أخر الاخبار

حصري إليك 10 أفضل أفلام نتفلکس 2023

مرحبا بكم من جديد في هذا الموضوع الشيق، للتذكير تطرنا في الموضوع السابق عن أفضل المسلسلات الأجنبية 2023 أدعوك لمشاهدته عبر الرابط، لكن في هذا المقال سأشارك معكم أفضل 10 أفلام نتفلکس لسنة 2023، أفلام حديثة من المقرر إصدارها في أوائل هذه السنة الجديدة، أفلام يشارك فيها نجوم هوليود السينما الأجنبية، بما في ذلك ممثلين مشهورين ومحبوبين من طرف الجمهور، حيث تتصدر جميع أفلامهم المراتب الأولى دائمًا وتحصل على مستويات عالية من المشاهدات.

حصري إليك 10 أفضل أفلام نتفلکس 2023

أفضل أفلام نتفلکس 2023

يبدو أن منصة نتفلكس (Netflix) لديها الكثير من المفاجآت خلال هذا العام الجديد. لذلك سيتم إصدار الكثير من المسلسلات والأفلام التلفزيونية الجديدة المليئة بالحركة والإثارة والمغامرات وجميع أنواع الأفلام التي يمكن تتخيلها خلال هذه السنة. ولتسهيل عليك الأمور عزيزي القارئ، سأقدم لك قائمة تضم أفضل وأحدث أفلام نتفلکس 2023 التي ستنال إعجابك بالتأكيد. 

 أبرزها: 

  1. Tyler Rake 2
  2. The Gray Man
  3. Silverton Siege
  4. Day Shift
  5. Equalizer 3
  6. Fast and Furious 10
  7. 4 John Wick
  8. Aquaman and the Lost Kingdom
  9. Oppenheimer
  10. The Mother

1. فيلم Tyler Rake 2

فيلم من إخراج سام هارغريف وبطولة نجم السينما الأسترالي كريس هيمسورث الملقب بـ تايلر ريك (Tyler Rake)، ومن المقرر إطلاقه في 11 فبراير 2023. فيلم مليء باللحظات المثيرة والحركة وهو تتمة للجزء الأول الذي تم إصداره في عام 2020. 

تدور أحدات الفيلم: "مرتزق متمرس اعتاد العمل في الظل تولي المهام الصعبة التي لا يمكن إنجازها من قبل بعض الأخرين. بحيث يتولى مهمة بالغة الخطورة في الفيلم التي قد تهدد حياته المهنية وحياة عائلته".

 

2. فيلم The Gray Man

يعتبر تي غراي مان (The Gray Man) ضمن قائمة أفضل أفلام الحركة على منصة Netflix حاليا. فيلم من إخراج أنتوني روس ووجو روسو وبطولة الممثل الأمريكي المشهور كريس إيفانز. حيث نال على عدد كبير من النجوم في وقت قصير جدا خلال أواخر سنة 2022. 

تدور قصته: "عندما يكشف عميل أكثر مهارة في وكالة المخابرات المركزية، الذي لا يعرف أحد هويته الحقيقية. مما يضطر زميله السابق يدعى سيكوباتي مكافأة على رأسه من أجل قتله، مما يؤدي ذلك إلى مطاردة عالمية من قبل أكبر العصابات والقتلة داخل المدينة".

ولمشاهدته على منصة نتفلكس انقر هنا!

3. فيلم Silverton Siege

يعد فيلم سيلفرتون سيج (Silverton Siege) من أفضل أفلام نتفلكس خلال أواخر سنة 2022. فيلم مليء بالحركة والدراما والجريمة في جنوب إفريقيا. من إخراج ماندلا دوبي وبطولة ثابو راميتسي. تدور قصته: "يتبع ثلاثة مقاتلين شباب من أجل الحرية يلتمسون اللجوء في بنك يقع في جنوب أفريقيا في سيلفرتون، بعدها أخذو البنك وعملائه كرهائن وطلبوا من السلطات لإفراج عن الرهائن يجب إطلاق سراح صديقهم المسجون نيلسون مانديلا".

ولمشاهدته على منصة نتفلكس انقر هنا!

4. فيلم Day Shift

يعد فيلم داي شفت (Day Shift) ضمن قائمة أفلام الاكشن والكوميديا الخارقة للطبيعة على منصة نتفلكس، تم إصداره في 22 أغسطس 2022، حيث حصل على مجموع 6.1 من 10 على منصة أمدب IMDb. فيلم من إخراج جي جي بيري، وبطولة الممثل المشهور جيمي فوكس. تدور أحداثه: "حينما يريد يلعب جيمي فوكس دور الأب الذي يعمل بجد ويريد فقط توفير حياة جيدة لابنته سريعة الذكاء، لكن وظيفته الدنيوية تنظيف حمامات السباحة في سان فرناندو فالي هي واجهة لمصدر دخله الحقيقي، وهو صيد وقتل مصاصي الدماء كجزء من الاتحاد دولي لصيادي مصاصي الدماء".

ولمشاهدته على منصة نتفلكس انقر هنا!

5. فيلم The Equalizer 3

هو الجزء الثالث لفيلم العدالة (The Equalizer 3) ومن المقرر إطلاقه في 1 سبتمبر 2023، فيلم مليء بالحركة من أصل أمريكي ومن إخراج أنطوان فوكوا وبطولة الممثل الكبير دنزل واشنطن وداكوتا فانينغ. 

تدور قصة الفيلم: "يقدم البطل دينزل واشنطن يد العون لكل من ظلم، مما يضطر إلى ترك كل شيء أمامه ورائه لإرجاع حقه إليه، في حين يضع نفسه وعائلته في مأزق خطير للغاية أتناء مواجهة أكبر العصابات".

6. فيلم Fast and Furious 10

فيلم فاست اند فيريوس 10 وهو اختصار لكلمة إكس (Fast X)‏ فيلم أكشن أمريكي جديد مليء بالحركة من إخراج لويز ليتيرييه (Louis Leterrier) وبطولة نجم أفلام الهوليود فين ديزل (Vin Diesel) ومن المقرر عرضه في اوائل عام 2023. فيلم روائي مقسم إلى جزأين من امتياز فاست اند فيريوس (Fast and Furious). أحداثه: "وهي تتمة للجزء الفيلم السابق فاست اند فيريوس 9 الذي صدر عام 2021".

7. فيلم 4 John Wick

فيلم جون ويك من إخراج تشاد ستاهلسكي وبطولة الممثل المشهور ريفز كيانو، هو الفصل 4 الذي من المقرر إصداره في أوائل سنة 2023. تدور أحداثه: "حينما يكشف جون ويك عن طريق هزيمة هاي تابل (The High Table). ولأجل كسب حريته، يجب أن يواجه ويك عدوًا جديدًا مع تحالفات قوية في جميع أنحاء العالم زائد قوى تحول الأصدقاء القدامى إلى أعداء".

8. فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

فيلم أكوامان أند تي لوست كينغدوم، من إخراج جيمس وان وسيناريو ديفيد ليزلي جونسون. من القرر إصداره في 25 ديسمبر 2023 في الولايات المتحدة. وتدور قصته: "حول البطل الخارق أكوامان (Aquaman) الذي يحاول بما في وسعه لإنقاذ مدينة أتلانتس من الماء وبقية الكوكب من كارثة وشيكة. ولأجل تقليل الخطر، سيتعين عليه أن يسعى إلى تشكيل تحالف غير مستقر مع حليف غير محتمل".

9. فيلم Oppenheimer

فيلم أوبنهايمر من إخراج كريستوفر نولان، وبطولة الممثل المشهور كيليان ميرفي، الذي من القرر إصداره في 21 يوليو 2023 في الولايات المتحدة الأمريكية. تدور أحداثه: "حول العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر باحث لامع في حب الثقافة والإنسانية، معروف بقيادة الولايات المتحدة، الذي سيغير الأحداث حينما يقوم بتطوير القنبلة الذرية".

10. فيلم The Mother

يعد فيلم الأم (The Mother) ضمن قائمة أفضل أفلام الحركة القادمة الى منصة نتفلكس (Netflix) في أوائل عام 2023. فيلم مليء بالحركة والدراما والرومانسية من إخراج نيكي كارو وبطولة النجمة الأمريكية المشهورة جينيفر لوبيز. تدور أحداثه: "أثناء الفرار من مهاجمين خطرين، يخرج قاتل من مخبئه لحماية ابنتها التي تركتها في وقت مبكر من حياتها".

خلاصة

للتذكير، جميع أفلام هذه القائمة المذكورة أعلاه، ستجد بعضها متاحًا على منصة Netflix مترجمة إلى العربية، وأخرى قمت بتحديد وقت إصدارها، لكنها مجرد تنبؤات، لا توجد معلومات رسمية مؤكدة حول توقيت اصدارها. لذلك، ريتما ستقوم منصة نتفلكس بتنزيلها سأقوم بإضافة روابطها داخل المقال.

تهانيا عزيزي القارئ، لقد وصلت إلى نهاية الموضوع. وأتمنى أن أكون قد أعطيتك ما يكفي من المعلومات حول أفضل أفلام نتفلکس 2023. ولا تنسى أن تترك لنا رأيك حول الموضوع فذلك سيساعدنا على تحسين المحتوى الخاص بنا. 

حسنا، عزيزي الزائر طوب اخبار تتمنى لك فرجة ممتعة وشكرا على المتابعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -