أخر الاخبار

أليك 7 افلام جديدة تم إضافتها على منصة نتفلكس في سبتمبر 2022

افلام جديدة تم إضافتها على منصة نتفلكس

السلام عليكم أعزاءي الكرام، في هذا الموضوع أود أن أشارك معكم 7 افلام حديثة تم إضافتها في هذا الشهر على منصة نتفلكس (Netflix)، يمكنك رأيتها حاليا. أفلام رائعة تستحق المشاهدة نظرا لتمتعها على نسبة عالية من المشاهدات وتصدرت المراتب الاول في منصة ننتفلكس. وهي على الشكل التالي:

  1. Cobra Kai (saison 5)
  2. End of the Road
  3. Devil in Ohio
  4. Do Revenge
  5. Lou
  6. Little Women
  7. A Jazzman’s Blues
أليك 7 افلام جديدة تم إضافتها على منصة نتفلكس في سبتمبر 2022

1. فيلم Cobra Kai (saison 5)

بعد أن حققت المواسم السابقة نتائج هائلة، لا سيما الموسم الذي تم إخراجه عام 2018، والذي حصل على تقييم 95 بالمائة في منصة روتن تومات (Rotten Tomatoes) و92 بالمائة من قبل الجمهور داخل المنصة. أصدر مخرج الفيلم، جوش هيلد، إلى جانب جون هورويتز وهايدن شلوسبرغ، كوبرا كاي الموسم الخامس.

الملخص: "بعد النتائج المفاجئة لبطولة All Valley، وسع تيري سيلفر إمبراطورية كوبرا كاي وحاول جعل أسلوبه يهيمن على اللعبة. مع وجود كريس ووجوني لورانس خلف القضبان الذي يضع الكاراتيه جانبًا للتركيز على إصلاح الخلل، مما يجعل دانيال لريسو; يطر ان يتصل بصديق قديم لمساعدته من أجل الفوز في اللعبة".

نجوم الفيلم: رالف ماتشيو، وليام زابكا، كورتني هينجلير.

2. فيلم End of the Road

فيلم مليء بالإتارة من إخراج ميليسنت شيلتون، حصل على تقييم 4.7 على 10 على منصة imdb ومعدل 33 في المئة من خلال منصة روتن تومات و16 في المئة من الجمهور داخل منصة روتن. وهومعدل جيد لأن الفيلم لا يزال يحصل على المزيد من التصنيفات داخل هده المنصات.

الملخص:"في رحلة مروعة عبر الولايات المتحدة، تكافح أم أرملة اسمها بريندا في رحلة برية طويلة مع طفليها وشقيقها كريس بريدجز، المعروف أيضًا باسم لوداكريس. عندما سلكو طريق خاطئ حتى تصادفو بجريمة بشعة في منتصف الطريق من طرف شخص غامض بمفردهم في صحراء نيو مكسيكو ويتوجب عليهم الهروب والقتال في معركة مميتة من أجل حماية أنفسهم من ذلك الشخص الشرير".

نجوم الفيلم: لودا كريس، ميكالا لي، لطيفة كاين.

3. فيلم Devil in Ohio

سلسلة مليئة بالدراما والإثارة من إخراج داريا بولاتين تتكون من 8 حلقات، حصلت على تقييم 5.9 على 10 في منصة imdb. وعلى معدل 45 في المئة من طرف منصة روتن تومات، و33 في المئة من خلال الجمهور في فثرة زمنية قصيرة ولا يزال لم يكتمل بعض.

الملخص:"عندما كانت الطبيبة النفسية سوزان ماتيس تعمل في إحدى المستشفيات، حتى تتفاجئ ذات يوم بفتاة غريبة تطلب منها المساعدة بعدما هربت من طائفة مغمورة، حتى تجد حياتها انقلبت رأسًا على عقب بسبب دخول تلك الفتاة إلى منزلها الذي أصبح يهدد حياتها وعائلتها للخطر".

نجوم الفيلم: إميلي ديشانيل، سام جايجر، جيراردو سيلاسكو.

4. فيلم Do Revenge

فيلم من إخراج جينيفر كايتن حصل على تصنيفات عالية في فثرة وجيزة جدا وتصدر مرتبة طوبتيل على منصة نتفلكس وتم تقييمه بمعدل 6.4 على 10 في منصة imdb. وحصل على معدل 83 في المئة في منصة روتن تومات، و87 في المئة من خالال الجمهور داخل المنصة نفسها.

الملخص:"كانت طالبة جامعية تدرس في إحدى الجامعات، تعيش حياتها عادية مثل أصدقائها حتى تشتعل النيران في حيتها بالكامل بعدما تسرب شريط جنسي يخصها في المدرسة التي تدرس فيها علي يد أصداقاها. حينها وجدت نفسها في موقف جد محرج، بعدها اتفقت مع صديقها إليانور على ملاحقة جميع المتنمرين وأسرت على الإنتقام من جميع الأشخاص الذين تسببو لها في ذلك".

نجوم الفيلم: كاميلا مينديز، مايا هوك، أوستن أبرامز.

5. فيلم Lou

فيلم مليء بالإثارة من إخراج آنا فويرستر، تم تنزله في شهر سبتمبر على منصة نتفلكس، ولم يتم تصنيفه بعد في منصة روتن وimdb رغم ذلك فيلم يستحق المشاهدة حقا ننصحك بمشاهدته.

الملخص:"ذات ليلة كانت هناك عاصفة قوية استغلها بعض الأشرار في اختطاف فتاة صغيرة. حينها تعاونت والدتها مع جارتها الغامضة في البحث عنها في رحلة تختبر حدودهم وتكشف أسرارًا مروعة في وسط عاصفة جد قوية عن ماضيهم داخل البلدة".

نجوم الفيلم: جورني سموليت، لوجان مارشال جرين، أليسون جاني.

6. فيلم Little Women

مسلسل رائع من إخراج الدراما الكورية يتكون من 12 حلقة، تم تنزيله على منصة نتفلكس في شهر شتنبر 2022، سلسلة حصلت على معدل 8.6 على 10 بسرعة في منصة imdb، وحصلت على متوسط 67 بالمائة من خلال الجمهور داخل منصة RottenTomat.

الملخص:"ثلاث شقيقات تربطهن علاقة وطيدة معا نشأوا في أسرة فقيرة، يعيشون حياة بسيطة للغاية. حتى يجدوا أنفسهم تورطوا في حادث كبير ضد أغنى عائلة في البلاد وتعد من بين أكثر العائلات نفوذاً في كوريا الجنوبية. بعدها تغيرت حياتهم بطريقة جذرية، فيتوجب عليهم مواجهة جميع العواقب والصعاب".

نجوم الفيلم: كيم غو إيون، نام جي هيون، جي هو بارك.

7. فيلم A Jazzman’s Blues

فيلم رومانسي من إخراج تايلر بيري، حصل على معدل 7.3 على 10 في منصة imdb. و71 في المئة على منصة روتن تومات.

الملخص:"تدور أحداث قصة الحب الكبرى في أعماق جنوب الولايات المتحدة على مدى 40 عامًا من الفراق حينما وقعت جريمة قتل غامضة تسببت في فراقهم مما أدى ذلك الى زواج لين برجل آخر. ورغم كل ذلك اجتمعوا مرة أخرى، بعد أن أصبح بايو موسيقيًا مشهورًا".

نجوم الفيلم:ريان إيغولد، لورين بوغليولي، اميرة فان.

خلاصة

ستجد كل هذه الأفلام المذكورة في المقال أعلاه مترجمة إلى اللغة العربية على منصة Netflix مع روابط مباشرة لمشاهدتها. كل ما عليك فعله هو النقر على "مشاهدة الآن". لذا عزيزي المتابع أشكرك على زيارة توب أخبار وأدعوكم لزيارته دائمًا، لأننا نقوم بتحديث جميع مقالاتنا بشكل دوري. وأي استفسار بخصوص هذا الموضوع ضعه لنا في قسم التعليقات في أسفل الموضوع. ولا تنسى ان تترك لنا رأيك حول الموضوع (فضلا وليس أمرا) من أجل مساعدتنا في تحسن المستوى الخاص بنا. 

فرجة ممتعة وشكرا على المتابعة!

مواضيع ذات صلة بقسم الأفلام

#أفضل الافلام تحفيزية #أفضل افلام 2022 #أفضل فيلم اكشن 2022 #أفضل المسلسلات الأجنبية 2022 #أفضل افلام نهاية العالم #أفضل افلام نتفلکس 2022 #أفضل 10 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة #أفضل مسلسلات نتفلکس 2022

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -