أخر الاخبار

أفضل كريم بعد الحلاقة للرجال | يمنع التهيج وخشونة الشعر

أفضل كريم بعد الحلاقة للرجال

كما تطرقنا في الموضوع السابق، بأن هناك العديد من الرجال يواجهون مشاكل بعد الحلاقة، بما في ذلك: التهيج والاحمرار والبثور وحب الشباب والذقن الخشن، مما قد يكون مزعجًا كثيراً لدى بعض الأشخاص، وهنا يأتي دور كريم ما بعد الحلاقة. فهو يساعد على تهدئة وترطيب البشرة وتقليل الالتهاب ومنع نمو الشعر تحت الجلد. 

لذلك، بمجرد اكتمال عملية الحلاقة، من المهم استخدام كريم ما بعد الحلاقة لمساعدة البشرة في التهدئة وتقليل الالتهاب والاحمرار والتهيج وخشونة الشعر الذي قد يحدث نتيجة للحلاقة. كما أنه يساعد على استعادة الرطوبة للبشرة، والتي يمكن أن تفقدها أثناء تكرار عمليات الحلاقة. 

تحتوي العديد من كريمات على مكونات مثل الصبار والبابونج وزبدة الشيا، والتي لها خصائص مهدئة ومرطبة. كما يمكن أن تساعد في منع نمو الشعر في الداخل، والذي يمكن أن يحدث عندما تصبح بصيلات الشعر محاصرة تحت سطح الجلد. كما تحتوي أيضاً على مكونات مثل حمض الساليسيليك الذي يساعد على تقشير الجلد ومنع تراكم خلايا الجلد الميتة التي يمكن أن تؤدي إلى نمو الشعر تحت الجلد.

أفضل كريم بعد الحلاقة للرجال | يمنع التهيج وخشونة الشعر

لذلك عزيزي الزائر إذا كنت تبحث حقاً عن كريم بعد الحلاقة، في هذه المقالة مناسبة لك. فكل ما عليك هو ان تختار كريم من القائمة الموالية التي سنقدم لك فيها أفضل 10 كريمات للرجال بعد الحلاقة للذقن الخشنة، بناءً على الدراسات التي أجريت مؤخراً في مجال التجميل والعناية بالبشرة.

 أبرزها: 

  1. Baxter of California After Shave Balm
  2. L'Oreal Paris Men Expert After Shave Balm
  3. Proraso After Shave Balm
  4. Vichy Aqualia Thermal
  5. Nivea Men Sensitive Post Shave Balm
  6. The Art of Shaving After Shave Balm
  7. Jack Black Post Shave Cooling Gel
  8. Clinique for Men Post-Shave Soother
  9. Anthony After Shave Balm
  10. Harry's Post-Shave Balm

كريم 1: Baxter of California After Shave Balm

باكستر أوف كاليفورنيا هو بلسم خفيف الوزن وغير دهني يساعد على تهدئة البشرة وترطيبها. يحتوي على مزيج من الصبار وزيت شجرة الشاي والبابونج، مما يساعد على تقليل الاحمرار والتهيج. هذا البلسم مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه يوميًا.

Baxter of California After Shave Balm

كريم 2: L'Oreal Paris Men Expert After Shave Balm

تم تصميم بلسم ما بعد الحلاقة من لوريال باريس خصيصًا للرجال ذوي البشرة الحساسة. يحتوي على فيتامين إي الذي يساعد على حماية البشرة من الجذور الحرة وتقليل الالتهابات. هذا البلسم غني بالجلسرين الذي يساعد على ترطيب وتلطيف البشرة.

L'Oreal Paris Men Expert After Shave Balm

كريم 3: Proraso After Shave Balm

بروراسو أفتر شاف بالم هو خيار شائع بين الرجال ذوي الذقن الخشنة. يحتوي على المنثول والأوكالبتوس، اللذين يوفران إحساسًا بالبرودة والانتعاش على الجلد. يحتوي هذا البلسم أيضًا على زبدة الشيا التي تساعد على ترطيب البشرة وتهدئتها.

Proraso After Shave Balm

كريم 4: Vichy Aqualia Thermal

فيشي أكواليا ثيرمال كريم مرطب مصمم لترطيب البشرة وتلطيفها. في حين أنه لا يتم تسويقه على وجه التحديد كمنتج ما بعد الحلاقة، فإنه يمكن استخدامه بعد الحلاقة للمساعدة في تهدئة وترطيب البشرة. يحتوي على مزيج من المكونات المرطبة، بما في ذلك حمض الهيالورونيك والجلسرين وزبدة الشيا، والتي تساعد على استعادة الرطوبة للبشرة. يحتوي أيضًا على مياه فيشي الحرارية، والتي ثبت أن لها خصائص مهدئة ومضادة للالتهابات.

إذا كانت بشرتك جافة أو حساسة، قد تكون فيشي أكواليا ثيرمال خيارًا جيدًا لاستخدامه بعد الحلاقة. يمكن أن يساعد في تقليل الاحمرار والتهيج، ويوفر ترطيبًا طويل الأمد للجلد. ومع ذلك، إذا كانت بشرتك دهنية أو معرضة لحب الشباب، فقد ترغب في اختيار مرطب اخر أفتح وخالي من الزيوت أو منتج ما بعد الحلاقة مصمم خصيصًا لنوع بشرتك.

Vichy Aqualia Therma

كريم 5: Nivea Men Sensitive Post Shave Balm

نيفيا من سنسيتيف هو خيار ممتاز آخر للرجال ذوي الذقن الخشنة. يحتوي على البابونج وفيتامين E اللذين يساعدان في تقليل الاحمرار والالتهابات. هذا البلسم خالٍ من العطور أيضًا، مما يجعله مناسبًا للرجال ذوي البشرة الحساسة.

Nivea Men Sensitive Post Shave Balm

كريم 6: The Art of Shaving After Shave Balm

دو آرت أوف شافينغ هو بلسم فاخر مصمم لتهدئة وترطيب البشرة. يحتوي على زبدة الشيا وزيت الجوجوبا اللذان يساعدان على ترطيب البشرة وتنعيمها. يحتوي هذا البلسم أيضًا على زيت النعناع الذي يوفر إحساسًا بالبرودة ويساعد في تقليل التهيج.

The Art of Shaving After Shave Balm

كريم 7: Jack Black Post Shave Cooling Gel

جاك بلاك بوست شاف هو جل خفيف الوزن يوفر إحساسًا منعشًا ومنعشًا على الجلد. يحتوي على الصبار والبابونج، مما يساعد على تهدئة وترطيب البشرة. يحتوي هذا الجل أيضًا على زيت اللافندر الذي يساعد في تقليل الاحمرار والالتهابات.

Jack Black Post Shave Cooling Gel

كريم 8: Clinique for Men Post-Shave Soother

كلينيك فور مان هو كريم خفيف الوزن ومثالي للرجال ذوي البشرة الحساسة. يحتوي على مزيج من الصبار والكافيين وحمض الساليسيليك، مما يساعد على تقليل الالتهاب ومنع نمو الشعر تحت الجلد. هذا المستحضر خالي من العطور أيضًا، مما يجعله مناسبًا للرجال ذوي البشرة الحساسة.

Clinique for Men Post-Shave Soother

كريم 9: Anthony After Shave Balm

أنتوني ما بعد الحلاقة بلسم خفيف الوزن وغير دهني مثالي للرجال ذوي الذقن الخشنة. يحتوي على مزيج من الألوة فيرا والجلسرين والألانتوين، مما يساعد على تهدئة وترطيب البشرة. هذا البلسم غني أيضًا بفيتامين E ومستخلص الشاي الأخضر، اللذين يوفران الحماية المضادة للأكسدة ويساعدان في تقليل الالتهاب.

Anthony After Shave Balm

كريم 10: Harry's Post-Shave Balm

يعد بلسم هاري بوست-شيف بالم خيارًا مناسبًا للميزانية ومناسب لجميع أنواع البشرة. يحتوي على مزيج من الصبار والخيار والبابونج، مما يساعد على تهدئة وترطيب البشرة. هذا البلسم خالي أيضًا من البارابين والكبريتات والعطور الاصطناعية.

Harry's Post-Shave Balm

كم من الوقت يترك كريم المرطب على الوجه؟

يمكن أن يختلف مقدار الوقت الذي يجب أن تترك فيه كريمًا أو بلسمًا بعد الحلاقة على وجهك اعتمادًا على المنتج وتفضيلاتك الشخصية. بشكل عام، من الأفضل وضع منتج ما بعد الحلاقة فورًا بعد الحلاقة، بينما لا تزال بشرتك رطبة، للمساعدة في الحفاظ على الرطوبة.

تم تصميم معظم هده الكريمات المذكورة اعلاه ما بعد الحلاقة بحيث تمتصها البشرة بسرعة، لذا لا داعي لتركها على وجهك لفترة طويلة. عادة، يمكنك تطبيق المنتج ثم الانتظار لمدة دقيقة أو دقيقتين قبل شطفه، إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك، يفضل العديد من الرجال ترك المنتج على بشرتهم لفترة أطول من الوقت، مما يسمح له بالامتصاص الكامل وتوفير أقصى قدر من الفوائد.

في النهاية، ستعتمد المدة التي تترك فيها منتج ما بعد الحلاقة على وجهك على تفضيلاتك الشخصية والتعليمات التي توفرها الشركة المصنعة. من المهم اتباع التعليمات الواردة مع المنتج، حيث قد يتم تصميم بعض المنتجات لتترك على الجلد لفترة أطول من الوقت، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى الشطف على الفور.

خلاصة

باختصار، عند اختيار أفضل كريم بعد الحلاقة، هناك عدة عوامل يجب وضعها في الاعتبار. أولاً، من المهم اختيار منتج مصمم لنوع بشرتك، سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة أو حساسة. ابحث عن المكونات التي يمكن أن تساعد في تهدئة وترطيب البشرة، مثل الألوة فيرا والألانتوين وحمض الهيالورونيك.

يجب عليك أيضًا مراعاة قوام المنتج، حيث يفضل بعض الرجال، خفيف الوزن وسريع الامتصاص، بينما قد يفضل البعض الآخر بلسمًا أكثر سمكًا ودسمًا. بالإضافة إلى ذلك، ابحث عن المنتجات الخالية من الكحول والمواد الكيميائية الضارة الأخرى، حيث يمكن أن تسبب الجفاف والتهيج للوجه.

في الختام، من الجيد إجراء اختبار التصحيح على أي منتجات جديدة للعناية بالبشرة قبل وضعها على وجهك بالكامل، للتأكد من عدم وجود أي ردود فعل سلبية. ضع كمية صغيرة من المنتج على الجزء الداخلي من معصمك أو خلف أذنك وانتظر لمدة 24 ساعة لمعرفة ما إذا كنت تعاني من أي تهيج أو تفاعلات حساسية.

بشكل عام، من خلال اختيار كريم أو بلسم بعد الحلاقة عالي الجودة مصمم لنوع بشرتك ويحتوي على مكونات مغذية، يمكنك المساعدة في تهدئة وترطيب بشرتك بعد الحلاقة، مما يجعلها تبدو بأفضل حال. شكرًا لزيارتك موقعنا طوب اخبار، ونأمل أن تساعدك هذه النصائح في العثور على أفضل منتج بعد الحلاقة يناسب احتياجاتك.

تحياتي حارة، 

طوب اخبار.

مواضيع ذات صلة بقسم الجمال

#تبييض الأسنان في المنزل #علاج تساقط الشعر عند الرجال #الفرق بين الاستحمام بالماء الساخن #أفضل 6 نظارات شمسية نسائية 2022 #أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في المنزل #أفضل واقي شمس ومبيض بالمغرب #إليك أهم فوائد زيت اركان للوجه والشعر #نصائح رياضية للبنات | أهم التمارين والوجبات #اختيار النظارات حسب شكل الوجه للرجال والنساء بالصور #أحدث موديلات النظارات الطبية للرجال والنساء #افضل أماكن رش العطر للنساء للاستفادة منه قدر الامكان #نصائح عند حلاقة الوجه للرجال | 11 نصيحة يجب أن تعرفها #افضل دواء تساقط الشعر من الصيدلية للنساء والرجال #علاج الصلع الوراثي للرجال باستخدام المينوكسيديل | نتائج مذهلـة #دليل شامل: غسل الوجه بالماء للبشرة الجافة والدهنية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -