أخر الاخبار

أفضل مسلسلات نتفلکس 2022

 أفضل مسلسلات نتفلکس 

في كل عام يتم تنزيل العديد من المسلسلات التلفزيونية الجديدة على منصة نتفلكس (Netflix) مما يصبح من غير السهل تحديد المسلسل المناسب لك ولعائلتك. لأنه من غير المعقول تضيع الكثير من الوقت فقط في البحث، خاصة إذا كان وقت فراغك محدود. وإلا ستجد نفسك متعب ومتضايق في الأخر، مما ينتج عن ذلك في النهاية نتائج غير مرضية بتاتا عما ترغب بمشاهدته. ولكن إذا واصلت متابعة هذا المقال حتى الأخر صدقني ستجد ما تبحث عنه بسهولة!

Best Netflix Series

حسنا عزيزي الزائر لكيلا لا أطيل عيك كثيرا، أدعوك لمشاهدة أفضل 5 مسلسلات نتفلكس لهذا العام 2022 التي لقيت أقبال واسع من طرف الجمهور في جميع أنحاء العالم وحصلت على تقييمات عالية من خلال منصات مراجعة الأفلام المشهورة كمنصة Rotten Tomatoes و Imdb.

 أبرزها: 

  1. The Lincoln Lawyer
  2. Sweet Tooth
  3. Who Killed Sara
  4. Inventing Anna
  5. All of Us Are

1. مسلسل The Lincoln Lawyer

تم إنزال السلسلة في شهر ماي 2022 على منصة نتفلكس (Netflix) وحصلت على تصنيف 80 في المئة على منصة روتن تومات (Rotten Tomatoes) و73 في المئة من متوسط نقاط الجمهور وحصلت أيضا على تقييم 7.8 على 10 في منصة IMDB

يحتوي المسلسل على 10 حلَقات في كل حلقة تستغرق حوالي 45 دقيقة. قصته: "حول المحامي مايكل هالر الملقب بـ "لينكولن"، شخص كافح ليصل إلى مبتغاه حيث وصل إلى قمت الشهرة في الدفاع وربح جميع القضايا التي يتولاها. وبعدما انقطع عن حياته المهنية لاستعادة السيطرة بعد إدمانه للمسكنات، عاد إلى لوس أنجلوس. وبعدها ستتاح له فرصة ذهبية عندما يورثه محامٍ مقتول شركته وجميع عملائه، بما في ذلك قضية رفيعة المستوى تتعلق بشخصية متهمة بقتل زوجته وعشيقها".

2. مسلسل Sweet Tooth

تم عرض السلسلة على منصة نتفلكس في يونيو 2021 مسلسل لقي إقبال واسع حيث حصل على 87 في المئة في متوسط ​​نقاط الجمهور وحصل على 97 في المئة على منصة Rotten وتم تقيمه بمجموع 7.8 على 10 في منصة IMDB.

يتوفر المسلسل على 8 حلقات كل حلقة تسغرق تقريبا 40 دقيقة تدور أحداته: "ذات مرة كان الأشرار يحكمون الأرض. كانوا جشعين ومدمرين للناس، مما تسبب ذلك في مرض الجميع. ثم بعدها حدثت معجزة أطلقوا عليها اسم الهجين عندما تم الكشف عن طفل صغير نصف إنسان ونصف غزال يمكن أن ينقذ الجميع من الأشرار، لكن اكتشفه بعض الأشرار وحاولو قتله، لكن لم يتمكنوا من ذلك".

3. مسلسل All of Us Are

تم تنزيل السلسلة على منصة نتفلكس في يناير 2022 مسلسل درامي كوري رائع مليء بالحركة والتشويق والرعب. لقي إقبال واسع في جميع أنحاء العالم حيث حصل على 78 في المئة في متوسط ​​نقاط الجمهور وحصل على 83 في المئة في منصة روتن تومات (Rotten Tomatoes) وتم تقيمه بمجموع 7.5 على 10 في منصة IMDB.

يحتوي المسلسل على 10 حلقات تستغرق كل حلقة 60 دقيقة تقريبا، وتدور أحداثه: "عندما كان أحد الطلاب يدرسون مع أصدقائهم بسلام في إحدى المدارس الثانوية، وفي يوم قامت إحدى الطالبات باكتشاف فأر تجارِب داخل صندوق في المختبر، بعدها أرادت اللعب معه حتى فاجئها بعضة قوية في يدها. حتى تتحول من مشكلة بسيطة إلى فاجعة كبيرة في المدرسة. وتصبح نقطة الصفر لتفشي فيروس الزومبي، حتى يجد جميع الطلاب أنفسهم محاصرين في المدرسة، وينبغي عليهم جميعا القتال والبحث عن طريقة للخروج لمحاولة النجاة من الوباء".

  • المخرج: سونغ إيل تشون.
  • النجوم: بارك جي هو، تشو يي هيون، يون تشان يونغ.

4. مسلسل Who Killed Sara

تم تنزيل الجزء الثالث على Netflix عام 2022. حيث حصل على متوسط نقاط الجمهور 45 في المئة وحصل على 6.4 على 10 في منصة IMDB. ولم يتم تقيمها بشكل كامل من خلال منصة روتن (Rotten).

يحتوي المسلسل على 10 حلقات ستغرق 40 دقيقة في كل حلقة، تدور قصته: "بعدما قد 18 عامًا في السجن، ظهر "أليكس" مصممًا على الانتقام وإثبات اتهامه بقتل أخته ويحاول جاهدًا العثور على الجاني الحقيقي لإنقاذ سمعته وما فقده في السجن. عندما اتهمته عائلة لازكانو بالخطأ بقتل أخته سارة"

5. مسلسل Inventing Anna

تم إنزال السلسلة في شهر فبراير 2022 على منصة نتفليكس وحصلت على تصنيف 63 في المئة على منصة Rotten و35 في المئة من متوسط نقاط الجمهور وحصلت أيضا على تقييم 6.8 على 10 في منصة IMDB

يحتوي المسلسل على 9 حلَقات تستغرق حوالي 60 دقيقة في كل حلقة، تدور قصته: "حول صحفية تحقق في قضية آنا ديلفي بعدما انتفلت إلى نيويورك بلا أباء وبلا شهرة حتى أصبحت في الأخر مؤثرة سرقت قلوب الأثرياء في نيويورك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. حيث كانت تتظاهر بانها شخصية اجتماعية وصادقة، تم بعدها اغتنمت الفرصة وسرقة ملايين الدولارات من الناس الذين وتقوا بها، مما تبين للجميع في الأخر بأنها ملكة في الاحتيال والسرقة".

  • الاخراج: شوندا رايمز.
  • النجوم: آنا كلومسكي، جوليا غارنر، وعريان مؤيد.

خلاصة

جميع هذه المسلسلات مترجمة باللغة العربية متاحة على منصة نتفلكس حصلت على الكثير من المشاهدات في وقت قصير جدا، فكل ما عليك فعله عزيزي الزائر هو النقر على المسلسل الذي أعجبك لمشاهدته مباشرة على موقع Netflix، ولا تنسى زيارة موقع طوب أخبار، لأننا نقوم بتحديث جميع مقالاتنا بشكل دوري. فكلما ظهرت مسلسلات أو أفلام جديدة تستحق المشاهدة نقوم بإضافتها على الفور على الموقع. 

فرجة ممتعة وشكرا على المتابعة!

مواضيع ذات صلة بقسم الأفلام

#أفضل الافلام تحفيزية #أفضل افلام 2022 #أفضل فيلم اكشن 2022 #أفضل المسلسلات الأجنبية 2022 #أفضل افلام نهاية العالم #أفضل افلام نتفلکس 2022 #أفضل 10 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -