فيلم X (II)

فيلم رائع نال على العديد من التقييمات انطلاقا من إصداره خلال عام 2022، حيث حقق معدل 6.6 من 10 و79 في الميتاسكور بالإضافة إلى 76131 صوت في موقع Imdb. وحصل على تقييم 94 في المئة على موقع روتن.

تدور أحدات الفيلم: "في عام 1979، شرعت مجموعة من صانعي الأفلام الشباب في إنتاج فيلم للبالغين في ريف تكساس، ولكن الشيء الذي لم يتوقعوه هو انه يجب عليهم القتال والهروب من مأزِق كبير لأجل انقاد أنفسهم، حينما يتم مطاردتهم من طرف مضيفوهم المسنون المنعزلين عن العالم".

  • إخراج: تي ويست.
  • بطولة: ميا جوث، مارتن هندرسون، جينا أورتيجا، بريتاني سنو.

8. فيلم Halloween Ends

يعد اقوى فيلم رعب، مخيف بشدة لمايكل مايرز ولوري سترود في سنة 2022، فيلم رائع نال على 30326 صوت، وحصل على معدل 5.1 من 10 و47 في الميتاسكور على منصة imdb.

ملخص الفيلم: "بعد أربع سنوات من أحداث Halloween Kills، تعيش لوري الآن مع حفيدتها أليسون وتواصل كتابة مذكراتها. بعد أن تركت ظل مايكل يحوم فوق حياتها لعقود، قررت أخيرًا تحرير نفسها من الخوف والغضب ومواجهة الشر والعنف والإرهاب والعودة إلى الحياة الطبيعية".

  • المخرج: ديفيد جوردون جرين.
  • النجوم: جيمي لي كورتيس، آندي ماتيشاك، جيمس جود كورتني، روهان كامبل.

9. فيلم Nope

تم إصدار الفيلم في 2022 الذي يعد من أقوى أفلام الرعب ضمن القائمة أعلاه، حيث حصل على معدل 6.9 من 10 و77 في الميتاسكور بالإضافة إلى 140745 صوت على منصة Imdb. 

ملخص الفيلم: "بعد أن كان بعض الإخوة يعملون في مزرعتهم بشكل طبيعي في قرية في كاليفورنيا خلال فصل الصيف، حتى اكتشفوا شيئًا غامضًا وشريرًا في السماء، وبعد ذلك حاول جارهم الذي يمتلك متنزهًا ترفيهيًا قريب منهم، الاستفادة من هذه الظاهرة الغامضة واستغلها لإرباك سكان القرية والسيطرة عليهم".

  • إخراج: جوردان بيل.
  • النجوم: كيكي بالمر، دانيال كالويا، براندون بيريا، مايكل وينكوت.

10. فيلم The Silence

فيم رائع حقا يستحق المشاهدة تم إصداره في سنة 2019، على الرغم من انه لم ينال على تصنيفات عالية وعدد كبير من الاصوات داخل منصة imdb لكنه حصل على نسبة مشاهدة عالية ولقي إقبال واسع داخل منصة نتفلكس

تدور قصة الفيلم: "حول عائلة نجت من كارتة أصابة الأمة البشرية للهلاك حينما تعرض العالم لهجوم من مخلوقات مرعبة تصطاد فريستها البشرية انطلاقا من أي صوت يأتي من فوق الأرض. بعدها يجب ألي أندروز البالغة من العمر 16 عامًا، التي فقدت سمعها في سن 13 عامًا، هي وعائلتها البحث عن مكان أمن مع الحرص على أن لا يصدرا أي أصوات لأجل النجاة من والهروب من الموت".

  • إخراج: كاري فان دايك، شين فان دايك، تيم ليبون.
  • النجوم: كيرنان شيبكا، ميراندا أوتو، ستانلي توتشي.

11. فيلم The Witch

فيلم مليء باللحظات المرعبة والغموض تم إخراجه سنة 2015، حيث حصل على معدل 6.9 من 10 بالأضافة إلى 259 ألف صوت في Imdb.

تدور أحدات الفيلم: "في عام 1630 في نيو إنجلاند، يلف الذعر واليأس على مزارع وزوجته وأطفاله عندما يختفي ابنه الأصغر صموئيل فجأة. تلقي الأسرة باللوم على توماسين، الابنة الكبرى التي كانت تراقب الصبي وقت اختفائه. مما يرجع اللوم للابنة الكبرى التي كانت تراقب الصبي وقت اختفائه. مع تصاعد الشكوك والبارانويا والكثير من الأحدات. اصبحت الأندار والشكوك تتجه غلى الشقيقان اللذان سيقلبان الأمور رأسا على عقب عندما يتهمون بممارسة السحر والشعوذة".

  • إخراج: روبرت إيجرز.
  • النجوم: رالف إنيسون، كيت ديكي، أنيا تايلور جوي.

خلاصة

حسنًا عزيزي الزائر، إذا واصلت متابعة الموضوع إلى حد هذه النقطة وكنت من الأشخاص الذين لم يحبوا مشاهدة أفلام الرعب، فهناك الكثير من الأفلام داخل منصتنا "طوب اخبار"، أفلام رائعة ستعجبك حقا أدعوك لمشاهدتها.

جميع هذه الافلام مليئة بلحظات جد مرعبة ومشوقة في نفس الوقت، ستجدها متاحة في غالبية المواقع المتخصصة في عرض الأفلام المجانية المترجمة باللغة العربية. ولا ننصح أي شخص يعاني من بعض الأمراض مثل: القلب وما إلى ذلك، وخاصة الأطفال الأقل من 18 عشر سنة.  

وفي الاخر، أشكركم أعزائي الكرام على تقتكم بنا، وأتمنى لكم فرجة ممتعة، ولا تنسوا أن تتركوا لنا رأيكم في قسم التعليقات (فضلا وليس أمرا) من أجل مساعدتنا في تحسن المحتوى الخاص بنا وشكرا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -