أخر الاخبار

إليك 7 افضل المسلسلات الاجنبية 2023

 السلام عليكم أعزائي الكرام، كما تطرقنا في الموضوع السابق عن أقوى أفلام الرعب، لكن في هذا المقال اود ان اشارك معكم قائمة تضم أفضل المسلسلات الاجنبية التي يمكنك مشاهدتها خلال سنة 2023.

إليك 7 افضل المسلسلات الاجنبية 2023

افضل المسلسلات الاجنبية 2023

لكيلا أطيل عليكم كتيرا في الموضوع سأقدم لكم بعجالة أفضل 7 مسلسلات أجنبية نالت إعجاب الجمهور، وتصدرت المراتب الأولى على منصة روتن تومات و إمدب (Imdb).

 أبرزها: 

  1. THE LAST OF US
  2. DARK
  3. THE RAIN
  4. FAUDA
  5. BABYLON BERLIN
  6. THE MECHANISM
  7. GHOUL

1. مسلسل THE LAST OF US

لم يتم تقييم مسلسل "The last of us" بعد نظرا لأنه لم ينزل على غالبية منصات مشاهدة الأفلام المجانية والمدفوعة. سلسلة درامية مليئة بالمغامرة والتشويق من بطولة بيدرو باسكال، بيلا رمزي، نيك أوفرمان وغابرييل لونا.  تدور أحداثه: "يجب أن ينجو "جويل"  و''إيلي'' من قتلة ووحوش شرسين في رحلة عبر أمريكا بعد تفشي المرض. هما زوجان مرتبطان بقسوة العالم الذي يعيشان فيه، مما ينبغي عليهم تحمل ظروف وحشية وقاتلة في رحلة عبر أمريكا بعد الوباء".

2. مسلسل DARK 

حصلت سلسلة Dark" على معدل 95 في المئة على منصة روتن تومات و8.7 من 10 على منصة إمدب (Imdb). ويعد أول مسلسل ألماني أصلي تم إنتاجه خصيصا لمنصة Netflix. تدور أحداثه: "عندما يفقد طفلان في بلدة ألمانية صغيرة، ينكشف ماضيها الخاطئ جنبًا إلى جنب مع الحياة المزدوجة والعلاقات الممزقة الموجودة بين أربع عائلات أثناء بحثهم عن الأطفال. بحيث تقدم سلسلة دراما غامضة لغزًا معقدًا مليئًا بالتحولات التي تتضمن شبكة من الشخصيات الفضولية، وجميعهم لديهم صلة بتاريخ المدينة المضطرب، سواء كانوا يعرفون ذلك أم لا. تتضمن القصة عناصر خارقة للطبيعة تعود إلى نفس المدينة في عام 1986"

3. مسلسل THE RAIN

يتكون مسلسل the rain من 3 أجزاء بحيث كل موسم يحمل مجموعة من الحلقات مليئة بالمغامرات والتشويق. تدور أحداثه: "عندما انتهى العالم، بسبب فيروس يحمله المطر قضى على الجميع تقريبًا في الدول الاسكندنافية. بعد ست سنوات من هذا الحدث، خرج شقيقان دنماركيان من مأوى آمن حيث كانا يقيمان. بعد اكتشاف اختفاء جميع بقايا الحضارة، ينضمون إلى مجموعة من الشباب الناجين، ويخرجون معًا في مهمة مليئة بالمخاطر في جميع أنحاء الأرض المهجورة بحثًا عن علامات الحياة. يعتقد الناجون أنهم قد تحرروا من القواعد المجتمعية في الماضي، لكنهم سرعان ما يجدون أنه حتى في عالم ما بعد نهاية العالم، هناك حب وغيرة ومعضلات أخرى يواجهها الشباب دائمًا".

4. مسلسل FAUDA

سلسلة من بطولة: ليئور راز، هشام سليمان، شادي مرعي، تساحي هاليفي ويوفال سيغال. حصل مسلسل fauda على تقييم عالي 100 في المئة من طرف منصة روتن كما أنه حصل على معدل 8.2 من 10 على منصة منصة (Imdb).

تدور أحدات المسلسل: "بعد تقاعده من جيش الدفاع الإسرائيلي، يعمل دورون في مزرعة عنب. حتى يتم إرجاعه إلى الخدمة الفعلية، على الرغم من ذلك، عندما علم أن العدو الذي اعتقد دورون أنه قتله لا يزال على قيد الحياة ويخطط لحضور حفل زفاف أخيه. ينضم دورون مرة أخرى إلى فريق الجيش الإسرائيلي بنية التخفي في حفل الزفاف، لكن الخطة تنحرف عندما يتم تفجير غطاء الفريق. يؤدي ذلك إلى سلسلة من الأحداث الفوضوية ويقود الجيش الإسرائيلي إلى مطاردة لتحديد موقع هدف الفرقة وقتله".

5. مسلسل BABYLON BERLIN

حصلت سلسلة بابل برلين على معدل 91 في المئة في منصة روتن تومات و8.4 من 10 على منصة إمدب. تصرد قصة مشوقة جدا: "وهي عندما تم تم نقل مفوض الشرطة جيريون راث من كولونيا إلى برلين، في قلب عشرينيات القرن الماضي في عهد جمهورية فايمار في ألمانيا، من أجل تفكيك شبكة من الأفلام الإباحية التي تنتمي إلى المافيا الروسية. بمساعدة الملازم المشكوك فيه أخلاقيًا الملازم برونو وولتر والسكرتيرة الشابة الطموحة شارلوت ريتر، يحاول الفريق كشف التحقيق من خلال التوفيق بين الآثار السياسية والدبلوماسية".

6. مسلسل THE MECHANISM

تم تؤليف مسلسل mechanism من "Narcos و José Padilha" مستوحى بشكل واقر من الأحداث الحقيقية. تدور قصته: "عندما كشفت فرقة عمل تابعة للشرطة عن مخطط فساد واسع النطاق تورطت فيه الحكومة البرازيلية والعديد من الشركات الهندسية البارزة، اندلعت الفضيحة في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية. بعد أن فتح المحقق ماركو روفو القضية بعد مطاردة مغسل الأموال روبرتو إبراهيم لكنه لم يتمكن من جمع الأدلة الكافية لتثبيته، تلتقط شريكه فيرينا كاردوني القضية بعد سنوات"

7. مسلسل GHOUL

بطولة المسلسل (ghoul) راديكا أبتي وماناف كول. تدور قصته: "عندما يصل سجين جديد إلى مركز اعتقال عسكري بسلوك غريب، تبحث المحققة الشابة نداء رحيم عن الحقيقة. يصبح سعيها كله في المعركة هو من أجل البقاء عندما يقلب السجين زعيم الطائفة علي سعيد على نداء المحققين الآخرين، الذي يكشف أسرارهم المخزية. حينها تكتشف نيدا في النهاية غولًا يسكن سعيد، وبعد أن أخبرت زملائها بذلك، تتعرف على الحقيقة المقلقة بشأن ما يكشفه وجودها".

خاتمة

كل هذه المسلسلات مترجمة إلى اللغة العربية، ويمكنك مشاهدتها مجانًا. على معظم منصات مشاهدة الأفلام المجانية. حسنًا عزيزي الزائر وصلنا إلى نهاية الموضوع. أتمنى أن تكون قد حصلت من خلال هذه القائمة على أفضل المسلسلات الأجنبية 2023، ما تريد مشاهدته، ولا تنس زيارة موقع طوب اخبار، لأننا نقوم بتحديث جميع مقالاتنا عند ظهور شيء جديد في عالم السينما. وإذا أعجبك الموضوع فلا تنس أن تترك لنا رأيك حول الموضوع حتى تساعدنا في تحسين المحتوى الخاص بنا.

حسنا، عزيزي الزائر طوب اخبار تتمنى لك فرجة ممتعة، وشكرا!

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 4 يوليو 2023 في 6:48 م

    انا عنجد بحبكم كثير

    إرسال ردحذف
    • TopAkhbar
      TopAkhbar 28 أغسطس 2023 في 12:20 ص

      شكرا على تعليقك الجميل، ونحن كذلك نحبك في الله. تحياتي لك.....

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -