أخر الاخبار

إليك قائمة تضم 10 أفضل مسلسلات نتفلكس netflix 2023

أفضل مسلسلات نتفلكس netflix 2023

في السنوات الأخيرة، أصبح نتفلكس (Netflix) اسمًا مألوفًا لبث المسلسلات التلفزيونية والأفلام، حيث يقدم على ما يبدو إمدادًا لا نهائيًا من المحتوى الأصلي المثير للإهتمام. لكن، مع توفر العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب تحديد المسلسل الذي تريد مشاهدته. ومع دخولنا عام 2023، من الجدير إلقاء نظرة على بعض من أفضل مسلسلات نتفلكس المتاحة، بناءً على الدراسات التي أجريت على مدار السنوات الثلاث الماضية. أعددنا لك أفضل 10 مسلسلات نتفلكس Netflix 2023، من المؤكد أن هذه القائمة ستجعل الزوار يريدون المزيد.

إليك قائمة تضم 10 أفضل مسلسلات نتفلكس netflix 2023

أحدثت منصة نتفلكس ثورة في تقديم المسلسلات الرائعة، حيث استحوذت هذه العروض على قلوب وتخيلات المشاهدين في جميع أنحاء العالم. مع انتقالنا إلى عام 2023، تستمر مسلسلات منصة النتفلكس في النمو، حيث تقدم مجموعة من المسلسلات الجديدة المثيرة حقاً. لذلك، سواء كنت من محبي مسلسلات الخيال العلمي، أو من عشاق الرعب، أو مغرمًا بالأفلام الرومانسية أو الكوميديا والحركة، فأنت في المكان الصحيح.

 أبرزها: 

  1. Stranger Things
  2. The Witcher
  3. Money Heist
  4. The Crown
  5. Marianne
  6. Altered Carbon
  7. Bojack Horseman
  8. Master of None
  9. Making a Murderer
  10. Our Planet

أفضل 10 مسلسلات نتفلكس 2023

مع تزايد شعبية مشاهدة المسلسلات، تظل منصة نتفلكس واحدة من أفضل الخيارات للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. في عام 2023، يتوفر لدى Netflix عدد كبير من المسلسلات المتاحة للمشاهدة، بدءًا من الأعمال الدرامية إلى الكوميديا إلى المسلسلات الوثائقية. تهدف هذه المقالة إلى تقديم دليل حصري وشامل لأفضل مسلسلات نتفلكس لعام 2023، وفقاً لأحدت الدراسات التي أجريت على مدار السنوات الثلاث الماضية.

مسلسسل رقم 1: Stranger Things

أشياء غريبة (Stranger Things) هي دراما خيال علمي / رعب تدور أحداثها في الثمانينيات في هوكينز بولاية إنديانا. يتبع المسلسل مجموعة من الأصدقاء الذين يكشفون عن أحداث خارقة للطبيعة تحدث في بلدتهم، بما في ذلك اختفاء أحدهم. كانت هذه السلسلة مفضلة لدى المعجبين منذ عرضها الأول في عام 2016 واستمرت في إثارة إعجاب المشاهدين مع كل موسم جديد. في عام 2023، لا تزل Stranger Things من المسلسلات التي يجب مشاهدتها للمهتمين بالدراما والتشويق وما هو خارق للطبيعة.

  • النجوم: وينونا رايدر ، ديفيد هاربور، فين وولفارد ، ميلي بوبي براون، جاتين ماتارازو، كاليب ماكلولين، ناتاليا داير، تشارلي هيتون.

  • عدد الحلقات: 25 (3 مواسم).

مشاهدة الأن

مسلسسل رقم 2: The Witcher

دو ويتشر (The Witcher) هو مسلسل خيالي مبني على سلسلة كتب تحمل نفس الاسم لصياد الوحوش في عالم خيالي حيث يتعايش مع البشر والجان والمخلوقات الأخرى. تمتاز السلسلة بقصة عرض جذابة، ومرئيات مذهلة، وعروضه الممتازة منذ عرضه الأول في عام 2019.  ولا يزال يتصدر في قائمة الصحف والمنصات مراجعة الأفلام لسنة 2023، لذلك إذا كنت من محبي الأفلام المليئة بالحركة والخيال والمغامرة فأدعوك لمشاهدة هذا المسلسل.

  • النجوم: هنري كافيل، أنيا شالوترا، فريا آلان، جوي باتي.

  • المخرجون: مخرجون مختلفون من بينهم أليك ساخاروف وشارلوت براندستروم وستيفن سورجيك.

  • عدد الحلقات: 16 (موسمان).

مسلسسل رقم 3: Money Heist

سرقة الأموال (Money Heist) هو مسلسل سرقة إسباني يتبع مجموعة من المجرمين وهم يحاولون تنفيذ أكبر عملية سرقة في التاريخ في دار سك العملة الملكية الإسبانية. يُعرف المسلسل بكتابته الذكية، وحبكاته المعقدة، وشخصياته الآسرة. اكتسب العرض عددًا كبيرًا من المتابعين منذ عرضه الأول في عام 2017 ويستمر في إثارة إعجاب المشاهدين مع كل موسم جديد. في عام 2023، لا تزال "سرقة الأموال" من الأفلام التي يجب مشاهدتها للمهتمين بأفلام الحركة والتشويق والسرقة.

  • النجوم: ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، إتزيار إيتونيو، بيدرو ألونسو.

  • عدد الحلقات: 31 (4 مواسم).

مسلسسل رقم 4: The Crown

التاج (The Crown) هي دراما تاريخية تتبع حياة الملكة إليزابيث الثانية، بدءًا من تتويجها في عام 1952. يستكشف المسلسل تحديات كونك ملكًا، والعلاقات الشخصية، والأحداث التاريخية الكبرى. يعتبر تمثيل وإنتاج هذه السلسلة استثنائيين، مما يجعلها واحدة من أكثر المسلسلات الأصلية شهرة على منصة نتفلكس حتى الآن 2023. 

  • النجوم: أوليفيا كولمان، توبياس مينزيس، هيلينا بونهام كارتر، جوش أوكونور، إيما كورين.

  • عدد الحلقات: 40 (4 مواسم).

مسلسسل رقم 5: Marianne

ماريان (Marianne) هو مسلسل رعب فرنسي يتبع روائية رعب شهيرة أثناء عودتها إلى مسقط رأسها لمواجهة الشيطان الذي طارد أحلامها وألهمها في كتابتها. يُعرف المسلسل بصوره المرعبة وأجوائه المؤلمة وقصة مقنعة. جعل العرض الفريد لهذا النوع من الرعب من المسلسل المتميز لمحبي هذا النوع. في عام 2023، لا تزال "ماريان" من الأفلام التي يجب مشاهدتها للمهتمين بالرعب والتشويق وما هو خارق للطبيعة.

  • النجوم: فيكتوار دو بوا، لوسي بوجينة، تيفين ديفيوت، رالف أموسو.

  • عدد الحلقات: 8 (موسم واحد).

مسلسسل رقم 6: Altered Carbon

الطرد كاربون (Altered Carbon) هي سلسلة خيال علمي تدور أحداثها في المستقبل حيث يمكن نقل الوعي البشري بين الأجساد أو الأكمام. المسلسل يتبع الجندي السابق، تاكيشي كوفاكس (جويل كينمان / أنتوني ماكي)، حيث يتم إعادته إلى الحياة لحل قضية قتل. جعلت مقدمة العرض الفريدة، والمرئيات المذهلة، وتسلسلات الحركة المثيرة من المسلسل نجاحًا كبيرًا بين عشاق الخيال العلمي. في عام 2023، لا يزال هذا المسلسل من الأفلام التي يجب مشاهدتها للمهتمين بالخيال العلمي والحركة والسيبربانك.

  • النجوم: جويل كينمان / أنتوني ماكي، رينيه إليز جولدسبيري، مارثا هيغاريدا، كريس كونر

  • المخرجون: نيك هوران وأليكس جريفز وأوتا بريزويتز.

  • عدد الحلقات: 18 (موسمان).

مسلسسل رقم 7: Bojack Horseman

بوجاك هورسمان (Bojack Horseman) مسلسل رسوم متحركة يتابع حياة نجم الكوميديا السابق بوجاك هورسمان (ويل أرنيت)، وهو يعاني من الاكتئاب والإدمان والعلاقات في هوليوود. يُعرف المسلسل بروح الدعابة الداكنة، والعمق العاطفي، والتمثيل الصوتي الممتاز. نال العرض إشادة من النقاد منذ عرضه الأول في عام 2014 ويستمر في إثارة إعجاب المشاهدين مع كل موسم جديد حثى الأن.

  • النجوم: ويل أرنيت، أليسون بري، آرون بول، إيمي سيداريس، بول إف تومبكينز.

  • المخرجون:رافائيل بوب واكسبرج ومايك هولينجسورث وآمي وينفري.

  • عدد الحلقات: 77 (6 مواسم).

مسلسسل رقم 8: Master of None

ماجستير لا شيء (Master of None) هو مسلسل كوميدي من تأليف عزيز أنصاري يستكشف الحياة الشخصية والمهنية لديف، وهو ممثل في الثلاثين من عمره يعيش في مدينة نيويورك. تتناول السلسلة موضوعات مثل العلاقات والهوية الثقافية والتطلعات المهنية. لقد جعلته روح الدعابة والمنظور الفريد من نوعه في العرض المفضل لدى المشاهدين على حد سواء. في عام 2023، لا يزال مسلسل "ماستر أوف نون" يشاهده المهتمون بالكوميديا المرحة والثاقبة.

  • النجوم: عزيز أنصاري، نويل ويلز، إريك ويرهايم، لينا ويثي.

  • عدد الحلقات: 26 (موسمان).

مسلسسل رقم 9: Making a Murderer

فيلم صنع القاتل (Making a Murderer) هو مسلسل وثائقي عن الجريمة الحقيقية يتبع قضية ستيفن أفيري، رجل من ولاية ويسكونسن أدين ظلماً بارتكاب اعتداء جنسي واتُهم لاحقاً بالقتل. يستكشف المسلسل عيوب نظام العدالة الجنائية ويثير تساؤلات حول ذنب أفيري. لقد جعل التحقيق المتعمق للمسلسل وتأثيره العاطفي ضجة كبيرة منذ عرضه الأول في عام 2015. في عام 2023، لا يزال "ماكينغ آ مورديرير" من المسلسلات التي يجب مشاهدتها للمهتمين بالجريمة الحقيقية والعدالة الاجتماعية.

  • النجوم: ستيفن أفيري، بريندان داسي، وآخرون.

  • عدد الحلقات: 20 (موسمان).

مسلسسل رقم 10: Our Planet

كوكبنا (Our Planet) هو مسلسل وثائقي يستكشف عجائب الدنيا الطبيعية، من القطب الشمالي إلى الأمازون. تسلط السلسلة الضوء على جمال الكوكب مع زيادة الوعي بالتهديدات التي تواجه بيئتنا. تجعل المرئيات المذهلة والسرد الإعلامي في العرض من المسلسلات الوثائقية المتميزة. في عام 2023، لا تزال سلسلة "أور بلانت" من الأفلام التي يجب مشاهدتها للمهتمين بالطبيعة والمحافظة عليها.

  • النجوم: ديفيد أتينبورو.
  • المخرجون: صوفي لانفير.
  • عدد الحلقات: 8 (موسم واحد).

خلاصة

لقد استطاعت كل من المسلسلات المذكورة أعلاه، أن تلتقط اهتمام جمهورها في جميع أنحاء العالم، حيث استطاعت جذب المشاهدين بأداء النجوم المتميز وسرد قصص محكمة الصلة وأسلوب فريد في صناعة الأفلام. 

لذلك، سواء كنت مشاهدًا منتظمًا لنتفليكس أو مستخدمًا جديدًا يبحث عن المسلسل المتالي الذي يمكن مشاهدته، يمكن أن تجد في هذه الخيارات المذكورة أعلاه أفضل مسلسلات نتفليكس لعام 2023 مع الروابط لأجل انتقال إلى منصة نتفلكس مباشرة دون تضييع المزيد من الوقت في البحث عنها.  دليل رائع مبني على أحدث الدراسات التي تم إجراؤها خلال السنوات الثلاث الماضية، فإنك بالتأكيد ستجد مسلسلًا يلتقط اهتمامك ويجعلك تشعر بالرضا عن موقعنا.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، ونشكركم على زيارة موقعنا "طوب اخبار".

مواضيع ذات صلة بقسم الأفلام والمسلسلات

#أفضل الافلام تحفيزية #أفضل افلام 2022 #أفضل فيلم اكشن 2022 #أفضل المسلسلات الأجنبية 2022 #أفضل افلام نتفلکس 2022 #أفضل 10 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة #أفضل مسلسلات نتفلکس 2022 #افلام جديدة تم إضافتها على منصة نتفلكس #إليك 10 افلام مغربية كوميدية تستحق المشاهدة #اقوى افلام الرعب في تاريخ السينما #حصري إليك 10 أفضل أفلام نتفلکس 2023 #أقوى أفلام الرعب #أفضل مسلسلات الأجنبية 2023 #أفضل 7 أفلام تحفيزية عن النجاح ستغير حياتك #افضل 10 افلام هندية قديمة مترجمة #14 فيلمًا تعطي طاقة إيجابية #إليك قائمة 10 افضل افلام توماس شيلبي فازت بجائزة الأوسكار

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -