أخر الاخبار

افضل افلام ليوناردو دي كابريو الحديثة | اخر 12 فيلمًا

 افضل افلام ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو هو أحد أشهر الممثلين في هوليوود. لقد أثبت نفسه كممثل متعدد الأدوار قدم بعض العروض التي لا تُنسى في مجموعة واسعة من الأنواع. على مر السنين، عمل دي كابريو مع بعض من أفضل المخرجين في الصناعة الأفلام وقدم بعض العروض المذهلة التي نالت إعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء.

افضل افلام ليوناردو دي كابريو الحديثة | اخر 12 فيلمًا

لذلك، في هذا المقال سنلقي نظرة على أفضل 12 أفلام ليوناردو دي كابريو وأحدثها، والتي تم إصدارها على مدار السنوات الثلاث الماضية. تعرض هذه الأفلام موهبة ليوناردو دي كابريو وتعدد ادواره، لدى إذا كنت من معجبيه فننصحك بمتابعة هذا الموضوع إلى حذ النهاية، أفلام رائعة تستحق المشاهدة حقا.

من أبرز افلامه الحديثة، كالتالي:

  1. Killers of the Flower Moon
  2. Don't Look Up
  3. Once Upon a Time in Hollywood
  4. The Revenant
  5. The Wolf of Wall Street
  6. Django Unchained
  7. Shutter Island
  8. Inception
  9. Blood Diamond
  10. The Departed
  11. The Aviator
  12. Catch Me If You Can

1. فيلم Killers of the Flower Moon

كيلرز أوف ذا فلاور مون (2023):فيلم درامي عن الجريمة من إخراجمارتن سكورسيزيوتأليفإريك روث. وبطولته ليوناردو دي كابريو في دور توم وايت، عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي المكلف بالتحقيق في جرائم القتل، وروبرت دي نيرو في دور إرنست بوركهارت، وهو مزارع ثري. يستند الفيلم إلى القصة الحقيقية لجرائم القتل في أوسيدج نيشن التي وقعت في عشرينيات القرن الماضي في أوكلاهوما، حيث تم قتل أعضاء أوسيدج نيشن، لأجل تخصيص أراض غنية بالنفط، واحدًا تلو الآخر.

لم ينزل بعد على منصة Netflix!

2. فيلم Don't Look Up

لا تنظر إلى الأعلى (2021): هذه دراما كوميدية ساخرة من إخراج آدم مكاي وبطولة طاقم الممثلين بما في ذلك ليوناردو دي كابريو وجنيفر لورانس وتيموثي شالاميت وميريل ستريب والمزيد. يدور الفيلم حول اثنين من علماء الفلك من المستوى المنخفض الذين يشرعون في جولة إعلامية لتحذير البشرية من اقتراب مذنب فضائي من المتوقع أن يدمر الكوكب.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

3. فيلم Once Upon a Time in Hollywood

ذات مرة في هوليوود (2019): فيلم درامي كوميدي من إخراج كوينتين تارانتينو والنجوم ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ومارجوت روبي وغيرهم. تدور أحداث الفيلم في عام 1969 في لوس أنجلوس، عن حياة ريك دالتون، ممثل هوليوود الغامض، وصديقه المذهل كليف بوث، وهما يتنقلان في صناعة السينما المتغيرة وعواقب جرائم قتل عائلة مانسون. حصل الفيلم على تقييمات إيجابية من النقاد والجماهير على حد سواء وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

4. فيلم The Revenant

العائد (2015): فيلم من إخراج أليخاندرو غونزاليس إناريتو، وبطولة ليوناردو دي كابريو وتوم هاردي. الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية، لهيغ جلاس (Hugh Glass)، أحد رجال الحدود في عشرينيات القرن التاسع عشر الذي تركه فريق الصيد الخاص به ليموت، ويجب عليه ان يكافح من اجل البقاء على قيد الحياة على الرغْم من كل الصعاب للانتقام من الرجل الذي خانه.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

5. فيلم The Wolf of Wall Street

ذئب وال ستريت (2013): من إخراج مارتن سكورسيزي، فيلم كوميدي من بطولة ليوناردو دي كابريو بدور جوردان بلفور، سمسار البورصة الذي تورط في الفساد والجريمة في أواخر الثمانينيات. الفيلم مبني على قصة حقيقية لصعود بلفور وسقوطه كوسيط ثري للأوراق المالية، وأسلوب الحياة المتدهور الذي صاحبه.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

6. فيلم Django Unchained

دجانغو أونتشايند (2012): فيلم الحرب من إخراج كوينتين تارانتينو ونجومه جيمي فوكس وكريستوف والتز وليوناردو دي كابريو. تدور أحداث الفيلم في منطقة ما قبل الحرب الجنوبية ويتبع قصة دجانغو، العبد المحرّر الذي ينطلق لإنقاذ زوجته من مالك مزرعة سادي بمساعدة صائد جوائز ألماني.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

7. فيلم Shutter Island

شاتر آيلاند (2010): فيلم الإثارة النفسي الذي يعد من أفضل أفلام الغموض المتنهية بنهايات صادمة (تحدتنا عنه في المقال السابق)، فيلم من إخراج مارتن سكورسيزي وكتبته الكاتبة لايتا كالوغريديس، بطولة ليوناردو دي كابريو ومارك روفالو. تدور قصة الفيلم اثنين من المشاة الأمريكيين الذين تم إرسالهم إلى مؤسسة عقلية معزولة في جزيرة شاتر للتحقيق في اختفاء مريض، ليجدوا أنفسهم في عالم من الخداع والخطر.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

8. فيلم Inception

التأسيس (2010): فيلم من إخراج كريستوفر نولان وكتبه نولان نفسه، يندرج ضمن أفلام الخيال العلمي، بطولة ليوناردو دي كابريو وكين واتانابي وتوم هاردي. يدور الفيلم حول فريق من اللصوص يدخلون أحلام الناس لسرقة أسرارهم وتحكم في أفكارهم، لكن المهمة تصبح معقدة عندما يواجهون عقبات غير متوقعة في عالم الأحلام.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

9. فيلم Blood Diamond

الماس الدمى (2006): فيلم من إخراج إدوارد زويك وكتبه تشارلز ليفيت، يصنف ضمن أفلام الحرب السياسية، بطولة ليوناردو دي كابريو ودجيمون هونسو وجنيفر كونيلي. تدور أحداث الفيلم في سيراليون عام 1999 حول قصة مهرب وصحفي وصياد يتعاونون للحصول على ماسة وردية نادرة من وَسَط حرب أهلية.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

10. فيلم The Departed

الراحلون (2006): فيلم الدرامة والجريمة، من إخراج مارتن سكورسيزي، وبطولة ليوناردو دي كابريو ومات ديمون وجاك نيكلسون ومارك والبرج. يدور الفيلم حول شرطي متخفي يتسلل إلى نِقابة إجرامية قوية في بوسطن، ليكتشف أن هناك أيضًا جاسوسًا في قسم الشرطة يعمل مع نفس العصابة، في حين يجب عليهم كشف الجاسوس في إطار مليء بالتشويق والدراما. 

رابط مشاهدته على منصة Netflix

11. فيلم The Aviator

الطيار (2004): يصنف الفيلم ضمن افلام الدراما والسيرة الذاتية، من إخراج مارتن سكورسيزي وكتبه جون لوجان، وبطولة ليوناردو دي كابريو في دور هوارد هيوز، تدور قصته حول رجل الأعمال غريب الأطوار ومنتج الأفلام ورائد الطيران. يغطي الفيلم حياة هيوز من أواخر العشرينيات إلى منتصف الأربعينيات، بما في ذلك إنجازاته الرئيسية وصراعاته مع المرض العقلي.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

12. فيلم Catch Me If You Can

امسكني إن استطعت (2002): فيلم الجريمة والسيرة الذاتية من إخراج ستيفن سبيلبرغ وكتبه جيف ناثانسون، وبطولته ليوناردو دي كابريو في دور فرانك أبانيال جونيور، وهو فنان محتال قام بدور طبيب ومحامي ومساعد طيار وارتكب سلسلة من عمليات الاحتيال في الشيكات. الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية لأبانيالي (Abagnale) ويتبع سعيه من قبل عميل FBI، الذي يؤدّي دور طوم هانك.

رابط مشاهدته على منصة Netflix

خلاصة

في الختام، ليوناردو دي كابريو هو ممثل متعدد الأدوار وموهوب أثبت نفسه كواحد من أكثر الفنانين شهرة واحترامًا في هوليوود. لديه مجموعة رائعة من الأفلام وأثبت قدرته على تقديم عروض قوية لا تنسى في مجموعة متنوعة من الأنواع، بما في ذلك الدراما والكوميديا والحركة والرومانسية.

طوال حياته المهنية، عمل دي كابريو مع بعض من أعظم المخرجين في الصناعة وكان جزءًا من بعض أكثر الأفلام التي لا تنسى والتي نالت اعجاب الجَمهور في العقدين الماضيين. وقد حصل على العديد من الجوائز عن أدائه، بما في ذلك جائزة الأوسكار، وجولدن جلوب، وبافتا.

بالإضافة إلى عمله كممثل، وناشط بيئي أيضًا، يستخدم منصته لزيادة الوعي بأهمية حماية الكوكب وتعزيز الاستدامة. ومؤسس مؤسسة ليوناردو دي كابريو، التي تدعم القضايا البيئية وتعزز الوعي البيئي. باختصار، ليوناردو دي كابريو هو رمز حقيقي في صناعة الترفيه ورائد في عالم النشاط البيئي. سيستمر في كونه قوة في صناعة الترفيه لسنوات عديدة قادمة، حيث سيقدم عروضًا قوية لا تُنسى عن أفلام السفر عبر الزمن.

في الختام، نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة وقدمت لك ما كنت تبحث عنه حقًا، ونود أن نعرب عن امتناننا لك لأخذك الوقت الكافي لقراءة هذا الموضوع. نشكرك على مشاركتك ودعمك لنا ونتطلع إلى استمرار اهتمامك بعالم الأفلام والمسلسلات في القريب. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، ونشكركم على زيارة موقعنا "طوب نيوز".

مواضيع ذات صلة بقسم الأفلام والمسلسلات

#أفضل الافلام تحفيزية #أفضل افلام 2022 #أفضل فيلم اكشن 2022 #أفضل المسلسلات الأجنبية 2022 #أفضل افلام نتفلکس 2022 #أفضل 10 أفلام أجنبية رائعة تستحق المشاهدة #أفضل مسلسلات نتفلکس 2022 #افلام جديدة تم إضافتها على منصة نتفلكس #إليك 10 افلام مغربية كوميدية تستحق المشاهدة #اقوى افلام الرعب في تاريخ السينما #حصري إليك 10 أفضل أفلام نتفلکس 2023 #أقوى أفلام الرعب #أفضل مسلسلات الأجنبية 2023 #أفضل 7 أفلام تحفيزية عن النجاح ستغير حياتك #افضل 10 افلام هندية قديمة مترجمة #14 فيلمًا تعطي طاقة إيجابية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -