أخر الاخبار

4 من أفضل تمارين الفخذ للنساء التي ينصح القيام بها

 أفضل تمارين الفخذ للنساء

هل رأيت أفخاذ عارضة الأزياء التي تجدب الأنظار بشكل مذهل؟ ألم تكن تلك الفخذين النحيفتين الأكثر مظهرًا مثيرًا ومنغمًا على الإطلاق؟ حسنًا، أنت في المكان الصحيح، يمكنك الحصول على أفخاذ نحيفة ورشيقة أيضًا، انطلاقا من أربعة تمارين سهلة يمكنك القيام بها في المنزل. لأنه مع وجود أفخاذ رقيقة ومثيرة يمكن أن تزيد من ثقة المرأة بنفسها وجاذبيتها، لذا إذا كنت تفكري للتخلص من تلك الفخذين المترهلة الكبيرة، فإن تمارين الفخذ هذه مخصصة لكي فقط.

4 من أفضل تمارين الفخذ للنساء التي ينصح القيام بها

ولكيلا أطيل عليك سيدتي في الموضوع كتيرا، أدعوك لمتابعة الموضوع الى النهاية لتتعرفي على أفضل تمارين لشد الفخذ بسرعة.

 أبرزها: 

  1. تمرين القرفصاء على الكرسي 
  2. تمرين القرفصاء على الحائط
  3. تمرين الضغط على الساق
  4. تمرين المشي القوي

1. تمرين القرفصاء على الكرسي

تمرين القرفصاء على الكرسي

 لا شيء سوف يجعل عضلات الفخذ الخاصة بك أكثر ضخامة من القرفصاء. يطبق هذا التمرين من خلال وقوفك أمام الكرسي وظهرك مواجهًا للكرسي. كل ما عليك فعله هو التصرف ببطء وتحكم كما لو كنت ستجلسين، لكن بشرط لا تلمسي الكرسي. بالإضافة الى الحرص على ظهرك ان يبقى مستقيما، اثبتي على هذا الوضع لبضع ثوان، ثم عدي إلى وضع الوقوف، ولكن ليس حيث تكون ساقيك منتصبتين وممتدتين تمامًا.

2. تمرين القرفصاء على الحائط

تمرين القرفصاء على الحائط

قفي بجانب الحائط مع توجيه ظهرك نحو وجه الحائط، واجعلي قدميك متباعدتين بعرض الكتفين وأصابع قدميك متجهة للأعلى قليلاً. مع الحفاظ على وزنك وتوازنك متساويين على كلا القدمين، اخفضي نفسك برفق إلى وضع القرفصاء. تيقني من أن كعبك يلامس الأرض في جميع الأوقات.

عدي ببطء إلى الموضع الذي بدأت به أولاً ثم كرري ذلك لعدة مرات. مع العلم أنه إذا قمتي بذلك بشكل صحيح ستشعرين بأن فخذيك الداخليين مستهدفان.

3. تمرين الضغط على الساق

تمرين الضغط على الساق

باستخدام آلة ضغط الساق، اجلسي مع ظهرك ورأسك متقابل مع الآلة. ضعي قدميك على لوحة القدم حول عرض الورك. تأكدي من أن الكعبين مسطحان وأن ساقيك تتشكلان بزاوية 90 درجة عند الركبتين. نصيحة مهمة أخرى ينسى الناس عادةً عند القيام بتمرين الفخذ هذا أن تكون الركبتان متوازيتين مع القدمين ولا تتغيّر إلى الداخل أو الخارج.

بمجرد التأكد من ذلك، ادفع المنصة بعيدًا حتى يتم تمديد قدميك بالكامل تقريبًا، ولكن ليس بالكامل، ثم إرجعي للأسفل ببطء إلى وضع البداية. تم حافظي على كعب مسطح طوال التمرين.

4. تمرين المشي القوي

تمرين المشي القوي

يعتبر المشي القوي أسهل من تمارين الفخذ على الأرجح، حيث يمكنك القيام به في طريقك إلى البقالة أو حتى من العمل إلى منزلك. المشي القوي هو ببساطة المشي بمعدل أسرع من المعتاد، ولكن ليس بنفس سرعة الركض أو الجري. يدور المشي القوي حول اتخاذ خطوات أكبر أثناء المشي وبسرعة. وهو يعتبر تمرين رائع للقلب والجسم بالكامل أيضًا. لكن احرصي على المشي بقوة على طول الأسطح المستوية فقط وليس الأسطح المائلة، من أجل ان إجراء التمرين على أفضل حال.

خلاصة

باختصار، إذا كانت تمارين الفخذين هذه غير كافية، يوصى بعمل قدر كبير من تمارين شد الفخذين، وبذل الكثير من الجهد من أجل الحصول على أفضل النتائج بسرعة.

حسنا عزيزتي، شكرا على زيارتك موقع "طوب اخبار" أتمنى أن يكون هذا الموضوع نال إعجابك واستفدت منه، ولو بقليل من المعلومات التي قد تساعدك في حصول على فخدين نحيفين ومظهر جذاب وصحي.

 إذا واصلت متابعة الموضوع الى حد هذه النقطة فلا تنسي أن تتركي لنا رأيك في قسم التعليقات (فضلا وليس أمرا) من أجل مساعدتنا في تحسين المحتوى الخاص بنا. 

وشكرا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -