أخر الاخبار

افضل افلام بنهايات صادمة | 22 فيلمًا سوف تفاجئك في الأخر

مرحبًا بك عزيزي الزائر في منصة طوب نيوز الخاصة بنا. أتمنى أن تكون على أفضل حال. لا شك أنك من عشاق الأفلام التي تنتهي بنهايات صادمة. فلا تقلق، أنت في المكان الصحيح، سنقدم لك 22 فيلمًا ستنال إعجابك بالتأكيد، لذا تابع المقال حتى النهاية.

افضل افلام بنهايات صادمة | 22 فيلمًا سوف تفاجئك في الأخر

للتذكير، تطرقنا في المواضيع السابقة حول أفضل أفلام السفر عبر الزمن ونحو 14 فيلمًا تعطي طاقة إيجابية. ننصحك بمتابعتها من خلال الضغط على العناوين.

افضل افلام بنهايات صادمة

الشيء الوحيد الذي ظل ثابتًا في صناعة السينما هو الحاجة إلى نهاية جيدة. يمكن للفيلم الذي له نهاية قوية وصادمة أن يترك تأثيرًا دائمًا على الجَمهور ويصبح كلاسيكيًا فوريًا. على مدى السنوات الثلاث الماضية، كانت هناك العديد من الأفلام التي تركت الجماهير مذهولة بنهاياتها المروعة. في هذه المقالة، سنستكشف بعضًا من أفضل الأفلام الحديثة ذات النهايات الصادمة.

 أبرزها: 

  1.  The Mist
  2. Get Out
  3. Shutter Island
  4. The Others
  5. Gone Girl
  6. A Quiet Place
  7. Split
  8. The Invisible Man
  9. The Girl on the Train 
  10. Us
  11. The Invitation
  12. Memento
  13. The Prestige
  14. Midsommar
  15. Bird Box
  16. The Usual Suspects 
  17. Fight Club
  18. The Sixth Sense
  19. The Village
  20. Hereditary
  21. The Girl with the Dragon Tattoo
  22. Identity

1. فيلم The Mist

الضباب (2007): فيلم من إخراج فرانك دارابونت، مستوحي من رواية مليئة بالخيال العلمي والرعب لستيفن كينج، نُشرت لأول مرة في عام 1980. تدور أحداث القصة في بلدة بريدجتون الصغيرة بولاية مين، حيث يلف ضباب غامض المنطقة، حاملاً معه مخلوقات قاتلة ترهب سكان المدينة. تتبع القصة مجموعة من الناجين الذين يبحثون عن ملاذ في محل بقالة ويجب عليهم التعامل مع كل من الأخطار الخارجية والصراعات الداخلية لأجل الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة. وفي الأخر يترك الفيلم نهاية صادمة لم يتوقعها غالبية المشاهدين.

2. فيلم Get Out

الخروج (2017): فيلم للمخرج جوردان بيل هو فيلم رعب كوميدي يعالج موضوع العنصرية بطريقة فريدة ومثيرة للتفكير. يبدأ الفيلم بشاب أمريكي من أصل أفريقي، كريس، الذي يزور عائلة صديقته البيضاء روز، ليكشف عن مؤامرة شريرة تنطوي على زرع دماغ. كان التطور الأخير للفيلم مفاجئًا ومثيرًا للقلق، حيث كشف أن عائلة روز هي جزء من مجتمع سري من الأشخاص البيض الذين يسرقون أجساد السود لإطالة حياتهم. تركت نهاية الفيلم ذهول الجماهير وأثارت نقاشات حول استغلال أجساد السود في المجتمع الأمريكي.

3. فيلم Shutter Island

شوتر ايسلاند (2010): فيلم إثارة من إخراج مارتن سكورسيزي ويستند إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف دينيس ليهان. ويقوم ببطولته ليوناردو دي كابريو في دور المارشال الأمريكي تيدي دانيلز، الذي تم إرساله إلى جزيرة معزولة في ميناء بوسطن للتحقيق في اختفاء مريض من مؤسسة عقلية. بينما يتعمق تيدي في القضية، يبدأ في تجرِبة الهلوسة الحية ويصبح مقتنعًا بشكل متزايد أن هناك شيئًا شريرًا يلعب في الجزيرة. يستكشف الفيلم الغموض والواقع، والبارانويا، وقوة العقل.

4. فيلم The Others

الآخرون (2001): فيلم رعب من إخراج أليخاندرو أمينابار وبطولة نيكول كيدمان. تدور أحداث الفيلم في جيرسي، جزر القنال في عام 1945، في أعقاب الحرب العالمية الثانية. الفيلم يتبع امرأة تدعى جريس (كيدمان) تعيش في قصر منعزل مع طفليها، آن ونيكولاس. أصبحت غريس متشككة بشكل متزايد في الأحداث الغريبة التي تحدث في المنزل، مما دفعها إلى الاعتقاد بأنه قد يكون مسكونًا من قبل "الآخرين". يستكشف الفيلم نهاية صادمة عن الوحدة والعزلة، وقوة الإيمان.

5. فيلم Gone Girl

ذهبت الفتاة (2014): فيلم إثارة نفسي من إخراج ديفيد فينشر عام 2014 ويستند إلى رواية تحمل الاسم نفسه لجيليان فلين. بطولة بن أفليك في الذي يلعب دور نيك دن، الرجل الذي أصبح المشتبه به الرئيسي في اختفاء زوجته إيمي. يتابع الفيلم حول التحقيق في اختفاء إيمي، ينما يحاول نيك إثبات براءته وكشف الحقيقة عن زوجته. لكن الحقيقة بشأن اختفائها تنكشف في سلسلة من التقلبات والمنعطفات الصادمة.

6. فيلم Quiet Place

مكان هادئ (2018): يعد من أفضل أفلام الخيال العلمي والرعب من إخراج جون كراسينسكي. تدور أحداث الفيلم في عالم تصطاد فيه المخلوقات ذات السمع شديد الحساسية عن طريق الصوت. يتبع الفيلم قصة عائلة تحاول البقاء على قيد الحياة في عالم الصمت هذا. نهاية الفيلم تمترك المشاهدين مذهولين حول بعض المخلوقات والسبب الحقيقي لوجودها.

7. فيلم Split

"سبليت" (2016): يعد من أفضل أفلام الرعب التي تنتهي بنهايات صادمة، فيلم من إخراج نايت شيامالان. يتتبع الفيلم قصة رجل مصاب باضطراب الهُوِيَّة الانفصامية يخطف ثلاث فتيات صغيرات. نهاية الفيلم عبارة عن متاهة تجعل المشاهدين مذهولين، حيث يدركون الطبيعة الحقيقية للشخصية الرئيسية وعلاقته بفيلم آخر من أفلام شيامالان.

8. فيلم The Invisible Man

الرجل الخفي 2020: يعتبر من أفضل أفلام الخيال العلمي والرعب خلال سنة 2020، من إخراج لاي وانيل وبطولة إليزابيث موس. الفيلم عبارة عن إعادة رواية حديثة كلاسيكية (H.G. Wells). يروي الفيلم قصة امرأة تدعى سيسيليا، تتم ملاحقتها وإرهابها من قبل صديقها السابق المسيء، الذي يدعي أنه أصبح غير مرئي من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة. بينما تكافح سيسيليا وأصدقائها في العمل الهروب من قبضته. فيلم مليء بالتشويق والغموض ويصنف ضمن أفضل أفلام ذات النهايات الغير متوقعة.

9. فيلم The Girl on the Train

الفتاة في القطار (2016): يعد من أفضل أفلام الغموض والإثارة يستند إلى الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه. يتتبع الفيلم قصة امرأة تتورط في تحقيق في جريمة قتل. في أخر الفيلم يجعل المشاهدين متفاجئين بالقصة، وهم يدركون الحقيقية للجريمة والهوية الحقيقية للقاتل.

10. فيلم Us

نحن 2019: هو فيلم رعب وإثارة من تأليف وإخراج جوردان بيل وبطولة لوبيتا نيونغ في دور أديلايد ويلسون، وهي امرأة تأخذ عائلتها إلى منزل على الشاطئ لقضاء إجازة صيفية، فقط لتتوقف رحلتهم من قبل مجموعة من دوبلغنجرز (doppelgängers) الذين يشبهونهم تمامًا. يستكشف الفيلم موضوعات الهُوِيَّة والازدواجية والصراع الطبقي حيث تضطر الأسرة للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة. تلقى الفيلم أجواء مشوقة وأداء قوي وبنهاية غير متوقعة، اكتسب نجاحًا في شباك التذاكر وعزز جوردان بيل كواحد من أفضل مخرجين أفلام الرعب. 

11. فيلم The Invitation

الدعوة (2015): فيلم رعب من إخراج كارين كوساما. تدور أحدات الفيلم عن قصة رجل يحضر حفل عشاء مع زوجته السابقة وزوجها الجديد. نهاية الفيلم تترك المشاهدين مذهولين، حيث يدركون حقيقية غير متوقعة لحفل العشاء والنوايا الحقيقية للمضيف.

12. فيلم Memento

تَذْكار (2000): فيلم مليء بالإثارة من إخراج كريستوفر نولان وبطولة جاي بيرس. يحكي الفيلم قصة رجل يدعى ليونارد يعاني من فقدان الذاكرة على المدى القصير ويبحث عن الشخص الذي قتل زوجته. يتم سرد الفيلم في شكل غير مستقر، مع أحداث تنكشف في الأخر بترتيب عكسي. النهاية عبارة عن تطور مثير للذهن يترك الجَمهور في حَيْرَة لم يكن يتوقها.

13. فيلم The Prestige

الهيبة (2006): هو فيلم إثارة غامض من إخراج كريستوفر نولان والنجوم هيو جاكمان وكريستيان بيل. يحكي الفيلم قصة اثنين من السحرة المتنافسين الذين يخوضون منافسة قاتلة لمعرفة من يمكنه إنشاء أكثر الحيل السحرية إثارة للإعجاب. ينتهي الفيلم بنهاية صادمة تكشف حقيقة دوافع السحرة والتكلفة الحقيقية لهوسهم.

14. فيلم Midsommar

ميدسمار (2019): فيلم رعب من إخراج آري أستر. يتتبع الفيلم قصة زوجين يحضران مهرجانًا في قرية سويدية نائية. كانت نهاية الفيلم صادمة حول المهرجان والسبب الحقيقي لحضور الزوجين.

15. فيلم Bird Box

بيرد بوكس (2018): فيلم ما بعد المروع من إخراج سوزان بيير. يتتبع الفيلم قصة امرأة تدعى مالوري (ساندرا بولوك) تحاول حماية أطفالها من كيان مجهول يتسبب في انتحار الناس. بحيث يجعل المشاهدين في الأخر في حَيْرَة للسبب الحقيقي لرحلة مالوري.

16. فيلم The Usual Suspects

المشتبه بهم المعتادين (1995): فيلم مليء بالإثارة والجريمة من إخراج بريان سينجر. يحكي الفيلم قصة مجموعة من المجرمين الذين تم جمعهم معًا لسرقة.  يترك المشاهدين في نهاية الفيلم يتوقعون مذهولين، حيث يستوعبون في الأخر الهُوِيَّة الحقيقية للعقل المدبر وراء السرقة والدوافع الحقيقية للشخصيات.

17. فيلم Fight Club

نادي القتال (1999): هو فيلم مليء بالإثارة والغموض من إخراج ديفيد فينشر. يتتبع الفيلم قصة رجل يعاني من الأرق ويبدأ في تكوين جمعية سرية للرجال للمشاركة في معارك تحت الأرض. نهاية الفيلم عبارة عن تطور كامل يترك المشاهدين بنهاية صادمة، وهم يدركون الهُوِيَّة الحقيقية للبطل والطبيعة الحقيقية للمجتمع.

18. فيلم The Sixth Sense

الحاسة السادسة (1999): فيلم إثارة خارق للطبيعة من إخراج إم نايت شيامالان. يتتبع الفيلم قصة طبيب نفساني للأطفال يعالج طفلاً صغيرًا يدعي رؤية الموتى. بحيث يترك المشاهدين في النهاية متحمسون حو نهاية غير متوقعة، حيث يدركون الطبيعة الحقيقية لعلاقة الطبيب النفسي بالصبي والسبب الحقيقي لزياراته.

19. فيلم The Village

القرية (2004): فيلم رعب وإثارة من إخراج نايت شيامالان. يتتبع الفيلم قصة مجموعة من الأشخاص الذين يعيشون في قرية نائية ترهبهم مخلوقات غامضة. مما يجعل المشاهدين مذهولين في نهاية الفيلم، وهم يدركون الطبيعة الحقيقية للقرية والهويات الحقيقية للمخلوقات.

20. فيلم Hereditary

وراثي (2018): يعد من أفضل أفلام الرعب، من إخراج آري أستر وبطولة توني كوليت وأليكس وولف وغابرييل بيرن. يتابع الفيلم قصة عائلة جراهام بعد وفاة إلين. عندما تبدأ العائلة في كشف الأسرار المظلمة عن أسلافهم، تبدأ أحداث غريبة ومخيفة في الحدوث. يُعرف الفيلم بالتوتر البطيء والجو المقلق، فضلاً عن استكشافه للحزن والصدمات وقوة الميراث.

21. فيلم The Girl with the Dragon Tattoo

الفتاة ذات وشم التنين (2011) هو فيلم إثارة غامض من إخراج ديفيد فينشر. يتتبع الفيلم قصة صحفي ومتسلل كمبيوتر يقومان بالتحقيق في الأسرار المظلمة لعائلة ثرية. فيلم مليء بالغموض مما يترك المشاهدين في نهاية الفيلم في حَيْرَة حول الحقيقة.

22. فيلم Identity

الهُوِيَّة (2003): فيلم من أفلام الغموض والإثارة، من إخراج جيمس مانجولد وتأليف مايكل كونيلي وبطولة جون كوزاك وراي ليوتا وأماندا بيت وألفريد مولينا وآخرين. تدور أحداث الفيلم في فندق بعيد في نيفادا، حيث تجد مجموعة من الغرباء أنفسهم محاصرين بسبب عاصفة. مع حلول الليل، أصبحت تحدث لهم أحداث غريبة، حتى بدأ المسافرون في الموت واحدًا تلو الآخر. تم الكشف عن أنهم جميعًا قُتلوا على يد شخصية غامضة يبدو أنها تعرف أعمق أسرارهم ومخاوفهم. اشتهر الفيلم بنهايته الصادمة واستكشافه لطبيعة الهُوِيَّة والواقع.

خلاصة

تمثل هذه الأفلام المذكورة أعلاه بعضًا من أفضل الأفلام الحديثة بنهايات مروعة. المستوحاة من الرعب والخيال العلمي، يستخدم كل فيلم قصته الفريدة وتقلباته لترك الجَمهور مذهولًا ويتحدث لفترة طويلة بعد انتهاء الفيلم. هذه الأفلام هي أمثلة قوية على كيف يمكن لنهاية متقنة الصنع أن تجعل فيلمًا لا يُنسى حقًا.

في الختام، نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم لك نظرة شاملة عن أفضل افلام بنهايات صادمة. نود أن نعرب عن امتناننا لكم على الوقت الذي قضيتموه في قراءة هذا المقال وعلى حرصكم على زيارة موقعنا طوب اخبار لمتابعة المقال الموالي. دعمك يعني الكثير بالنسبة لنا ونتطلع إلى مشاركة المزيد من المحتوى الترفيهي والمثير للتفكير معك في المستقبل. نشكرك مرة أخرى على دعمك المتواصل ونتمنى لك يومًا سعيدًا!

فرجة ممتعة وشكرا على المتابعة!

مواضيع ذات صلة بقسم الأفلام والمسلسلات

#أفضل الافلام تحفيزية #أفضل افلام 2022 #أفضل فيلم اكشن 2022 #أفضل المسلسلات الأجنبية 2022 #أفضل افلام نتفلکس 2022 #أفضل 10 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة #أفضل مسلسلات نتفلکس 2022 #افلام جديدة تم إضافتها على منصة نتفلكس #إليك 10 افلام مغربية كوميدية تستحق المشاهدة #اقوى افلام الرعب في تاريخ السينما #حصري إليك 10 أفضل أفلام نتفلکس 2023 #أفضل افلام السفر عبر الزمن | 27 فيلمًا يستحق المشاهدة #أقوى أفلام الرعب #أفضل مسلسلات الأجنبية 2023 #أفضل 7 أفلام تحفيزية عن النجاح ستغير حياتك #افضل 10 افلام هندية قديمة مترجمة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -